منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ثوار عشائر العراق يصدرون بيانأ جديداً حول تطورات الثورة وتحرير المدن العراقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثوار عشائر العراق يصدرون بيانأ جديداً حول تطورات الثورة وتحرير المدن العراقية

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 12 يونيو - 16:13

 بسم الله الرحمن الرحيم
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم
صدق الله العظيم


ثوار عشائر العراق يصدرون بيانأ جديداً
حول تطورات الثورة وتحرير المدن العراقية

 


يا أبناء شعبنا الصاميد الصابر
يتواصل جهاد ثوار عشائر العراق على نحو متسارع لتأجيج ثورة الشعب العراقي العارمة فبعد تحرير الموصل ونينوى الباسلة تحررت مدينة تكريت وبيجي والشرقاط والدور والضلوعية وسليمان بيك وقوى الثورة تواصل جهادها الملحمي لتحرير ما تبقى من مدن العراق الصابرة ولقد كان لمعارك تحرير العراق آثارها الأيجابية البالغة في صمود ثوار الفلوجة والرمادي وإتساع نطاق ثورتهم المتعاظمة الممتدة شرقاً وشمالأً ..... , ولقد أبتهج العراقيون الأباة جميعهم بأنتصارات الثوار الساحقة وسادَ الفرح والهدوء في أرجاء الموصل ونينوى وصلاح الدين والحويجة والرياض والزاب وغيرها في كركوك .


وبهذه المناسبة العزيزة فأن ثوار عشائر العراق يطمئنون أبناء شعبنا بالحفاظ على سلامتهم وتأمين الخدمات الضرورية لهم والحفاظ على ممتلكات الشعب من دوائر ومؤسسات وبنى تحيتية وإقتصادية ودور العبادة من الجوامع والحسينيات والكنائس والمؤسسات الثقافية والاعلامية والجامعات والمدارس ... وغيرها وقد كان للأفعال الجبارة لثورة تحرير العراق دورها في أنهيار الحكومة ورئيسها المهزوم الذي راح يهدد أبناء شعبنا ويدعو الى تشكيل ما يسميه ( الجيش الرديف من المتطوعين ) والمقصود استنفار الميليشيات العميلة التي أنهارت هي الاخرى تحت ضربات المجاهدين في الأنبار وصلاح الدين وأطراف الموصل وكركوك وديالى وبغداد وجرف الصخر و بابل .


وقد تبدى أنهيار العملية السياسية في دعوة رئيس الحكومة العميلة الى دعوة مجلس النواب للأنعقاد لأقرار ما يسميه ( حالة الطوارئ ) وهو الذي مارس شتى صنوف التسلط والقمع والأضطهاد على ابناء شعبنا الصامد ... وقد فشل ما يسمى مجلس النواب بعقد الجلسة لهروب أغلب أعضائه كما أن الكثير من أفراد الجيش والشرطة إلتحقوا بالثوار الذين أكدوا ويؤكدون أحتضانهم لابناء الشعب كله ولا يتصدون الأ للعملاء والخونة ويعمل ثوار عشائر العراق على الألتحام بأبناء شعبنا المجاهد وأعادة الحياة الى مجاريها الطبيعية.


يا أبناء شعبنا المجاهد المقدام
واصلوا ثورتكم الشعبية المتقدة لتشمل العراق كله ... وها هي عشائر العراق الاصيلة كلها تلتحم بالثوار الابطال في العراق كله من أجل أستئناف العراق لدوره المشهود في مسيرة النضال القومي والأنساني .


وفي هذه الايام المجيدة فأن ثوار عشائر العراق يدعون الا شقاء العرب والمسلمين وأحرار العالم جميعاً والمجتمع الدولي برمته لدعم ثورة الشعب العراقي الباسلة المعبرة أصدق تعبير عن ارادة الشعب الوطنية والتي عبر عنها أبناء شعبنا الغيارى في الموصل عبر أبتهاجهم واحتفالاتهم الكبرى بتحرير الموصل وتواصل تحرير بقية محافظات ومدن العراق الصابرة.


فإلى امام وحتى الظفر الحاسم والنصر المُبين.
والله أكبر ناصر المجاهدين المؤمنين.


ثوار عشائر العراق
في الثاني عشر من حزيران ٢٠١٤ م
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10026
نقاط : 28775
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى