منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اعذروني على صراحتي ولكن الم احذركم من مسرحية انقلاب مصر بانها جزء من مؤامرة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعذروني على صراحتي ولكن الم احذركم من مسرحية انقلاب مصر بانها جزء من مؤامرة جديدة

مُساهمة من طرف ازادا في الثلاثاء 27 أغسطس - 20:14

عندما كتبت عما يحدث بعد ان ضربنا الربيع العربي على رؤسنا جميعا واقصد جميعا اي كل من يسكن في وحول البقاع التي اجتاحها هذا الوباء وتنبأت بما سيحدث بعد الاحداث في مصر وبان المنطقة تتعرض الى الخيانة وان هذه الخيانة تتعدى الفهم البسيط والنوايا الحسنة هوجمت واتهمت باني اكره العرب ولا اريد ان اشيد بالاشياء الحسنة التي نعيشها وكاني العدو الذي يخطط لاحتلال الوطن العربي .
وما زاد الطين بلة ان احدى صديقاتي ممن اهتموا بامور الشرق الاوسط وتلمسوا نظرية المؤامرة ارادت ان تعطي بعض المقالات التي تهم الانسان العربي والمسلم ليدرك حقيقة مؤامرة او ما شابه فنسينا ما نحن عليه واصبحنا مخدرين لا نكاد نشعر بشيء وفرحين بما مضى .
ولكن في ضل المصيبة التي نحن نقف على ابوابها اجد بان وقت الكلام قد ولى وانتهى ووقت العتاب رفع ووقت تبادل التهم من افضل من من قد اصبح قديم .
فبينما كنا نتحدث والبعض يفرح بما يظهر مصر وانتصار الاخوة هناك في ظل راية السعودية المباركة تحت قبة الرضا التعاون الخليجي وبالطبع مباركة ماما اميركا كان علينا ان نعلم بان المؤامرة قد خرجت من الفرن .
فبعد ان كان الاعلام المصري على المحك تحت سيطرة الاخوان الذين ارادوا السيطرة على الشعب المصري وقيادتهم كقطيع من الاغنام كان اعلامهم يندب القذافي الذي هللوا لسقوطه في باديء الامر وكان يقول عن الجيش الحر بالمرتزقة ويتحدث عن النظام السوري بالوطني وبالجيش السوري بجيش العرب ودول الخليج بالعميلة .
الان بعد ان عادت المياه الى مجاريها بعد المسلسل الفاشل الذي الفته اميركا واخرجته قطر وقامت ببطولته السعودية اصبح الاعلام المصري مرة اخرى يشيد بالثورة ونتائجها ويستنكر قمع النظام السوري ويريد قصف النظام باسرع وقت ممكن كما كان يحدث في ليبيا لتتكشف الحقيقة وهي ان اميركا كانت تعد العدة لقصف سوريا في الوقت الذي ارادت ان تغير من سياسة المنطقة للتمويه عن طريق اعطاء الاوامر للجيش المصري الذي وقف في اول الامر صامتا عندما كان الربيع في اوله للاطاحة بنظام القذافي وعندما اعطي الاوامر قام باطلاق النار على الاخوان لاعادة بناء الجيش ولتسوية الامور ولتظهر اميركا بدور المحايد ويظهر الخليج بدور المعادي للاسلام المتطرف والناصر للحكم المدني وضد تنظيم القاعدة ونحن ابتلعنا الطعم واصبح الجميع يتحدث عن بطولة الشعب المصري وكان بقية الدول العربية من سوريا الى ليبيا الى لبنان الى العراق كلهم جبناء واغبياء ولا احد منهم يستطيع الوقوف ضد القاعدة .

ازادا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 138
نقاط : 4560
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعذروني على صراحتي ولكن الم احذركم من مسرحية انقلاب مصر بانها جزء من مؤامرة جديدة

مُساهمة من طرف sirte في الثلاثاء 27 أغسطس - 21:56

شكرا على هذا التحليل العميق كما هي مقالاتك دائما. بس مرة اخرى والله لم افهم شيء كما في المقالات السابقة. المشكلة ترابط وتسلسل الافكار ثم صهرها في بوتقه واحدة حتى نعرف الزبدة

ابوسواد السرتاوي
avatar
sirte
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 118
نقاط : 3542
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يصعب الشفاء من غسيل المخ

مُساهمة من طرف عبد الحق العروبى في الأربعاء 28 أغسطس - 7:59

يجب ان ندرك انه من الصعب الشفاء من آثار غسيل المخ , ولابد لمن تم غسل مخه الى صدمة اخرى لاخراجه من الحالة
وهذا يفسر ازدواج الخطاب الاعلامي والمواقف السياسية عند العرب .
ومنها الموقف الى الان من القذافي والنظام الجماهيري , ومنها الموقف مما يجري فى سوريا
-------------
قد يستغرب النسان ازدواج الموقف السعودي , من ناحية يحارب نظام الاخوان ويدعم الشعب المصري ضده , ومن ناحية اخرى يدعم الاخوان ضد النظام السوري
التفسير المنطقي لذلك ان النظام السعودى محورين , احدهما عروبي قومي يقوده الملك عبدالله , والثاني  صهيوني امريكى عميل يقوده بندر بين سلطان
هذا جزء من المؤامرة على الاسرة السعودية لشق الصف داخلها تمهيد للقضاء على حكم السعوديين للجزيرة , وتمهيدا لتقسيمها واضعافها .
لا تستغربوا ان لقي الملك عبدالله مصير الملك فصيل الذي تم اغتياله عقابا له على حوقفه القومي فى حرب 73 , وقيامه بقيادة قطع النفط عن الغرب .
------------------
والله اعلم , والايام بيننا



عبد الحق العروبى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 240
نقاط : 4419
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعذروني على صراحتي ولكن الم احذركم من مسرحية انقلاب مصر بانها جزء من مؤامرة جديدة

مُساهمة من طرف VERSUS10000 في الأربعاء 28 أغسطس - 8:39

سلام،
بنسبة للموقف السعودي أظن والله أعلم أن لا حول ولا قوة للعائلة الملكة هناك والأمر كله بيد الأمريكان الذين أمروا ال سعود بدعم الجيش المصري لسبب وحيد وبسيط لكي يضمن عدم تدخله ضد العدوان المزمع على سورية. 
الأمريكان ليس لهم صاحب فهم أصدقاء مع القاعدة والاخوان في سورية وأعداء في مالي وأفغانستان. هم صنعوا الاسلام السياسي وهم يتحكمون فيه كما يشاؤون بغية تنفير الناس من دينهم وادخالهم في اقتتال طائفي لتكون إسرائيل الفائز الأكبر. منعنا الله من التحزب والتفرق في الدين فعصيناه ومنعنا من الإستقواء بلاجنبي فعصيناه فلذلك ويلٌ للعرب من شر قد إقترب أفلح من كف يده.
avatar
VERSUS10000
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 42
نقاط : 4535
تاريخ التسجيل : 06/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى