منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

انتخاب بشار الأسد رئيسا لسوريا بـ88 بالمائة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انتخاب بشار الأسد رئيسا لسوريا بـ88 بالمائة

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 5 يونيو - 10:09

الأربعاء, 04 يونيو 2014 21:50
أعلن رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام فوز الدكتور بشار حافظ الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية لولاية دستورية جديدة بحصوله على الأغلبية المطلقة من أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات إذ حصل على 10 ملايين و319 ألفا و723 صوتا
بنسبة 7ر88 بالمئة من عدد الأصوات الصحيحة.
وقال اللحام في مؤتمر صحفي من مجلس الشعب الليلة إن المحكمة الدستورية العليا انتهت إلى النتيجة النهائية لانتخابات رئيس الجمهورية العربية السورية لعام 2014 وفق الآتي.. بلغ عدد الناخبين ممن يحق لهم الاقتراع داخل سورية وخارجها 15مليونا و845 ألفا و575 ناخبا وعدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في الداخل والخارج بلغ 11 مليونا و634 ألفا و412 ناخبا بنسبة 42ر73 بالمئة ممن أدلوا بأصواتهم فيما بلغ عدد الأوراق الباطلة 442 ألفا و108 ورقات بنسبة 8ر3 بالمئة.
وأضاف اللحام.. إن عدد الأصوات التي حصل عليها كل من المرشحين حسب التسلسل هي.. السيد الدكتور بشار حافظ الأسد 10 ملايين و319 ألفا و723 صوتا بنسبة 7ر88 بالمئة من عدد الأصوات الصحيحة بينما حصل السيد الدكتور حسان عبدالله النوري على500 ألف و279 صوتا بنسبة 3ر4 بالمئة من عدد الأصوات الصحيحة في حين حصل السيد ماهر عبدالحفيظ حجار على372 ألفا و301 صوت بنسبة 2ر3 بالمئة من عدد الأصوات الصحيحة.
وأوضح اللحام أن اعلان النتائج جاء بموجب أحكام المادة 86 من الدستور والفقرة "ب" من المادة 79 من قانون الانتخابات العامة معبرا باسم مجلس الشعب عن اعتزازه بخيار الشعب السوري وصواب قراره ومباركا في الوقت ذاته للشعب هذا القائد العربي الواثق بإرادة شعبه والمؤمن بعروبته والمتمسك بقيم الدولة السورية ومبادئها الراسخة فيه وفينا رسوخ قاسيون وشموخه.
وقال اللحام.. هنيئا للشعب السوري خياره وقراره ولسورية قائدها وربان سفينتها إلى بر الأمن والأمان فما قاله الشعب هو الحق ومن كان الشعب معه فالله معه والحق معه.
وأضاف رئيس مجلس الشعب.. عاشت سورية دولة عزيزة منيعة قوية وعاش شعبها العربي المقاوم.. الرحمة على أرواح شهدائنا الأبرار.. والشفاء العاجل لجرحانا.. والنصر لجيشنا الباسل ولشعبنا البطل.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10026
نقاط : 28775
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نعم فالشعب السورى هو الشعب العظيم

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الخميس 5 يونيو - 11:11

أليس هو الشعب الواعي الذي لا تنطلي عليه ألاعيب أوروبا وأمريكا التى عرفت بأن حكوماتها تعيش علي مقدرات وخيرات الآخرين بالمكائد والترهيب والإحتلال ولو ببرك من دماء الأبرياء ؟ وتتفنن في صنع أسلحة الدمار الشامل وتستخدمها دون غيرها بلا رقيب ولا حسيب عندما تتعرض للخسائر من الشعوب المناضلة ضدهم وبأقل وسائل المواجهة المسلحة ؟ وهي التى تصدر القوانين المتعارضة مع قرارات مجلس الأمن الدولي ؟ وهي التي أوجدت حق الفيتو وأصبح نكالاً عليها فابتدعت التدخل الفردي عند الضرورة غير آبهة برأي باقي دول العالم المغلوبة علي أمرها ؟ غير أن دول الغرب وأمريكا وجدوا طرقاً أخري بإغراء التافهين بما يعرف بالنزعات الدنيوية من ــ بلا مؤاخذه ــ الخمر والنساء المومسات وحب الزعامة التي يغطى بها النقص النفسي وحب المال والترف الدنيوي .. إلخ ، وكذلك تجنيد السذج البسطاء ــ كما حدث مع الليبيين ( الهبل ) وتنطق باللهجة الليبية وهي جمع أهبل ــ . أما الشعب السوري فقد صمد وقاتل ومازال يقاتل من أجل زعامته الرشيدة والوطنية والشجاعة ، ولذلك وفقهم الله العلي القدير بالنصر الأسطوري والولاء الأسطوري لقيادتهم ، وأمدهم بقوة روسيا والدول المحبة للسلام ، وأبطل الله كيد الخونة من العرب المستعربين ووسائل إعلامهم المأجورة وفي مقدمتها خربة قطر وقناة الخنازير الفضائية ... أما الليبيون ( الهبل) فمازالوا في غيهم يعمهون ، وفي العزة بالإثم يتخبطون ، ولمعمر القذافي وحسن قيادته ونقاء ثورته منكرون ، وسيعلم الظالمون أيَ منقلب ينقلبون . وتضيييييييع ليبيا ومن عليها من البلهاء ، ... فتحية لكل شعب عظيم كالشعب السوري والمصري .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 5360
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى