منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

صـاحبكم الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صـاحبكم الاول

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 8 مايو - 20:35

===================

لا اعرف لماذا لازلت على يقين ان رؤية الشيخ عبدالسلام الاسمر سوف تتحقق بالرغم من فوات موعدها ؟ لربما لاني قد قرأتها منذ سنوات طويلة وبنفس الصيغة ، يومها كنت اعتقد انها من الكتب الصفراء التي كانت ممنوعة التداول والنقاش فيها ، لكن يحيرني سؤال آلم يقرأ القائد معمر القذافي تلك الوصية وهو الذي كان يقرأ كل ما هو مكتوب وكل ما هو لازال في العقول ولم يكتب ؟ لربما قرأها لكن الاقدار اكبر احيانا من عزيمة الرجال .

اليوم بدأت اشعر ان الشيخ عبدالسلام الاسمر قد كتب هذه الرؤية في حالة غضب وخصوصا انها حصلت بعد خيانتهم له ، ومن هنا نستخلص ان الخطاب في الرؤية كان موجها للخونة وصاحبهم الاول لربما يكون الناتـو الذي يستعد هذه الايام للعودة في مشهد لا تصاحبه زغاريد النسوة وتكبير اللصوص ، هذا مجرد تحليل قد يكون خاطئ ويكون صاحبنا الاول هو صاحبنا نحن وليس صاحبهم هم ، المهم ان تحقق فصول الرؤية آيا كان من سوف يعود هـو مكسب لنا ، فاذا عاد صاحبنا نحن فسوف نقف معه لتحرير بلادنا كما فعلنا في السابق وإذا عاد صاحبهم هم فسوف نتحرك لسحقهم على الارض لا محالة .

لا يمكن ان نضيع فرصة تحقق الرؤية لأنها في النهاية هي معركة الحق ضد الباطل ولم يحدث ان انتكس الحق امام الباطل مـرتيـن ، صاحبكم او صاحبنا , شتان بين من قال انا معي الله ومن قال ان معي الناتو قريبا سوف نقتص لصاحبنا ونقتص منكم ومن صاحبكم .
======================

ولازال عزف الرصاص مستمراً { الموسيقار }





ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45521
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى