منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لقد دمرتم سوريا .. شكرا لكم .. يا الله على جنيف 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لقد دمرتم سوريا .. شكرا لكم .. يا الله على جنيف 2

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الثلاثاء 3 ديسمبر - 16:23

و الأن مادا بقي للمجرمين من الخونة و العملاء و المرتزقة من المسلحين و غطائهم السياسي المسمي بالإئتلاف السوري لكي يفعلوه في سوريا بعدما فعلوا ما فعلوه بالبلد و البشر و الشجر و الحجر..؟
سوريا البلد الأمن المستقر الموحد المتوحد ، سوريا  البلد العربي الوحيد الدي كان يأكل مما يزرع و يلبس مما ينسج و ينتج الطاقة التي تكفي مصانعه و معمله ، سوريا البلد المكتفى داتيا السائر نحو النمو و الأفاق المزدهرة ، سوريا بلد الممانعة و المقاومة التى لم تبخل  يوما في العطاء لصالح القضية الفلسطينية و التى مولت و سلحت المقاومة في لبنان و فلسطين ، سوريا البلد العربي الدي رفض إحتلال العراق و ليبيا و أعلن جهارا نهارا تمسكه بمبادئه القومية العربية ، سوريا بلد المجد و الحضارة و العروبة و الإنسانية .
سوريا هذا البلد أُريد له أن يتدمر و يتقسم و ينهار ، حيث أن  الأمر إحتاج فقط لثلاثة عوامل  أساسية لكي ينجح المشروع الصهيو ـ غربي : إعلام مضلل و مزيف و حاقد و صانع للحدث ، كمشة من الخونة و العملاء و الجواسيس مرتبطين بالخارج و يعملون لصالح جهات أجنبية ، بالإضافة إلى مجموعة من الأغبياء و الحمقي صدقت الإعلام الكادب و كونت ما يسمي بالحضن الشعبي لهؤلائي الخونة و العملاء و المرتزقة و أمدتهم بالدعم و القوة .. بالإضافة طبعا إلى مجموعة من شيوخ الفتنة و الضلال على رأسهم مفتي النيتو المدعو القرضاوي  و ليكتمل المشهد المأساوى بعد ذلك ، المشهد الدي دبرت فصوله التراجيدية  بليل ضد بلد العروبة و المقاومة من قبل أعداء الوطن والعرب و المسلمين .
و الأن  أيها المجرمون ..  ها قد دمرتم البلد و سفكتم فيه الدماء بغزرارة و أنتهكتم الحرمات و سرقتم و إغتصبتم  و هدمتم البنية التحتية و إستنزفتم القدرات العسكرية للجيش العربي السوري و نشرتم الفتنة المدهبية و الطائفية بين أبناء البلد الواحد  و جعلتم نصف الشعب السوري بين مهجرا فسريا و جريحا و فقيرا و هاربا بجسده و مريضا .. كل هذا فعلتموه خدمتا للأجندة الصهيو ـ غربية .. و ما بناه النظام خلال عقود من النمو و الإزدهار دمرتموه في عامين .. فمادا بقي لكم لكي تفعلوه بسوريا أيها المجرمون بعد كل هذا الإجرام الممنهج ؟
أيها المجرمون .. أنتم أخر من يتكلم بإسم الدين و الحرية و العدالة و الديمقراطية .. أنتم أخر من يتكلم عن الشرف و الكرامة و الوطنية .. أنتم أسوأ خلق الله يا قوم ياجوج و ماجون .. أنتم المفسدون في الأرض.
و هكذا جرت العادة لدى أسيادكم أيها المجرمون أن ينتقلوا إلى المرحلة الثانية في حالة ما فشلت المرحلة الأولي وها قد أخزاكم الله في سوريا و هزمكم هزيمة نكراء أنتم و الدول الإقليمية التى تمولكم و تسلحكم بفضل الله و بفضل صمود الجيش و الشعب و القيادة السورية و مساعدة الحلفاء و لم يعد أمام أسيادكم إلا مرحلة إنقاد ما يمكن إنقاده .. و هكدا هم دائما يفعلون أولا يرسلون إلى بلداننا العربية كلابهم الضالة من أصحاب الفكر المتطرف و التكفيري يؤزرهم في ذلك العملاء الخونة فإدا أُصيبت الكلاب بالسعار يتخلصون منها بطريقة القتل و المتابعة القضائية ، هم اليوم يخافون على الكيان الصهيونى و على الدول الإقليمية المتحالفة معهم أن يصابوا بعضة الكلاب الضالة التي قد تخرج عن سيطرتهم لأجل ذلك قبلوا بحل أخر غير الحل العسكري .. و هاهم يصدرون الأوامر لعملائهم أن يلتحقوا بمؤتمر جنيف 2 لعلى و عسى يحصلون فيه على ما لم يقدروا الحصول عليه بالحرب.
الحقيقة  أن سوريا فقدت الكثير من خيرة أبنائها و إقتصادها و أمنها و حاضرها ، لكن كل شيء سيبنى في مستقبلها القادم بفضل شعبها و جيشها و نظامها  .. سوريا ستحفظ الدرس جيدا و ستعود أقوى مما كانت عليه لأن الضربة التي لا تقتل تُقوى .
لكم الله يا أبناء الشام كنا و لازلنا و سنبقى معكم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5661
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لقد دمرتم سوريا .. شكرا لكم .. يا الله على جنيف 2

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الثلاثاء 3 ديسمبر - 18:29

هذا اسلوب الاستعمار الحديث بت الفتن والشا يعات وتزيف الحقائق من اجل خلق الفوضي داخل هذه الدول
المراد السيطرة عليها بمساعدة الخونة والعملاء
بارك الله فيك اختي بنت الدزاير
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 5284
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لقد دمرتم سوريا .. شكرا لكم .. يا الله على جنيف 2

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 3 ديسمبر - 18:52

يد الله فوق ايديهم
ملعونون هؤلاء الفجار
نحن اصحاب حق والله ناصرنا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8673
نقاط : 18183
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى