منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

روبرت فيسك يكشف شخصية "النمر" جندي بشار الأسد المفضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روبرت فيسك يكشف شخصية "النمر" جندي بشار الأسد المفضل

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 9 يونيو - 17:09

جندي بشار الأسد المفضل

"النمر جندي بشار الأسد المفضل".. بهذا العنوان كتب روبرت فيسك تقريره في صحيفة الإندبندنت عن العقيد سهيل الحسن، والحسن هو الجندي الذي يهابه الجميع وأكثر العسكريين بسالة وشجاعة لدرجة جعلته المفضل عند الرئيس الأسد بل هو رجل المهمات الصعبة في سوريا كما يطلق عليه.

وكتب فيسك أن الحسن يهوى كتابة الشعر، إلا أنه من أشرس الجنود، وهو يتوقع الموت في أي لحظة وأن يسقط "شهيدًا" فداءً لوطنه سوريا.

وعن حملته العسكرية التي قادها من حماه إلى حلب، يقول "النمر": إنه حاول عبر مكبرات الصوت إقناع رجال جبهة النصرة وداعش أو الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .بالاستسلام لأن ليس أمامهم أي خيار آخر، مضيفًا: "أحاول إقناعهم أن هناك خيارا آخر غير الحرب والدمار، استسلم المئات منهم، إلا أنهم اعتقدوا أننا نتآمر عليهم فحاولوا الاعتداء علينا بعد استسلامهم".

وأوضح النمر أن من يخونه يكون مصيره الموت. ويعتبر العقيد حسن أن ما يجري في سوريا هو حرب أهلية، وهي معركة ضد مؤامرة دولية.

ويصف "النمر" بحسب فيسك، أعداءه بأنهم "مخلوقات وليسوا بشرا، فهم يرتدون الأحزمة الناسفة ويحملون الأسلحة الثقيلة المتطورة والسكاكين.

ويقول الرجل الذي يهابه الجميع: إن "قلبه مثل الحجر وأن عقله صاف وهادئ كهدوء البحر، وما من أحد لا يعلم أنه عندما يرتفع الموج فإن البحر يبتلع كل شيء" كما يقول فيسك.

ويتمتع "النمر" بشعبية منقطعة النظير بين رجاله، فهو نادرًا ما يروي نكتة وهو متفان في الإخلاص للدولة السورية".

ويؤكد "النمر" أنه لم ير ابنه منذ 4 سنوات، وأن آخر مرة رآها فيه كان في الثانية من عمره واليوم هو في السادسة من عمره"، مضيفًا: "سوريا هي منزلي، وأقسم بأنني لن أراه إلا بعد تحقيق النصر، وربما أموت قبل أن أراه.

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10150
نقاط : 29216
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى