منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الهند مصدومة من امريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهند مصدومة من امريكا

مُساهمة من طرف بهلوول في الخميس 19 ديسمبر - 13:50

أزالت الشرطة الهندية حواجز أمنية خارج السفارة الأمريكية في نيودلهي أمس الثلاثاء (17 ديسمبر) انتقاما فيما يبدو من سوء معاملة دبلوماسية هندية تم تفتيشها تفتيشا ذاتيا بعد احتجازها في نيويورك الأسبوع الماضي.
واستخدمت شرطة نيودلهي أمس شاحنات قطر وجرافة لإزالة كتل خرسانية تمتد عبر الطريق أمام السفارة وتفضي إلى بوابات المبنى.
ومع تصاعد الخلاف الدبلوماسي رفض عدد من كبار الساسة ومنهم زعيما الحزبين السياسيين الرئيسيين ومستشار الأمن القومي لقاء وفد من المشرعين الأمريكيين يزور الهند هذا الأسبوع.
ووصف مستشار الأمن القومي الهندي شيفاشانكر مينون أسلوب معاملة الدبلوماسية الهندي بأنه "همجي"، وكانت وسائل الإعلام الهندية قالت إنها كبلت بالأغلال واعتقلت الأسبوع الماضي ثم جرى تفتيشها ذاتيا بتجريدها من ملابسها قبل إطلاق سراحها بكفالة.
واحتجاز ديفياني خوبر أجادي نائبة القنصل العام في القنصلية الهندية في نيويورك بسبب مزاعم عن دفعها أجر ضئيل لمربية تعمل عندها وارتكابها مخالفة في استصدار تأشيرة دخول لها لاصطحابها إلى الولايات المتحدة.
وتواجه أجادي التي أطلق سراحها بكفالة 250 الف دولار بعد ان أنكرت الاتهامات المنسوبة لها وسلم جواز سفرها عقوبة سجن تصل إلى 15 عاما إذا ما أدينت في الاتهامين الموجهين لها.
وقال كمال ناث وزير الشؤون البرلماني إنه يتعين على نيودلهي اتخاذ المزيد من الخطوات ضد الولايات المتحدة حتى تقدم اعتذارا غير مشروط.
وأضاف "أقدر الخطوات التي اتخذتها وزارة الشرون الخارجية. يتعين أن تفهم الولايات المتحدة انه لم يعد هناك جمهوريات موز في هذا العالم."
وقالت ماري هارف المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية يوم الإثنين إن طاقم الأمن الدبلوماسي مارس الاجراءات المتبعة اثناء اعتقالها.
ورفضت الشرطة ومسؤولو الحكومة الهندية طلبات متكررة للتعقيب على سبب إزالة الحواجز الأمنية ولكن شبكات تلفزيون هندية قالت نقلا عن مصادر لم تفصح عن هويتها أن إزالتها جزء من عدة إجراءات انتقامية تعتزم الهند القيام بها.
avatar
بهلوول
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 30
نقاط : 2790
تاريخ التسجيل : 13/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهند مصدومة من امريكا

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الخميس 19 ديسمبر - 14:04

في انتظار الاعتدار الرسمي
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2146
نقاط : 5148
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى