منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فبراير والحمل الكاذب

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فبراير والحمل الكاذب

مُساهمة من طرف الفارس في الجمعة 14 فبراير - 19:15

فوضى داخلية وضغط دولى وفراغ سياسي . عوامل مغرية لأي طرف للخروج وتصدر المشهد بغض النظر عن قيمته وأمكانياته وذكائه . هذا هو المشهد الليبي اليوم . والذي دفع بعض الأطراف المهمشة فبرايريا للخروج ومحاولة أستلام زمام المبادرة . ولكن نعلم جيدا أن من وراء أي حراك فبرايري ايادي خارجية تشتغل وفق مصالحها . لأن فبراير بكل مكوناتها هي صنيعة مخابرات أجنبية . لكل ذلك خرج اليوم حفتر المهووس بالبحث عن دور منذ 2011 ليقلد ماحصل في مصر جملة وتفصيلا . والذي يعكس جهله وغبائه ومن معه وذلك لأختلاف معطيات الحالة الليبية كليا عن الحالة المصرية . وأستغل أحتقان الشارع الذي يبحث عن اي مخرج من هذا الوضع المزري . والذي سيغريه لو خرج للشوارع بعضا منه للمضى قدما في سيناريو فشله واضح منذ البداية . لأن الشعارات التي تفتقر لأي مشروع سياسي أقتصادي أمنى متكامل خلفها هي كفقاعات الهواء التي تتلاشى بسرعة ليجد نفسه في مواجهة مباشرة مع شارع غاضب يبحث عن نتائج على الأرض لاشعارات وبيانات وخطب .
وتقود هذه الحملة الخادعة ذات القنوات التي قادت مؤامرة 2011 بتغيير مصطلحاتها المستخدمة سابقا لمحاولة الضحك علي الشارع من جديد . وجره وراء مخطط أخر فاشل . فنسمع اليوم عن مصطلح أنقلاب وتصحيح المسار والجيش الليبي والمؤسسات والشرعية وغيرها والتي لو دققنا فيها لوجدناها لاتختلف عن مصطلحات الربيع العربي والثورة والتحرر والديمقراطية والتقدم ودولة القانون والتي اتبتث الثلاث سنين التي مضت أنها مجرد شعارات سوقها الأعلام وأستغلها الحداق للوصول للسيطرة على السلطة والثروة فقط .
فالأنقلاب مثلا لايكون في مثل الفوضى التي تسود البلاد والتي تنعدم فيها أي سلطة تدير البلاد ولاوجود لجيش ولاأمن ولاوجود لمرافق حيوية ومواقع تحت سلطة جهة مسئولة . فتقريبا كل مدينة تعتبر مستقلة . وكل مرفق حيوي تحت سيطرة مليشية مسلحة . وكل قناة تتبع جهة خاصة أو حزب . ومن هنا فلامعنى لكلمة أنقلاب . لأنه لاوجود لجهة ممكن أن يتم الأنقلاب عليها .
والجيش الليبي لاوجود له . لأن كل المليشيات هي عبارة عن عصابات ومجرمين ومتطرفين ومرتزقة . والطرف الذي يدعي الشرعية معتمد علي بعضها . والطرف الذي يدعى الأنقلاب يعتمد على بعضها الأخر . وبالتالي فهو مصطلح الجيش الليبي خادع ولاأثر له على الأرض .
ومصطلح الشرعية أيضا أذا أعتبرنا أن القاعدة الشعبية هي صاحبة الشرعية . فهي في حقيقتها ترفض كل مخرجات فبراير . حتى ذلك الجزء الذي سار معها في بداية 2011 اليوم يتبرأ منها بعد أن أتضحت حقيقتها والتي هي عبارة عن مجرمين وسراق وأخوان ومتطرفين يتصارعون على السلطة ليس الا . وبالتالي فلا شرعية لأي طرف فبرايري يدعيها اليوم .
وهكذا فكل تلك المصطلحات التي يسوقها الأعلام المأجور ويرددها السذج ليست الا خديعة للاستمرار في مخطط شيطاني لتدمير البلاد وزيادة الفرقة والتناحر الذي لن يخلف الا دماء ودموع وندم .
لكل ذلك فأننا ننبه الشعب الليبي من الأنجرار وراء كل هذه المسرحيات وكل البيادق والعملاء الذين يتاجرون بدماء ومصالح الشعب الليبي بغية تحقيق مصالحهم . وهذا الصراع في حقيقته مليشاوي مليشاوي تغذيه أطراف خارجية لتحقيق مصالحها .
فالحل لن يكون الا بأنتفاضة عارمة للقاعدة الشعبية التي أستلمت سلطتها ولن يخدعها أحد الأن بطلب تفويضه نيابة عنها وكأنها قطيع غنم أو قاصر تحتاج لوكيل ووصي عنها . فالشعب هو الشرعية وهو المؤتمرات الشعبية وهو الشعب المسلح وهو الأمن الشعبي المحلى . وهو الذي لايخضع لأي جندة خارجية . وهو من يقوم بالتطهير والتحرير وفاءا لدماء الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء لحريته وكرامته وسيادته وعزته . وهذه هي الثورة الحقيقة الغير مخطط لها في أروقة المخابرات الأجنبية . والتي حتما ستقتلع جذور الخونة والمتطرفين والمتاجرين والمجرمين . وتعيد الأمن والأستقرار والنسيج الأجتماعي عبر مؤتمر قبائله وحكمائه ومثقفيه وروابطه الشبابية وتشكيلاته الثورية والنسائية .. الفـــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 5978
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فبراير والحمل الكاذب

مُساهمة من طرف Zico في الجمعة 14 فبراير - 20:20

أحسنت يا فارس الكلمةوالمعنى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10439
نقاط : 15762
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى