منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عزمي بشارة: يعرض بواسطة شخص ما على المحامي جريس بولس مبلغ وقدره 300,000 مقابل التراجع عن دعم سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عزمي بشارة: يعرض بواسطة شخص ما على المحامي جريس بولس مبلغ وقدره 300,000 مقابل التراجع عن دعم سوريا

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 7 يونيو - 14:04

أمجاد العرب -بيان للصحافة من المحامي جريس بولس -
عزمي بشارة: يعرض بواسطة شخص ما على المحامي جريس بولس مبلغ وقدره 300,000 يورو وزيارة الدوحة للقائه شرط أن يتراجع عن موقفه الداعم لسوريا وقيادتها.
المحامي جريس بولس: يرفض العرض ويرسل لعزمي بشارة جوابه: “فشرت فجريس بولس لا يباع ولا يشترى مثلك”.
قام عزمي بشارة بإرسال رسالة عبر شخص ما للمحامي جريس بولس يعرض بواسطتها عليه أن يزور الدوحة للقائه وأن يأخذ مبلغاً من المال وقدره: 300,000 يورو مقابل أن يتراجع الاخير عن موقفه الداعم لسوريا أرضاً وشعباً وقيادةً وما كان من المحامي جريس بولس الا أن رفض العرض ووجه جواباً لعزمي بشارة قائلاً : “فشرت فجريس بولس لا يباع ولا يشترى مثلك”.
الكل يعلم أن المدعو عزمي بشارة القاطن في قطر يقوم في خدمة المشروع الامريكي الصهيوني الذي يهدف لتفتيت الشرق الاوسط خدمةً للمصالح الامريكية الصهيونية وهو أحد اللاعبين المركزيين في هذا المشروع تحت المظلة القطرية.
ومن ضمن أعماله المشينة شراء المثقفين العرب ، أي بمعنى شراء مواقف المثقفين العرب وإدخالهم في المشروع عن طريق معهد الدراسات الذي يديره في قطر وقد نجح نوعاً ما في هذا وهو من راهن على سقوط سوريا خلال فترة قصيرة ولكن حين صمدت سوريا كشفت عورته وبان على حقيقته.
إن هذا المدعو عزمي بشارة لهو من أخطر الناس الذين عرفتهم فهو بديماغوجيته يستطيع أن يجعل من الوطنيّ ارهابياً ومن الارهابيّ التكفيريّ وطنياً ولا سيما أنه استطاع خداعي أنا شخصياً لفترةٍ من الزمن.
أوجه بياني هذا لكل الناس وخاصةً الشرفاء منهم وأؤكد أن السلاح الاقوى عند الانسان بشكل عام والانسان الوطني بشكل خاص هو “سلاح الموقف” فهو السلاح الاقوى ومن يغير موقفه كل يوم مثل الافعى الرقطاء ما هو الا انسان لا يحترم نفسه ولا شعبه ولا وطنه.
وأخيراً أبشر الجميع أني سأقدم إستقالتي في الايام القريبة من عضوية حزب التجمع الذي كنت من مؤسسيه وعضواً به وفي لجنته المركزية لأن هذا الحزب ما عاد يمثلني بمواقفه التابعة لعزمي بشارة الذي يوجهه من قطر في خدمة المشروع آنف الذكر.
بإحترام: المحامي جريس بولس
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10131
نقاط : 29153
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى