منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هؤلاء هم الزنادقه، في حضن اعداء الاسلام والمسلمين

اذهب الى الأسفل

هؤلاء هم الزنادقه، في حضن اعداء الاسلام والمسلمين Empty هؤلاء هم الزنادقه، في حضن اعداء الاسلام والمسلمين

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 15 مارس - 12:41

هؤلاء هم الزنادقه، في حضن اعداء الاسلام والمسلمين 1780699_686008141456104_1868448411_n
الكاهن الاخوانى عبدالله بن بيه نائب جمعية العلماء المسلمين او جمعية (العملاء الغير مسلمين) بمعنى اصح ...التى يرأسها الكاهن القرضاوي و التى انشئت في بارات ‫‏السويد‬ و اشترتها ‫‏قطر‬ و وضعت في رئاستها شيخ المارينز ‫يوسف_القرضاوي‬ .

الصور هنا عام 2011 لعبدالله بن بيه اثناء زيارته للبيت الابيض و الكونغرس و لقائه مع عمالقة الادارة الامريكية و كبار سفاحى الجيش الامريكى حيث طالبهم ...بالتدخل العسكري لحماية المدنيين في ‫‏سوريا‬ !!!...

مع العلم فقط ان عبدالله بن بيه قبل اشهر فقط القي خطاب مزلزل في الدوحة عن مقتل الخارجي بن لادن على يد الجيش الامريكى و من المعروف ان بن بيه احد مناصري القاعدة ؟؟؟

يبدوا ان اراء بن بيه حول القاعدة لم تكن سوى مسرحية و خطبه ادانه امريكا ايضا لم تكن سوى تمثيلية ... لان بن بيه مجرد رقم في منظمة عملاء CIA.... و الا كيف استقبلت شيخ داعم لما تسميه هى ارهاب ؟

و على هذا المنوال الذي اصبحت فيه ‫‏امريكا‬ الصهيوعلمانية تحرر في العرب و المسلمين فربما كان بوش هو صلاح الدين الذي سوف يحرر ‫‏القدس‬ و ‫‏فلسطين‬
-----------------------------------------------------------
قال تعالى: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ)

وقال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ)

وقال تعالى: لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ

قال تعالى : ( تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنْفُسُهُمْ أَنْ سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ * وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ فَاسِقُونَ لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا )
وكل هذه الايات تدل ان من يوالى اليهود و النصارى هو كافر خارج من الملة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منقول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8741
نقاط : 19555
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : هؤلاء هم الزنادقه، في حضن اعداء الاسلام والمسلمين 706078396
. : هؤلاء هم الزنادقه، في حضن اعداء الاسلام والمسلمين 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى