منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

يوسف قرضاوي... هل سيعيش في تونس بعد طرده من قطر ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يوسف قرضاوي... هل سيعيش في تونس بعد طرده من قطر ؟!

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 21 أبريل - 0:21

وصل رئيس ما يسمى الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين وعرّاب جماعة الإخوان المسلمين، الجمعة، إلى تونس آتياً من الدوحة، برفقة 28 شخصًا من تنظيم جماعة الإخوان.
وجرى لقرضاوي الذي لم يلقي خطبة الجمعة المعتادة من مسجد عمر بن الخطاب في الدوحة استقبال شارك فيه زعيم حركة (النهضة) التونسية راشد الغنوشي.

وفي حين تناقلت مواقع الكترونية عن مصادر خليجية قولها إن قطر قامت بترحيل الشيخ يوسف القرضاوي ومعه 28 قيادة إخوانية بالفعل إلي تونس، فإن تركيا والسودان ستكونان وجهة بعض القيادات الإخوانية.

وإن صحت مثل هذه المعلومات، فإن قطر ستكون بدأت تنفيذ بنود (وثيقة الرياض) التي اتفق عليها وزرا خارجية مجلس التعاون الخليجي يوم الخميس الماضي حول آلية الاتفاق لحل الأزمة العالقة بين الدوحة من جهة والسعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى.

وقالت صحيفة (الجريدة) التونسية علي موقعها الالكتروني ان تونس ستكون الإقامة الدائمة للقرضاوي، وأشارت أن تسريبات حصلت عليها من زيارة أمير قطر لتونس، أكدت أن امير قطرائيل العميل طلب من الرئيس المنصف المرزوقي أن تستضيف تونس قيادات الإخوان المقيمين بقطر

على ان تقارير أخرى، قالت إن أمر مصير القرضاوي تم ترتيبه خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي إلى قطر، وأن انتقاله سيكون أولاً نحو السودان أو تركيا على أن يستقر في تونس لاحقاً لتجنب ردة فعل القوى السياسية التونسية الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .التي رفضت استقدامه إلى البلاد.

وكان وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي أعلنوا بعد اجتماعهم في الرياض، في بيان، عن موافقة دول المجلس على آلية تنفيذ وثيقة الرياض، التي تستند إلى المبادئ الواردة في النظام الأساسي لدول الخليج، ولم يتطرق البيان إلى عودة السفراء إلى قطر.
 
وتشهد علاقات ثلاث دول خليجية (السعودية والإمارات والبحرين) مع قطر، توترًا نتيجة دعم الأخيرة لجماعة الإخوان واستضافتها للقرضاوي الذي هاجم بعض حكام الخليج الذين أعلنوا دعمهم لعزل مرسي وإزاحة الإخوان عن قيادة مصر، وسحبت هذه الدول سفراءها من الدوحة.



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9079
نقاط : 15533
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوسف قرضاوي... هل سيعيش في تونس بعد طرده من قطر ؟!

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 21 أبريل - 3:31

اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك يارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31889
نقاط : 45694
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى