منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

15 الطير ليلة من الحقد المستمر!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15 الطير ليلة من الحقد المستمر!!!

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 14 أبريل - 20:20

إنها ليلة لا تنسي من ذاكرتي وانا التي كانت تركض هنا وهناك لا تدرك تماماً ان السماء كانت ملوثة وتمطر صواريخ الموت علي مدينتي وانا التي قد نجت بأعجوبة من حادث سير انا وشقيقتي قبل هذه الليلة بأيام.
أول مره أسمع وأري هذا .. كانت الأصوات تعلو في الشارع تطلب اطفاء الاضواء كنت أحدق في السماء من شرفتي واذا بيد أمي رحمها الله تسحبني اليها بقوه بعد سقوط ضاروخ مدوي في معسكر لم يكن بعيدا عنا،،،، لم أكن اشعر بالخوف انذاك إلا أني أريد ان أشاهد الطائرات وشارعنا المكتظ بالسيارات ،،محاولة من تهدئة أختي التي كانت تصغرني وكانت رجلها في الجبيرة فهي مرعوبه وخائفة لم تسكت هي واخوتي الصغار المذعورين تلك الليله.إنها ليلة العدوان الأطلسي الأمريكي البربري على الجماهيرية في ليلة الــ14 من شهر أبريل من عام 1986 الذي شنت الطائرات الأمريكية هجوماً عنيفاً على ليببا بأمر من الرئيس الأمريكي في ذلك الوقت رونالد ريغان. الممثل الهوليودي السابق بدعاءات وحجج واهيه وهو إن ليبيا تدعم الإرهاب. وماذا عن فعلتكم الان والتي بها جعلتم من ليببا بلد الإرهاب الجديد ..
66 طائرة أمريكية انطلق بعضها من قواعد موجوده ببريطانيا لتشن غارة وتقصف أهداف في طرابلس ومدينة بنغازي. ودائما يبررون جرائمهم بحجج واهية وكاذبه . الهجوم كان يستهدف المناطق العسكريه الا ان صواريخهم الآثمة ضربت أيضا مناطق سكنيه في بن عاشور بطرابلس العاصمة. كما تم قصفت المجمع السكني الذي تقيم فيه عائلة الراحل معمر القذافي ومنطقة بنينه ببنغازي مما إدي الي قتل 45 جندي ليبي و 15 مدنياً. واتذكر قول وسخرية والدي رحمه الله الذي اذكر انه تركنا تلك الليله رغم انه رجل مدني هو وبعض الجيران وذهبوا الي الالتحاق بالمعسكر عندما علق علي قول وتبرير الرئيس الأمريكي رونالد ريغان قاتل الاطفال عن الهجوم باتهام ليبيا بمسؤولية مباشرة عن الإرهاب ضد الولايات المتحدة الأمريكية والشعب الأمريكي. قائلا في خطابه التلفزيوني الذي أذيع بعد الهجوم بساعتين: "عندما تعرض مواطنونا لهجوم أو لسوء المعاملة في أي مكان في العالم بناء على أوامر مباشرة من انظمة معادية، فإننا سنرد طالما أنا في هذا المنصب". لم افهم شئ مما كان يردده أبي من تعليقات ... الا أني اعرف كم كنت اكره أمريكا آنذاك كأي طفلة لم يدعوها تلك الليلة تنم بسلام ،، وهاهي أمريكا في عهد أوباما حسين أيضاً تجدد هذا الكره والحنق ضدها وكأنها تلاحقنا جيلا بعد جيل لتزوع بذور الحقد والكراهيه تجاهها ،،، وانا أتذكر ليلة 15 الطير تلك الليلة المرعبه التي خزنتها ذاكرة طفلة.اتذكر رجالا لم يرضوا بالخنوع ،،، أتذكر رجال ليبيا الذين اعتلوا منابر الفخر في تلك الليلة ليواجهوا أقوي قوي خاشمة علي وجه الأرض .
وهاهو يستمر حقدهم ضدنا فحقدهم لن ينام ولم ينام ليتجدد في 2011 ويستمر قتلهم لأطفال ليببا ورجالها وشيوخها ونسائها ،، و هذه المره مع سيناريو أكثر خبثا واشد حقدا واوسع مكرا ليزرعوا خنجر الخيانة والفتنه في خاصرة الوطن ليببا التي كانت شوكة في حلق الغطرسة الاميريكيه والغربية لتكون اليوم وبعد نكبة فبراير لقمة سهلة وارض يعبث فيها كل من هب ودب ... رحم الله شهداء 15 الطير 1986 ورحم الله شهداء قصف الناتو والخونة عام 2011 ،،، رحم الله فقيد الوطن والأمة معمر القذافي شهيد العزة والكبرياء ،، ولك الله ليبيا في زمن كثر فيك الخونه والتابعين والعملاء ..
بقلم / ياسمين الشيباني

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45527
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى