منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الناتو ذمر ليبيا وسرق خيراتها وتركها اليوم للعصابات الزنادقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الناتو ذمر ليبيا وسرق خيراتها وتركها اليوم للعصابات الزنادقه

مُساهمة من طرف gandopa في الجمعة 1 أغسطس - 15:44

الدول التي تسحب بعثاتها الدبلوماسية اليوم من ليبيا، هي التي أرسلت أساطيلها بدعوى إنقاذها من الإستبداد، لكنها تتركها اليوم على شفير الهاوية.


البعثة الدبلوماسية الفرنسية، تنضم في رحيلها عن ليبيا، إلى بعثات أوروبية كانت رأس حربة في التدخل العسكري للغزو الخارجي.

العاصمة طرابلس تحترق تحت وقود خزانات النفط المشتعلة حمماً وناراً، فيتركها أهلها صوب تونس التي أعلنت أنها بصدد إغلاق الحدود لوقف الطوفان البشري.

العاصمة الثانية، بنغازي، تحتضر في أتون الحرب بين قوات اللواء خليفة حفتر، وتنظيمات القاعدة المنتشرة في شرق ليبيا، كما يحتضر غرب ليبيا في القتال بين مصراتة والزنتان، ولم يبلغ السيل الزبى بعد.

تحذير وزير الخارجية الفرنسي من الصوملة، سبق السيف العزل.. فباريس التي ادعت غيرتها على المدنيين، سعت جهدها، مع الأوروبيين وغيرهم، إلى تلغيم ليبيا في الصراع الداخلي على السلطة والنفوذ من أجل فتات ما يتركه الأوروبييون، وغيرهم، لليبيين.

الأموال التي صادرها الأوروبيون بمئات المليارات من الدولارات، بقيت محتجزة في مصارف العواصم الغربية، وقلما يمكن العثور على حالة فساد، يتهم بها المسؤولون والمتنفذون الليبيون، من دون ارتباطها بشركة أوروبية، أو مسؤول أجنبي.

ما مهد له التدخل الأطلسي في تفجير ليبيا من الداخل، يتمدد إلى جبل الشعانبي وتونس، حيث تفيض الأزمة الإنسانية، ويغذي الإرهاب بعضه بعضاً لجر المنطقة بأسرها إلى أتون الفوضى، كما تحذر الجزائر ومصر.

ولم يقصر الحلفاء الإقليميين للأطلسي، بعد أن انقسموا إلى محورين، بدعم هذا الطرف أو ذاك داخل ليبيا، ومنها إلى سوريا والعراق أو سيناء والحدود المصرية مع ليبيا.

المدنيون الذين تذرع بانقاذهم الحلف الاطلسي، يتركهم تحت رحمة سيوف "أنصار بيت المقد"س، أو "مجلس شورى جيش الاسلام" في درنة، أو عصابات الجريمة المنظمة، وتجار القتل وتبييض الأموال.

المهمة انتهت، فعاد الأوروبيون إلى الديار سالمين غانمين.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8676
نقاط : 18296
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الناتو ذمر ليبيا وسرق خيراتها وتركها اليوم للعصابات الزنادقه

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الجمعة 1 أغسطس - 21:28

وين جلود
وين شلقم
وين عبد الجليل
وين موسى كوسا
وين الديمقراطية ؟؟؟؟
وين حقوق الانسان ؟؟؟
وين ليفي ؟
وين الجزيرة ؟
وين قطرائيل
وين تركيائيل
انها أكبر خدعة آمن بها السذج و الحمقى
تأملو في خطاابات الزعيم معمر
الزعيم معمر يستشرف المور
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 838
نقاط : 3379
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الناتو ذمر ليبيا وسرق خيراتها وتركها اليوم للعصابات الزنادقه

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الجمعة 1 أغسطس - 23:12

اتمنى ان تتحقق رؤية الشيخ عبد السلام الاسمر وان يحكم ليبيا سيف الاسلام القذافي اظن انه الحل الوحيد لاخماد نار الفتنة والتطاحن
النص:
ياهل الساحل، وطرابلس، والغرب، وما تبعة وشرقى حتى النيل ,, ان الشيطان قد استبطنكم، فخالط اللحم والدم والعصب والمسامع والأطراف والأعضاء والشغاف، ثم أفضي إلى المخاخ والأصماخ، ثم ارتفع فعشش ودحى وفرخ، فحشاكم نفاقا وشقاقا، وأشعركم خلافا اتخذتموه دليلا تتبعونه وقائدا تطيعونه ومؤامرا تستشيرونه فكيف تنفعكم تجربة أو تعظكم وقعة أو يحجزكم إسلام أو ينفعكم بيان؟
ألستم أصحابي وخونتوني وغدرتوني حيث رمتم المكر وسعيتم بالغدر واستجمعتم للكفر وظننتم أن الله يخذل دينه وخلافته وأنا أرميكم بطرفي وأنتم تتسللون، وندعى عليكم الى والد الولد لواذا، وتنهزمون سراعا،
ثم يوم الزاوية وما يوم الزاوية بها كان فشلكم وتنازعكم وتخاذلكم، وبراءة الله منكم، ونكوص وليكم عنكم، إذ وليتم كالإبل الشوارد إلى اوطانها النوازع إلى أعطانها، لا يسأل المرء عن أخيه، ولا يلوي الشيخ على بنيه، حتى عضكم السلاح، وقصمتكم الرماح،
ثم يوم دير الجماجم ، وما يوم دير الجماجم، بها كانت المعارك والملاحم .بضرب يزيل الهام عن مقيله ويذهل الخليل عن خليله . . .
وايجيكم ولد بدوي، من تحت البل، يحكمكم اربعين عام، ايدير كيف ما ايبى فيكم، وتخدمو تحتة كيف الخدم، و أنتم خانعين خايفين، انتم كيف الكلاب ترحبو على الجاي و تنبحو على الماشى و هوعرف طبكم.
وكيف ما خنتوني اتخونوه، وهذين عوايدكم من جيل الى جيل، وتطلبو العون من الكافر، وعامين وانتم حايسن والدم الى الركبة في كل شعبة و وادي، وتحصلو حصلة الشبكة فى السدرة.
يأهل الوطن، والكفرات بعد الفجرات، والغدرات بعد الخترات، والزوات بعد النزوات، إن بعثتكم إلى ثغوركم غللتم وخنتم، وإن أمنتم أرجفتم، وإن خفتم نافقتم، لا تذكرون حسنة، ولا تشكرون نعمة،
هل استخفكم ناكث؟ أو استغواكم غاو؟ أو استنصركم ظالم؟ أو استعضدكم خالع؟ إلا تبعتموه وآويتموه ونصرتموه وزكيتموه .
وبعد عامين أيرد عليكم صاحبكم الاول ايكملكم على اشفار الحديد. جاك الخلي يازوارة، ويا زاوية نبشرك بالهم، وجنزور هي الإشارة، ويا طرابلس يا حفرة الدم فيك الدم للركبة، ويا ويلكن يا نساء و ذر طرابلس من شليوني بن غيلان تركبنه حفايا، والعشار بينبنى ويعمار، والسلاح يبدا غمار غمار، والمال يا قلة من يلم, الغرب يهد، والشرق يشد، والملاقاة في راس حمد يا عيد يا عاشورا. وسعودكم يا اهل الوسط تسمعو ولا اتروعو,,, يأهل الساحل وطرابلس هل شغب شاغب أو نعب ناعب أو زفر زافر إلا كنتم أتباعه وأنصاره ؟..
وين الناتو وين الناتو عبارات بقت في ذكرتي عار على العرب لما سمعته من ذلك البله في ذاك اليوم المشؤوم .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 3521
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى