منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

روسيا تقترب بقواعدها العسكرية من امريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روسيا تقترب بقواعدها العسكرية من امريكا

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 25 مارس - 9:12

روسيا تقترب بقواعدها العسكرية من امريكا 
وافقت الأرجنتين على استضافة قواعد عسكرية روسية على أراضيها،
Guardian Liberty Voice الأمريكية.

وناقش الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو فكرة القواعد العسكرية في جنوب أمريكا لأول مرة، 

وعشية، نشرت الصحيفة الأمريكية مقالاً بعنوان "الأرجنتين تستضيف قواعد عسكرية روسية بينما أمريكا نائمة".
وتلاحظ المقالة أن الأرجنتين وفنزويلا لديهما علاقات ودية مع إيران، والخطوة الجديدة تشكل قوة جدية ضد الولايات المتحدة. ونشير الصحيفة إلى أن الحدود مع أمريكا الجنوبية لم تكن أبداً محمية بشكل كاف ضد الهجمات الصاروخية






ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9079
نقاط : 15535
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: روسيا تقترب بقواعدها العسكرية من امريكا

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 25 مارس - 12:23

امريكا عباره عن نمر من ورق ليس لديها رجال قادرون على المواجهه وكل الذي نراه عباره عن ريش طاووس 
لقد راينا ما حدث لهم عندما نزلوا على ارض العراق وكيف يتم تجييفهم بطلقه واحده.
اثناء العدوان على الجماهيريه تم قتل اكثر من 50 مرتزق امريكي مره واحده عندما نزلوا على الارض.
عندما يتحالف شرفاء العالم، لن تجد امريكا مكان لتسوق فيه غطرستها.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8676
نقاط : 18298
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: روسيا تقترب بقواعدها العسكرية من امريكا

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 25 مارس - 12:44

نعم صدقت اخي الكريم , كما يقول المثل .......
أعطيني قليلا من الشرفاء
وأنا سأهزم لك جيش من اللصوص والخونة والعملاء 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9079
نقاط : 15535
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى