منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

وزارة الداخلية الليبية تعلن تأييدها لعملية "كرامة ليبيا"

اذهب الى الأسفل

وزارة الداخلية الليبية تعلن تأييدها لعملية "كرامة ليبيا"  Empty وزارة الداخلية الليبية تعلن تأييدها لعملية "كرامة ليبيا"

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 21 مايو - 15:48

أعلنت وزارة الداخلية الليبية تأيدها لعملية "الكرامة " التي يقودها اللواء المتقاعد خليفة حفتر ضد ما أسماهم "بالجماعات الارهابية في طرابلس و بنغازي" وأكدت الوزارة في بيان لها نقلته وكالة الانباء الرسمية الليبية  ، انحيازها الكامل لارادة الشعب وماورد من بيانات الكثير من مكوناته التي تؤيد فيها عملية كرامة ليبيا ضد الارهاب ومن أسمتهم بالخوارج والظلاميين الذين يغتالون شباب الوطن ، ويعيقون بناء الجيش والشرطة .
وشددت الوزارة في بيانها على ان الشعب الليبي هو صاحب القرار والسيادة ، وان الشرطة الليبية كانت على الدوام في صفه وتسانده لتحقيق امانيه في بناء دولة مدنية ، لا تطرف فيها ولا ارهاب ، وان معركة الشرطة مع التكفيريين لم تتوقف حتى تبدأ على حد وصف البيان. وبينت الوزارة ان الشرطة في سبيل حماية الشعب انحازت من بداية ثورة فبراير في صفه ، وسارت على نفس نهجها في حمايته من الارهاب والتكفير والتخوين ، وقدمت من أجل ذلك عشرات الشهداء الذين قضوا نحبهم قتلا وذبحا وتفجيرا . وأشار بيان الوزارة الى أن الشرطة الليبية واجهت بكل قوة محاولات الاقصاء والتهميش والإذلال والاعتداء على مقراتها ، وحاربت كل ذلك من أجل حفظ الأمانة التي كلفها بها الشعب وهي حمايته وحفظ الأمن .
وأكدت أن الشرطة ستقف مع شرفاء ليبيا من عسكريين ومدنيين يسعون الى بناء دولة ديمقراطية ومدنية فيها كل الحقوق مكفولة للشعب . ودعت وزارة الداخلية في بيانها كافة منتسبيها من ضباط وضباط صف وافراد وموظفين الى الالتحاق باعمالهم وعدم التغيب من أجل تأمين مقار ومؤسسات الدولة وحماية الشعب ، ووضع كافة القوات التابعة للوزارة وجميع عناصر الشرطة في حالة الجاهزية وتحت امر الشعب . 

الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10323
نقاط : 31312
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : وزارة الداخلية الليبية تعلن تأييدها لعملية "كرامة ليبيا"  126f13f0
. : وزارة الداخلية الليبية تعلن تأييدها لعملية "كرامة ليبيا"  8241f84631572
. : وزارة الداخلية الليبية تعلن تأييدها لعملية "كرامة ليبيا"  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى