منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لو تساءلنا... القدافي ... و الآن ؟

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لو تساءلنا... القدافي ... و الآن ؟

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 22 أكتوبر - 21:59

ر ر ر ر ر 




لو تساءلنا بكلّ براءة وبراعة: أين كانت ليبيا وأين أصبحت بعد سنتين من اغتيال العقيد الشهيد الصائم ؟ ثم أين "أصدقاء ليبيا" الذين اجتمعوا ووعدوا بتعمير ليبيا؟ وأين قوات (الناتو) التي زعمت "تحرير" الشعب الليبي وإعادة بناء ليبيا؟
[b]إن ما يحدث في ليبيا الشقيقة يؤكد إلى ما لا نهاية  أن المقصود من وراء تحريك ورعاية " فورة الربيع العربي" هو ليس القضاء على القائد معمر القدافي فقط و لكن الهدف هو تدمير الجماهرية الليبية العظمى و من يحميها من رجال احرار و أشاوس ، بمعاول التدمير وتفريخ المليشيات المسلحة والتحريض على الاقتتال، وكلها مشاهد تمنع حدوث الاستقرار ووحدة الشعبالليبي ، وبعدها يسهل قطف الثمار من طرف "لفيف أجنبي" هندس ودبّر وتآمر ثم نفّذ بأيادي الخونة و الاغبياء .
[/b]

[b]عندما يُعاد تشغيل فيديوهات قتل الليبيين الاحرار المدافعين عن بلدهم و عرضهم والتنكيل بجثتهم ، تنكشف الدملة التي تفجّرت بين أحضان العرب والمسلمين، فالعملية لم تكن عادية ولا تلقائية، وإنـّما عملية مدروسة لنشر الأحقاد والضغائن وتغذية القلاقل بين الليبيين، وحتى بين شعوب الدول العربية والمسلمة!
[/b]

[b]هذه‮ ‬هي‮ ‬واحدة‮ ‬من‮ ‬النتائج‮ ‬المباشرة‮ ‬لدولة ‬يضع‮ ‬فوق‮ ‬ترابها‮ ‬أمثال‮ ‬الصهيوني‮ ‬المدعو‮ ‬بيرنارد‮ ‬ليفي،‮ ‬أرجله،‮ ‬ويرعى‮ ‬بنفسه‮ ‬عمليات‮ ‬عسكرية‮ ‬اندلعت‮ ‬ومازالت‮ ‬مستمرة‮ ‬رغم‮ ‬تحقيق‮ بعض ما كان يرجوه الحونة و الاغبياء و هو ابادة الاحرار و سجنهم و تهجيرهم .
[/b]

[b]أليس استمرار " االفتنة " بين الأشقاء الفرقاء في ليبيا الجماهرية الجريحة بهذه العنفوانية، واستمرار سقوط مئات و الاف الضحايا من الأطفال والشيوخ والنساء والأبرياء والعزّل، يستدعي التساؤل عن "سرّ" طول هذه الفتنة التي تكاد تستأصل النسل وتبيد الشعب وتمسح تاريخه الحافل بالتضحيات .
[/b]

[b]أليس‮ ‬في‮ ‬هذه‮ ‬البلد‮ "‬المستهدف" ‬رجال‮ ‬راشدون‮ ‬يتدخلون‮ ‬بهدف‮ ‬أن‮ ‬تضع‮ ‬الفتنة ‬أوزارها،‮ ‬وينتهي‮ ‬حمّام‮ ‬الدمّ‮ ‬وتنتهي‮ ‬معه‮ ‬الآلام‮ ‬والأحزان،‮ ‬وتـُغلق‮ ‬قوائم‮ ‬القتلى‮ ‬والأرامل‮ ‬واليتامى‮ ؟[/b]
[rtl]هل وصل الحال بالإخوة في البلد الواحد، إلى هذا الحدّ من المواجهات الدامية؟ في وقت كان المطلوب منهم التحارب بالأفكار بدل الأسلحة، والتراشق بالحلول والبدائل بدل القذائف والصواريخ، والتطاحن بخدمة الوطن والمواطن بدل دكهم بالدبابات والمدرّعات![/rtl]

سنتان عن تصفية أو وفاة أو مقتل أو اغتيال الشهيد الصائم القذافي، ولا تهمّ هنا التسميات والأوصاف لكن الأهم في المهم، هل هذه هي ليبيا التي أرادها الليبيون؟ إلى متى يبقى الخيّرون الاحرار مكتوفي الأيدي ومربوطي اللسان؟ وإلى متى تستيقظ القبائل الحرة الشريفة لإنقاذ بعضهم البعض من تماسيح الفتنة و الخيانة ؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9076
نقاط : 15526
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى