منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

يوم الزنتان الاسود .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يوم الزنتان الاسود .

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الخميس 22 مايو - 14:27

يوم الزنتان الاسود .
لم يعد هناك وقت طويل يفصل الزنتان عن يومهم الاسود و اول ملامح هذا اليوم بدأت بالاستعداد لمهاجمة مايسمي لواء القعقاع ، منذ فترة وقبل حتى هذه الاحداث التي استجدت منذ سقوط كتيبة درع ليبيا في بنغازي قلنا ان الوقت ليس في صالح الزنتان وان المكائد تدبر لها في العلن والخفاء مع قرب حلول اليوم الاسود يفكر كل زنتاني في الرجوع الى قبيلة ورفلة في محاولة منه لإستدعاء التاريخ القديم ونسيان الحاضر وصار الزنتاني يؤمن بالمثل الشعبي القائل ( اليوم الاسود يلم الخوت ) في اشارة الى اخوة ورفلة ولكن في المقابل الآخ الثاني في ورفلة مرت عليه ايام سوداء ولم يرى اخيه يقف معه او يجتمع به ولهذا فإن استدعاء الاخوة في اليوم الاسود هي مجرد آمنية قديمة على الزنتاني الآ يفكر فيها وفق كل هذه المعطيات يمكن القول ان الزنتان سوف تدخل حرباً خاسرة بدون شك وستنتهي من الجبل العربي وبدون فزعة من ورفلة هذه المرة . لكن ثمة ورقة انقاد موجودة عند الزنتان هي الدكتور سيف الاسلام لكن كيف سوف ينقد سيف الاسلام الزنتان وهو لم يستطع ان ينقد النظام الجماهيري ؟ لو بايعت الزنتان سيف الاسلام القذافي كقائد لمعركتها مع المليشيات هنا سوف تعود كل الاشياء الى طبيعتها وسيعود اليوم الاسود ليجمع الأخوة من جديد ، المقاومة المسلحة سوف تعتبر تصرف الزنتان هذا من قبيل هدف الفرصة الذي يجب عدم اهداره في مهمة تحرير ليبيا وعندما يخوض الاحرار قتال الجبهات في كل مكان وبتواجد الزنتان معهم في نفس الخندق فإن اشياء كثيرة جداً سوف تتغير لان استقبال الرصاص في مكان واحد ولهدف واحد من شآنه ابعاد الكثير من الآحقاد ، هذا مجرد تحليل لمشهد قد يحدث في الايام القادمة ولكن على المقاومة الليبية ان تكون قادرة على تحرير ليبيا دون الحاجة الى ان يظلم عدوها وتتغير قناعاته فالشعب الليبي باكمله ينتظر تحرير بلاده بفارغ الصبر سحقت الزنتان بكتائبها او عادت الى صفها السابق ، المسألة كلها مجرد رصف طريق ليوم التحرير القادم سواء كانت الطريق مرصوفة او واعرة . ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ولازال العزف مستمراً (( الموسيقار ))

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1215
نقاط : 6820
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم الزنتان الاسود .

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 25 يونيو - 16:33

احسنت ايها الموسيقار الرائع جاد قلمك وسلم تنبؤك .

نعم هذا هوا يوم الزنتان الاسود وبات قريبا جدا ، الطريق الي يوم الزنتان الاسود بدءت من شهر 11 / 2011 بدءت رحلة يوم الزنتان الاسود وكل شيء رتبوه اسيادهم لهذا اليوم وحتي باشراف ليفي الصهيوني كل السنوات الثلاثة الماضية وباحداثها فهناك جزء كبير منها يصب في طريق يوم الزنتان الاسود والايام القادمة ستثبت ان اليوم اقترب والرحلة شارفت علي الهبوط لانقضاض علي الزنتان واجتثاها من الجبل العربي وتهجيرها ..

الزنتان يعلمون هذا جيدا، وهم اسوء من الزنادقة فهم يلعبون لعبة لن تنضوي علي انصار القائد معمر القذافي (لعبة سبقني وبكي ضربني وشكي) انتم يازنتان اشد قسوة وتطرف من الزنادقة ، عبارة عن تبع سفهاء وفي هذا الوقت بالتحديد بعد انكشف كل شيء واصبح كأشاعة الشمس البراقة ، مازلتم تتشدقون بفبراير اللعينة ورموزكم العملاء والخونة ، لن ينفعوكم رموزكم الخونة في اليوم الاسود سيتركونكم لمصيركم مع الزنادقة ويهربون ، وحتي اموالكم التي سرقتموها من الشعب لن تنفعكم لان اصحابها الان ينعمون بها في اوروبا وابراج دبي والمغرب وغيرها من البلدان ، هم الان لايريدون الموت من اجل يوم الزنتان الاسود الان ذاقوو الثراء وانغمسوا في الحرام ومعاد يملكون لانخوة ولا فزعة لانهم تلطخوا بدم الشهداء ودعوات زوجاتهم وابنائهم سوف تكون ضدكم في يومكم الاسود ، ستصبحون اسوء من القبائل التي هجرت قصرا ، لانكم ضلام ولن تحتضنكم اي قبيلة من القبائل ستصبحون ذوائح خارج الوطن وربما في الصحراء ، لان التاريخ دائما يعود نفسه يازنتان . اين كنتم قبل 400سنة ومن كان اخ لكم وناصركم ووقف معكم بكل مايملك، والان التاريخ سيعود نفسه ولاكن بدون اخ ولن يصبح لكم اخ اخر ، ستصبحون من اعالي قمة فبراير (من اعلي قمة الخيانة والعمالة وبيع الوطن والشرف) الي دوايح مهجرين في الصحراء او في اي مكان ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 4757
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم الزنتان الاسود .

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الثلاثاء 8 يوليو - 13:55

xzchj

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 4757
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى