منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اخر اخبار الربيع العربي مهزلة اقرؤا الاجزاء كاملة ثم قرروا نوع المهزلة المبتلين بها القسم الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخر اخبار الربيع العربي مهزلة اقرؤا الاجزاء كاملة ثم قرروا نوع المهزلة المبتلين بها القسم الثالث

مُساهمة من طرف ازادا في الأربعاء 21 أغسطس - 17:41

القسم الثالث :
امعانا بالسخرية بعد التفجير الذي اطاح بالكثير من اللبنانيين الشيعة في احد ضواحي حزب الله والذي تبنته الدولة الاسلامية في الشام والعراق حيث قامت بتكفير الشيعة كما كفرت الاكراد واحلت دمهم وطبعا ذلك بمباركة خليجية مئة بالمئة خرج نصر الله يستنكر ويكشف النقاب عن مفتعلي هذا التفجير من التكفيريين فماذا فعل العرب ؟
خرجوا هم بدورهم مستنكرين الخطابات الطائفية ........!
ولكن ممن ليس من التكفيريين الذين يعتدون على الناس الامنين ولكن من نصر الله الذي اتهموه بان خطابه كان مثيرا للفتنة اي انه اخطا بقوله سنرد على من كفرونا بوانهم مخطئين وكان عليه ان يقول تجنبا للفتنة :
نعم نحن كفار والاكراد كفار والمسيحيين كفار وكل من لا يتبع الخليج واميركا كافر يجب ان يقتل .
وبهذا سيكون القتل من جهة واحدة وبدون دفاع مما يحقن دماء المسلمين والعرب بوركتم ايها العرب .
والانا ليس الوضع في البلدان العربية مدهش ومضحك اليس الوضع اقرب الى المهزلة ام لكم راي اخر وسؤالي هل حقا 350 مليون عربي اصبحوا يأتمرون بانفار قليلة من العرب نسميهم باعراب الصحراء الن يخرج احد لايقافهم عند حدهم ام ان الاموال هي المتحدث الرسمي باسم العرب الان . 

ازادا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 138
نقاط : 4442
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار الربيع العربي مهزلة اقرؤا الاجزاء كاملة ثم قرروا نوع المهزلة المبتلين بها القسم الثالث

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 21 أغسطس - 18:54

انا لا اعرف من اين اتى هذا التناغم الشيعي الكردي في مقالات اختنا الكرديه ازادا وجعلهم هم الضحيه دون غيرهم من العرب الاقحاح في ليبيا وسوريا والعراق وغيرها.
في ليبيا قتل اكثر من 80 الف ليبي بين مدني وعسكري وطفل وشيخ وامراه وكان حزب الله يبارك في هذه الهجمه الصليبيه الصهيونيه على ليبيا بل وشارك فيها، وكانت ايران قد ارسلت جنودا الى ليبيا للبحث عن امور خاصه بها الى جانب مرافقه عناصر حزب الله لمساندة الجردان.
مازالت اختنا ازادا تنظر للعرب بعين واحده وقد يغلب عليها حقدا دفينا لاسباب تعرفها هي اكثر مني.
نحن العرب نتشرف باننا خير امة اخرجت للناس، ولا اريد ان استرسل واعرف اكثر بالعرب او نذهب بعيدا الا اننا منذ 30.6.2013 نستطيع وبكل فخر ان نصعق من به صمم او عمى وكيف ان امة العرب لن تموت نعم لن تموت وان تحالف عليها القرده والخنازير وساندهم في ذلك النعاج والبغال والحمير.
لقد نسف الشعب المصري المخطط النهائي والمصمم والمدروس دراسه مستفيضه لنخر امة العروبه والاسلام.
يا ازاد ان كان عندك شيء افصحي عنه دون التشكيك في العرب وقدراتهم، فالاكراد ليسوا وحدهم المستهذفين بل العرب ايضا ومادام الاكراد يعيشون مع العرب فحتما سيشملهم هذا المخطط، المهم هو الوفاء والاخلاص للوطن.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8673
نقاط : 18177
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار الربيع العربي مهزلة اقرؤا الاجزاء كاملة ثم قرروا نوع المهزلة المبتلين بها القسم الثالث

مُساهمة من طرف ازادا في الخميس 22 أغسطس - 4:07

الى الاخ الكريم اولا انا لا اخفي اي شيء وموضوع الاساءة التي تعرض لها شعب الاكراد ليس مخفيا عن احد ثانيا انا لا احب ان يكون المنتدى موضع لتبادل التهم او المحاكمة نحن نحلل ونعطي اسباب فقط مع بعض الاخبار الجديدة وليس العتاب هو موضوع للنقاش 
ثالثا الحقد على العرب لو كنت احمل حقدا دفينا كما يقول الاخ لما تعطفت مع القضية الليبية ولاكتفيت بالمشاهدة كما اني من الممكن ان اخذ موقفا معاكسا اي الوقوف مع الابادة التي تعرض لها الليبييون
اما بالنسبة الى ان امة العرب خير امة اخرجت للناس فاخي الكريم ارجو ان توضح معلوماتك فصحيح اني لم اعرف في باديء الامر ما المقصود بهذه الجملة ومن اين الا اني عند سؤالي لاستاذ مسلم اوضح لي بان القضية تتعدى القومية العربية والمقصود بخير امة هي امة الاسلام كما وصف في كتاب المسلمين القران بما معناه حتى لا الفظ كلاما مقدسا خاطئا فيثور القاريء على عدم حفظي الجيد بان الله اخرج العرب من الظلام الى النور واصبحت الامة الاسلامية خير امة اخرجت للناس كما فهمت
اما بالنسبة الى الشيعة فانا لا اعرف الفرق بينهم وبين السنة هذا ان كان هناك فرق فقط الذي اعرفه مواقف بشار الاسد وايران وحزب الله الذي تحدث عنهم الاخ بصورة سيئة هم ضد نفس الجهات التي اذت ليبيا
اما بالنسبة للعين التي انظر بها للعرب فيبدو ان الاخ قد تجاهل المقالات التي تضمنت اميركا او اسرائيل وحدد المقالات ضد العرب واقول الحقيقة فاني افرطت بالتحدث عن العرب ومتاسفة لان القضايا المناقشة هي عن الربيع العربي في المستقبل سوف اناقش عن القارة الاميركية او الاوربية منعا لاثارة الاستهجان
اما عن اعجابي بالقذافي وهو رئيس عربي على ما اعتقد لا يمثل ما قاله الاخ من النظرة والعين 
واخيرا اخي الكريم نحن هنا بصدد الوقوف على الاخطاء واظهار المواقف وليس الجدال عن من هي الامة الافضل ويجب ان تعرف بان لو كانت الامة تمثل بمجموعة من الاشخاص لفترة من الوقت لما كانت هناك امة جيدة ولما كانت هناك امة ضعيفة 
وبدلا من الدفاع عن امة هي الان بامس الحاجة للوقوف على اخطائا بينما تغرق ويغرق معها من يحيط بها من القوميات ارجو ايجاد الحلول والاعتراف بالذنب فضيلة كما يقول المثل العربي
ونحن جميعا بامس الحاجة الى الخروج من الموقف الحالي فنحن في سفينة واحدة والاكراد خائفين نعم فهم بالقرب من نار لا نعرف كيف ستنطفا مع تيارات التكفيريين ويبدو ذلك واضحا من خطاب الاخ نفسه عندما يسمي الصليبيين بالكفار اخي الكريم نحن نتسامح مع الاخرين ونقول قلة المعرفة توجد سوء الفهم ولذلك فنحن ادرى الناس بالخطابات التي تؤجج الانفس لذا اطلب منكم التمعن والهدوء بقراءة ما اكتب

ازادا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 138
نقاط : 4442
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار الربيع العربي مهزلة اقرؤا الاجزاء كاملة ثم قرروا نوع المهزلة المبتلين بها القسم الثالث

مُساهمة من طرف sirte في الخميس 22 أغسطس - 5:56

اختي ازادا مافهمت من مقالتك شيء فيها خلبطة شيعه, اكراد, عرب, خليج, 
بالشوي علينا وللهدف طول ماذا تريدين

ابو سواد السرتاوي
avatar
sirte
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 118
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار الربيع العربي مهزلة اقرؤا الاجزاء كاملة ثم قرروا نوع المهزلة المبتلين بها القسم الثالث

مُساهمة من طرف sirte في الخميس 22 أغسطس - 6:00

اختي ازادا مافهمت من مقالتك شيء فيها خلبطة شيعه, اكراد, عرب, خليج. اخي gandopa كيف فهمت المقال حتى تجاوب عليه سعدني وخودني على قد عقلي 
بالشوي علينا وللهدف طول ماذا تريدين

ابو سواد السرتاوي
avatar
sirte
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 118
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 20/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار الربيع العربي مهزلة اقرؤا الاجزاء كاملة ثم قرروا نوع المهزلة المبتلين بها القسم الثالث

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 22 أغسطس - 7:52

انا لا انكر ان اي مسلم مهما كان كرديا او هنديا ينتمي لخير امه اخرجت للناس ولكن ارض العرب ولغتهم كانت هي المهد وهي اللغه التي جاءت بها اخر رسالات السماء والنبي الامي محمد ابن عبدالله عربيا اصيلا،.
انا اثمن لك وقفتك مع الليبيين في محنتهم ولكنني اتذكر اول مقال قراته لك كان طويلا جدا وللاسف لم يخلوا مقالك هذا من التهجم على الليبيين والتهكم عليهم لدرجة انك وصفتهم بوصف لاداعي لذكره لانهم حسب زعمك بلدهم تذمر امامهم وهم لايحركون ساكنا، وتم تنبيهك في ذلك الوقت وحذف تلك الكلمات، ومع هذا وبعد مرور وقتا عدتي الى نفس الاسلوب وهو التهكم على العرب وسبهم واطلب من الجميع ان يقراء كل كتاباتك ليجد الحقيقه التي لم اجد لها اي تفسير.
ان ما تتعرض له امة العرب لم تتعرض له اي امه، فنحن نواجه عدو شرس يهذف الى سلخ هذه الامه عن دينها وانهائها، فالعدو تعددت اساليبه لثفتيت هذه الامه، ولو ان امه اخرى غير امة العرب تعرضت لما تعرضت له امتنا لمسحت من الوجود ولم نجد لها اثر. ومصيبتنا كنا نظن انها من بعض حكامنا ولكن للاسف خرجنا علينا اخوان الشياطين والعملاء ليبيعوا الارض والعرض بثمن بخس وتمزق امة العرب، مهد الحضاره الانسانيه ومهبط الاديان ليصبح العراق ثلاث وسوريا اربعه والسودان ثلاثه ومصر اربعه وهكذا، 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ما اتمناه هو الابتعاد عن هذا الاسلوب المتشمت بالليبيين والعرب وهذه العبارات التي لاتليق مثل وماذا عساكم فاعلين وانتم 350 مليون الى غير ذلك من الاساليب التي للاسف اراها لاتساعد على شي. نعم نحن نمر باسوا مرحله ولكن لم ولن نتنهي بعون الله.
الحمد لله نحن عرفنا اليوم اسباب ضعفنا وتشردمنا، وعدونا رغم كل ما لديه من امكانات وعملاء من عرب وغيرهم الا ان مخططه قد فشل والشعب العربي صار اليوم اكثر وعيا لدينه وحبا للوطن ولن يفرط في شيء، وارى في الافق صحوه عربيه قوميه طاهره تعيد لامة العرب مجدهم.
نحن هنا لكشف الحقائق وتوضيح المخطط،.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8673
نقاط : 18177
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يا اختى ازاد الامة اصل وانتماء

مُساهمة من طرف عبد الحق العروبى في الخميس 22 أغسطس - 16:42

يا اختي ا.اد الامة اصل وانتماء فكلنا يعتز بصلاح الدين الكردى ونسمي ابنائنا بصلاح الدين  لانه انتصر على الصليبيين رغم انه انهى دولة الفاطميين واقام بدلها الايوبية
المهم انه اصبح عربيا بالانتماء
هل قرأت كتاب " القذافي والقضية الكردية" موجود على النت ويمكنك تنزيله بسهولة
القائد يعرف ان القومية والدين هما محركا التاريخ ولهذا وقف مع القضية الكردية وقدم لها الحلول
والسؤال هل رد الكرد الجميل للقائد . كنا نتوقع ان تصبح كردستان العراق ملجأ للمهجرين والمطاردين من قبل اعداء الاسلام والنسانية , وخاصة اسرة القائد
لكن من يتحكم فى الاكراد هم عملاء الصهيونية العالمية , زمصيرهم زبالة التاريخ








عبد الحق العروبى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 240
نقاط : 4301
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى