منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الاعلام القاتل .. لخدمة السياسة القاتلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاعلام القاتل .. لخدمة السياسة القاتلة

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 26 يونيو - 11:27

الدكتور محمد سعيد القشاط يكتب ..
( الاعلام القاتل .. لخدمة السياسة القاتلة )
تفنن الغرب في استخدام الاعلام لتنفيذ مآربه واغراضه السياسيه والاقتصاديه . والاجتماعيه . وحتى الصحيه. بدرجة مذهلة ..
وينسبون لوزير الدعاية الالمانيه على ايام هتلر . انه قال . " اكذب كذبة في الاعلام . ورددها اربعين يوما بعدها يصدقها حتى الذي كذبها "
الا ان تلاميذ غوبلز صاروا يصدقونها من اليوم الاول ..
فلقد طالب رئيس ( بنما ) بانهاء المعاهدة الامريكيه التي تقضي بسيطرة امريكا على قناة بنما وادارتها .. وتسليمها الى اهلها . فلقد انتهت مدة 99 سنة التي تنص عليها المعاهدة ..
الا ان الامريكان هاجموا الرئيس في بلاده . وقبضوا عليه . ونسبوا له انه من تجار الحشيش في المنطقة ..وأودعوه السجن . ونشروا له صورا وهو في لباس السجناء يحمل رقما على ظهره وصدره ..
ونسيه العالم . وربما يكون قد قضى نحبه .وبقيت قناة بنما بيد امريكا ونسي العالم قضية تحريرها وارجاعها الى اهلها الحقيقيين ..
والصق الامريكان بالرئيس العراقي امتلاكه لاسلحة الدمار الشامل .. تلك الاسلحة التي تمتلكها اسرائيل ولا احد يتحدث عنها..
وفتشوا كل شيئ في العراق حتى بيت صدام وغرفة نومه..ولما لم يجدوا شيئا .. جلس وزير خارجية امريكا في مجلس الامن يحمل بين يديه قنينة صغيرة مقفلة . يخبر االمجلس بان عينة من اسلحة الدمار الشامل تحويها هذه القنينة ..
وهوجم العراق . وتحطم . وتمزق جيشه . وشعبه . وهاجر الملايين للشتات . ولايزال منذ عشر سنوات في فوضى عارمه . وهو المطلوب .. ولم يسأل احد عن اسلحة الدمار الشامل . التي كانت مبررا لتحطيم العراق .وتبين ان القنينة التي عرضها وزير الخارجية الامريكي كانت فارغة وكانت كذبه ..
وكما حدث للعراق حدث لليبيا .. وضج الاعلام المامور بان القذافي يقتل شعبه .وتدخل الناتو .. وقصف المعسكرات . والمدارس . والمستشفيات . والبيوت . والمنشآت وقتل الاف الليبيين الابرياء . وحطم البنية التحتيه لليبيا .. ومزق شعبها وشرده . وحطم جيشها . وأمنها وسلامتها
وبدأت الحقائق تخرج من اقلام الصحفيين المنصفين .. توضح ان القتل كان مبرمجا من عناصر مدسوسة داخل المظاهرات مهمتها قتل الشرطه وقتل المدنيين . لتجعل المجموعة تتشابك . وتتقاتل وكل يظن انه يدافع عن نفسه ..
وضج الاعلام الغربي والتابع يردد الاتهامات الباطلة من انتهاك الحرمات .. والقتل .. وكثير من الاتهامات التي دبجها الغرب في اعلامه .. ورددها الاتباع من العرب وغير العرب ..
ومن الذي يسأل اليوم عن الحقائق . وليبيا في فوضى عارمة منذ اربع سنوات .والعالم لايعنيه شأن الليبيين ومصائبهم .. بقدر مايعنيه النفط الذي يسير بانتظام . بل ونهب من حقوله وموانئه ..
وسوريا يستنفرون لها المرتزقة من كل مكان . وتحت كل الشعارات .. وذلك لاسقاط نظامها . وتحطيم جيشها . وتساهم اسرائيل في الدمار السوري ..
وبدأت المعارك تكشف عن جنسيات من مختلف بقاع العالم جميعها تلغ في دماء الشعب السوري.. ويضج الاعلام الغربي وغير الغربي ان الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .السورية هي التي تدير المعارك ..
ولاأحد ينتقد .. ولا أحد يوضح .. ولا أحد يناصر الحقيقة . والعرب يجرفهم تيار الخنوع . يسير اغلبهم وفق مخطط الغرب . وبعضهم كانه على رؤوسهم الطير . لاينبسون ..
ان مايحدث هو تأمين اسرائيل . وتحطيم الجيوش التي تتوقع ان تهاجمها ذات يوم ..
وبهذا امنت اسرائيل حياتها الى خمسين سنة قادمة .. هذا اذا استطاع العرب نرميم ا مدنهم . وجيوشهم . وشعوبهم , وهذا مالا اظن ان يتركوهم يرمموا خرابهم ..
وهكذا يقود الاعلام ملايين الغوغاء .. ويضلل العامة .. ويسير الاحداث كما يريد صناع القرار العالمي ..ومع اكتشافنا للحقائق بعد فوات الاوان . ومع ذلك لانتعظ . لانهم يشغلوننا بحدث جديد ومن نوع جديد . .وتنشغل العامة التي يقودها الاعلام المضلل بترديد الاباطيل .. والاكاذيب . والدعاية التي يرسمونها للتضليل..
--------------------------------------------------------------------25/6/2014

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8674
نقاط : 18234
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاعلام القاتل .. لخدمة السياسة القاتلة

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الخميس 26 يونيو - 13:26

اصبت خوي عزعرب وجزاك الله خيرا
لذلك يجب علينا ان نصفي ما ينقل في وسائل الاعلام بغربال الحقيقة والانصاف والواقعية حتى لا نقع في شرك الاعداء
نعم حقا انه اعلام قاتل 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
avatar
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 9518
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى