منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الإرادة وحدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإرادة وحدها

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الجمعة 1 أغسطس - 22:45

بالارادة وحدها تجتمع القبائل الليبية الشريفة بكل مموناتها لتسطر تاريخ ليبيا الجديد و تجتمع على كلمة واحدة موحدة و هي ان ليبيا ارض الشهداء و الثوار من عمر المختار الى امعر القذافي ليست ملعبا لقطرئايل و تركيائيل و العابثون بمستقبل ليبيا من المتأسلمين اخوان الشياطين الذين تحالفة مع كفار الناتو لحرق الشعب الليبي المسالم و الطيب و الذي لم يعتدي على أحد
بالارادة وحدها و العزيمة يخرج الشعب الليبي ليقول للعالم اجمع بان ليبيا ليست الصومال و بان الشعب الليبي البسيط و الطيب ليس عنفا و عنفا ىخر كما ارادتها قطرائيل لتكون مادة دسمة لمرتزقة الجزيرة الخنزيرة او الجزارة قناة الدم العربي و الدم الآخر
بالارادة و العزيمة و حدها نكنس العابثون بالاسلام مثل كلب الناتو القرضاوي و كلب امريكا العرعور و اتباعهم من الناعقين الذين شوهو رسالة محمد صلى الله عليه و سلم و نقضو خطبة حجة الوداع ....دمائكم حرام كحرمة يومكم هذا .....
بالارادة و العزيمة يستطيع الشعب الليبي ان يعيد العلم الاخضر و يطرد ثوار الناتو بالنفي الى حيث خططو لاشعال ليبيا مثل الامارات و قطر و تركيا رغم انني متيقن بانهم لن يستقبلوهم و خير دليل ما وقع للتي تسمى  العبيدي ؟؟
بالارادة و العزيمة وحدها يستطيع الشعب الليبي بعد ان يقوم باعمار ليبييا ان يحاكم المسؤولين المتسببين في الاحداث و يطالبهم بالتعويضات و هو ما يسمى وفق القانون الدولي بالمسؤولية الدولية 
بالارادة و العزيمة وحدها عادت قناة الجماهيرية و تعود باقي القنوات الثورية الاخرى لتحل مكان قنوات العار المتحالفة مع الناتو
بالارادة و العزيمة وحدها تعود ليبيا الى المحافل الدولية لتسمع صوتها و تدافع عن المضطهدين في الارض
بالارادة و العويمة و حدها اخرج الشعب الجزائري الاستدمار الفرنسي و حلف الناتو
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 838
نقاط : 3029
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإرادة وحدها

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الجمعة 1 أغسطس - 22:56

تحية اجلال ووتكبير للشعب الليبي الحر الشريف وخاصة ابناء الفاتح العظيم كلمة اقولها لقد حان الوقت ودقة ساعة الصفر لطرد كل العملاء واتحرير ليبيا من ايدي العابثين والخونة المتاقطرين ...اليوم خير من غدوة كيما يقول المثل الجزائري فلا تنتظروا الفرج ياتي وحده ولكن بالعزيمة والقرار الصائب ...لتحرير ليبيا شبر شبر دار دار زنقة زنقة  كما قالها الشهيد شهيد الامة العربية واسدها معمر القذافي رحمه الله ...الله اكبر فوق كيد المعتدي .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 661
نقاط : 3150
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الإرادة وحدها

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الجمعة 1 أغسطس - 23:33

شكرا يا ابن مليون و نصف مليون شهيد
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 838
نقاط : 3029
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى