منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 3 يوليو - 19:08

ليبيا على خطى مصر وتتأثر بها تأثرا عضويا، فثورة 23 يوليو بقيادة عبد الناصر كان صداها ثورة الفاتح من سبتمبر بقيادة معمر القذافي. 
وثورة 25 يناير التي ركب موجتها الاسلاميون الجدد، كان صداها 17 فبراير في بنغازي التي ركب موجتها ثوار واسلامييو ومجاهدو الناتو ويتشارك في حكمها الاخوان والقاعدة. 
واليوم الثورة المصرية الثانية، تسقط حكم الاخوان والقاعدة وسيكون صداها في ليبيا مشابها تماما اي انتهاء واحتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8741
نقاط : 19553
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 706078396
. : احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 3 يوليو - 23:13

كما يقول المثل :  أبدا اثنين بدون ثلاتة Thump up Thump up و عن قريب ان شاء الله flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 56904974_1051243548407325_8721141547925504000_n.jpg?_nc_cat=106&_nc_ht=scontent-mrs1-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9127
نقاط : 16762
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 126f13f0
. : احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 824184631572
. : احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأربعاء 3 يوليو - 23:42

يا رب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10010
نقاط : 15890
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 126f13f0
. : احتراق ورقة مزدوجي الجنسية وثوار الناتو 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى