منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان مليشيات القعقاع

اذهب الى الأسفل

بيان مليشيات القعقاع Empty بيان مليشيات القعقاع

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 يوليو - 10:33

لــــــــواء الــــــقــــــعـــــقــــاع :-

أننا نتابع كغيرنا من الليبيين ما تتناقله بعض صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمجموعات التي لا تريد لليبيا الخير ولا تريد قيام الدولة من أكاذيب ومحاولة لتضليل الرأي العام بأن اللواء الأول القعقاع و المدني والصواعق تشكيلات خارجة عن القانون وتمارس الخطف والسطو في منطقة طريق المطار وبأنهم سيقومون يوم 20 رمضان بعملية أسموها تحرير طرابلس للقضاء على تشكيلات القعقاع والمدني والصواعق وتحرير طرابلس ولكن في حقيقة الأمر غايتهم هي خلق حالة من الفوضى وإشعال حرب أهلية !! لكي لا يتم تسليم السلطة من المؤتمر المنتهية ولايته إلى مجلس النواب وعرقلة توطين مجلس النواب في مدينة بنغازي ! ومحاولة منهم للسيطرة التامة على طرابلس ! ، عليه نعلن للشعب الليبي الكريم الآتي:

1- إن تشكيل القعقاع والصواعق والمدني هي تشكيلات تابعة للدولة وبأنها عناصرها من مختلف مدن وقرى ليبيا وليست من مدينة واحدة كما يزعم المغرضون.

2- تشكيل القعقاع والصواعق والمدني منحاز بالكامل إلى جانب الشعب الليبي وإرادته ومسانداً له في مطالبه المشروعة ومن بينها التداول السلمي للسلطة وبناء مؤسسات الجيش والشرطة والقضاء على الارهـــاب بكل أشكاله.

3- لواء القعقاع والصواعق والمدني لم يقم في أي يوم من الأيام بمحاصرة مؤسسات الدولة ولا عرقلة عملها ، وما قام به من محاصرة للمؤتمر العام جاء بعد انتهاء مدة ولايته واستجابة لإرادة الشعب لممارسة ضغط على المؤتمر المنتهية ولايته لترك السلطة.

4- لواء القعقاع والصواعق والمدني لم يمارس الخطف ولا السطو يوماً ما ولا يملك سجون سرية ، وما قد حدث او يحدث من سطو أو خطف في طريق المطار من قبل أشخاص لا نعلمهم فإننا نتبرأ من هذه الافعال وندينها وبشدة ، الخطف والسطو شائع للآسف في كل أنحاء العاصمة و ليبيا و طريق المطار ليس استثناءً بل هناك أماكن تحدث فيها أكثر ما يحدث في هذه المكان ومرده لتردى الأوضاع الأمنية بسبب غياب المؤسسات الأمنية و العسكرية القوية.

5- لواء القعقاع والصواعق والمدني حريص على النقل السلمي للسلطة من المؤتمر المنتهية ولايته إلى مجلس النواب ويدعم بقوة إرادة الشعب

6- لواء القعقاع والصواعق والمدني يدرك بأن العملية التي يطلقون عليها عملية تحرير طرابلس يوم 20 رمضان يقف ورائها المؤتمر المنتهية ولايته وتشكيلاته المسلحة غايتهم من ذلك ادخال العاصمة في حالة اقتتال واشعال حرب أهلية لكي لا يتم تسليم السلطة لمجلس النواب ومحاولة لإحكام سيطرتهم على طرابلس.

7- إن الاطراف التي تقف وراء ما يسمى بعملية تحرير طرابلس يوم 20 رمضان هي نفس الأطراف التي قامت بمحاصرة الوزرات في السابق وهي التي تقفل وزارة الخارجية اليوم وهي التي قامت بخطف الدبلوماسيين ومقايضتهم بأفراد متورطين في جرائم ارهابيــة ببعض الدول ،الأمر الذي جعل بعض السفارات تجلي موظفيها وأجبر سفارة السعودية على قفل أبوبها الأمر الذي جعل الليبيون يعانون وغير قادرين على الحصول على تأشيرة العمرة إلا عن طريق الذهاب إلى إحدى الدول المجاورة ، وهي نفس الأطراف المساندة للأطراف المتطرفة في المنطقة الشرقية.

8- يعلن لواء القعقاع والصواعق والمدني بأنه لن يكون المبادر بالاقتتال ولن يهاجم أي تشكيل ولكن إذا هوجمنا فإننا سندافع وسنقوم برد قوي قد لا يتوقعه الحالمون بالسيطرة على طرابلس.

9- لواء القعقاع والصواعق والمدني يحمل الأطراف التي تقف وراء ما يسمى عملية تحرير طرابلس 20 رمضان المسؤولية كاملة ما قد يحدث من إراقة دماء وترويع للآمنين و الأبرياء وتدمير للممتلكات العامة والخاصة.

10- نكرر مرة ثانية بأن لواء القعقاع والصواعق والمدني منحاز انحيازاً تاماً لإرادة الشعب وسيدافع بقوة عن مكتسبات ثورة 17 قهاير ولن يدع العابثين والحالمين والمتآمرين أن يعبثوا بالوطن و أمنه و مستقبله واختطاف ثورته.

 غير شنوا درنالهم ياحبيبتي؟؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 بيان مليشيات القعقاع 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ بيان مليشيات القعقاع 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا بيان مليشيات القعقاع 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا بيان مليشيات القعقاع 20px-Aya-3 بيان مليشيات القعقاع 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47970
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : بيان مليشيات القعقاع 706078396
. : بيان مليشيات القعقاع 824184631572
. : بيان مليشيات القعقاع 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيان مليشيات القعقاع Empty رد: بيان مليشيات القعقاع

مُساهمة من طرف زائر في الأحد 13 يوليو - 3:44

الله يرفعكم إنتم وفبراير متعكم لصدعتونا بأهدافها ومكتسباتها،،
وبالنسبه لباقي النقاط انا صدقتكم إنكم ماتهجموا ع الذاخلية وتصكروا فيها وانكم مش سبب السرقات متع طريق المطار والسواني وغيرهم ،وانكم ماعندكم سجون في الاستراحات وانكم مادرتوا العار يامتع العار
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى