منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

غريان مع مصراتة ضد سوق الجمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غريان مع مصراتة ضد سوق الجمعة

مُساهمة من طرف ?????? في الخميس 7 نوفمبر - 15:22

فى خبر ان عصابة من غريان تبايع مصراتة ضد سوق الجمعة يعنى سوق الجمعة بروحهم الليلة ممكن معاهم فشلوم رغم ان علاقة فشلوم مع السوق مش كويسة لكن المثل يقول انى وجارى على الغريب وفشلوم سوق الجمعة جيران
avatar
??????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غريان مع مصراتة ضد سوق الجمعة

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 7 نوفمبر - 15:49

اصلا مصراتة مش حتسكت اليلة بعد ما مات امرهم معناتا اليلة سوق الجمعة حرب 
                     انشاء الله ايتموا
                  اللهم اهلك الظالمين في الظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غريان مع مصراتة ضد سوق الجمعة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 7 نوفمبر - 18:38

فخار يرحي بعضه يارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31706
نقاط : 45158
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غريان مع مصراتة ضد سوق الجمعة

مُساهمة من طرف أخت الرجال في الخميس 7 نوفمبر - 19:33

لا تعطوهم اكبر من حجمهم . . الأفضل ان تمتلئ صفحاتنا بأبطال الوطن لا خونة الوطن . . مجرد رأي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
أخت الرجال
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1677
نقاط : 6425
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غريان مع مصراتة ضد سوق الجمعة

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الخميس 7 نوفمبر - 22:56

  اللهم اهلك الظالمين في الظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2146
نقاط : 5144
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غريان مع مصراتة ضد سوق الجمعة

مُساهمة من طرف طلائع الفاتح في الجمعة 8 نوفمبر - 0:25

فخار ينهي بعضه بكل ان شاء الله جردان زيـــــــــــــــــى بعض Smile

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اذا كان الزمان والانسان ضدي 
                                                         فانا مواطن ليبي اهوى التحدي 
                          ولو دق الموت بابي 
                                                       وشاء ربي ان يطوي شبابي 
                                    ساموت وافنى لتحيا بلادي  
                           flag2  flagق  flag2flagق flag2 flagق flag2
avatar
طلائع الفاتح
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 152
نقاط : 3167
تاريخ التسجيل : 31/07/2013

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 97

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى