منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فبراير والتجارة بالشعارات

اذهب الى الأسفل

فبراير والتجارة بالشعارات Empty فبراير والتجارة بالشعارات

مُساهمة من طرف الفارس في الخميس 14 أغسطس - 14:20

فبراير عودتنا في كل مواقفها وشعاراتها بالكذب والخداع . وأتبثت المرحلة أنها تتاجر بشعاراتها حسب المصلحة والأهواء بعيدا عن التوابث والمبادئ
بداية في 2011 كل أطياف فبراير أستنجدت بالناتو ( أخوان . قاعدة . علمانيين . فيدراليين . مستقلين . مجرمين . مثقفين . ) . وأرتمت في حضنه . وكبرت له . وأعتبرته عمل وطني وواجب شرعي وقدمت كل المبررات والذرائع وحتى الفتاوي لأتباث ذلك .
...
ثم أنقسمت فبراير على نفسها بعد إختلاف مصالحها . ليتضح للجميع أن تلك الشعارات البراقة كانت خديعة فقط لتحقيق مصالح بعيدا عن التوابث والمبادئ .
فمثلا . بعد أستيلاء الجضران على الموانئ النفطية وسرقة النفط . وقرر التصدير العلني بعد أن كان يبيعه سرا في صفقات بعيدة عن الأضواء . لم يكن أمام الفريق الأخر من جماعة الأخوان ومن يدور في فلكها . إلا الأستنجاد بالناتو وأعتبروه حليفا وشريكا ومختصا للتدخل في الشئون الداخلية . وأستجاب الناتو بالقبض على الناقلة قلوري وأرجاعها إلى الموانئ الليبية . في حين أعتبر الفريق الأخر الذي يضم الفيدراليين والعلمانيين والغير منضويين تحت جماعة الأخوان . أعتبروه تدخل سافر في الشئون الداخلية وأنتهاك للسيادة الوطنية . وأقروا بأن مهمة الناتو أنتهت في 2011 ولامبرر لهذا التدخل .
اليوم عندما أحتدم الصراع بين الفريقين ووصل للقتال في بنغازي وطرابلس بكل أنواع الأسلحة الثقيلة والطيران . ذهب الفريق الذي كان يعتبر تدخل الناتو لإرجاع الناقلة تدخل سافر وأنتهاك للسيادة . ذهب لطلب الناتو علنا وأستجدائه لقصف خصومهم الأخوان ومن معهم من الجماعات المتطرفة . في حين أعتبر فريق الأخوان ومن معهم الذين كانوا يعتبرون تدخل الناتو لإرجاع الناقلة عمل مباح وجائز بل ووطنى ومشرف . أعتبر اليوم طلب خصومهم للناتو هو عمل غير وطنى وتدخل سافر وأنتهاك سيادة . بل ذهبوا لأعتباره خيانة للوطن .
وهكذا تتغير شعارات فبراير في كل المواقف حسب المصالح والأهواء . بدون توابث ومبادئ عامة تحدد هذه الشعارات . فالنظرة لقطر والجزيرة . تغيرت وفق مصالح كل فريق . والأستماع للقرضاوي وفتاويه أيضا تتغير وفق مصلحة كل فريق . ففي الوقت الذي كان جميع الفبرايريون يعتبرون قطر هي رسول الحرية والديمقراطية وأستقبلوا أميرها كأستقبال الفاتحين . والجزيرة هي صوت الحق والحقيقة وتسابق الحميع للبكاء على شاشاتها والتطوع بأن يكون شاهد عيان لها . والقرضاوي هو إمام المسلمين ومفتيهم الذي لاينطق عن الهوى . أنقسمت فبراير . بين فريق مازال متمسكا بكل هذه الأشياء لأنها تخدم مصالحه فقط وليس أقتناعا بخطابها وسياساتها . متجاهلا أنكشاف حقيقتها القذرة لكل الناس . وفريق بدأ ينتقدها ويرفضها ولكن أيضا ليس من منطلق أكتشاف الخدعة الكبرى . لكن فقط لأنها لم تعد تخدم مصلحته فقط . ومستعد للرجوع لأحضانها إذا غيرت قليلا من خطابها أو قدمت لهم بعض المزايا والهدايا المادية ..
...
لكل ذلك يتضح أن فبراير تعرت حتى من ورقة التوت . وكل هذا الوقت الذي مر خلال الأزمة كان مهما لمعرفة حقيقة المواقف ومرجعياتها . وبالدليل سقطت كل شعارات فبراير أمام كل الأمتحانات التي واجهتها . ولم يعد مبرر لكل ذي عقل وبصيرة أن يستمر علي خطاها . لأنها باطل . والباطل حتما سيسقط ويتهاوى . مهما اجتمع لنصرته من أنس وجان ... الفــــــــــــــارس
الفارس
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 7562
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. : فبراير والتجارة بالشعارات 126f13f0
. : فبراير والتجارة بالشعارات 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فبراير والتجارة بالشعارات Empty رد: فبراير والتجارة بالشعارات

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الخميس 14 أغسطس - 16:26

اذا كان فبراير شهر للعملاء و الخونة اتباع الناتو
فللربيع شهور فاغتنمو الفرصة
عبد الحميد الجزائري
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 4967
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. : فبراير والتجارة بالشعارات 126f13f0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى