منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عزت الدوري يظهر في الموصل.. البعثيون يمنعون "داعش" من التدخل في حياة المواطنين عربا وكردا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عزت الدوري يظهر في الموصل.. البعثيون يمنعون "داعش" من التدخل في حياة المواطنين عربا وكردا

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 13 يونيو - 19:34

نقل موقع "صوت كوردستان" أخبار مؤكدة عن أنتقال عزت الدوري الى محافظة الموصل و يقود البعثيين هناك، كما قام الدوري يوم أمس بزيارة مبنى محافظة الموصل.
وحسب المعلومات التي نشرها الموقع الكردي فأن الدوري كان يتواجد في مكان قريب من الموصل تم تأمينة له منذ فترة من قبل جهة سياسية معروفة. 
ويقول الموقع أن التنسيق بين داعش والبعثيين والقوى السياسية العربية السنية وقيادة محافظة الموصل برئاسة النجيفي بدأت منذ فترة و ترمي الى السيطرة على المناطق العربية السنية من العراق و من ثم الهجوم على بغداد والسيطرة عليها. 
وزعم الموقع أن تركيا هي التي قامت بالتقريب بين البعثيين وداعش والقوى العربية السنية وتهدف الى أضعاف الحكم الشيعي في العراق و أنهاءه و تسليم الحكم في العراق الى القوة العربية السنية. كما أن تركيا رفضت التدخل المباشر لقوات البيشمركة في هذه العملية لان التدخل الكوردي حسب تركيا سيضعف القوى العربية السنية وتفقدها أمكانية السيطرة على منابع النفط في الموصل وكركوك وديالى. 
في هذه الاثناء أخبر مواطنون كورد نزحوا من الموصل  موقع "صوت كوردستان" أن قوات داعش كانت تتجول في الجانب الكوردي من محافظة الموصل و أخبرت الكورد بأنهم لا يستهدفون الكورد وأن حربهم هي مع المالكي و الشيعة الصفويين. كما أن داعش بدأت بأعادة الكهرباء والماء الى المحافظة و تقديم الخدمات الى المواطنين الذين بدأ قسم منهم بالعودة الى منازلهم حيث أن البعثيين بقيادة عزة الدوري المتواجد في الموصل منع على داعش قتل المواطنين كوردا و عربا سنيين.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10138
نقاط : 29180
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى