منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

مُساهمة من طرف سفانة في الجمعة 7 يونيو - 16:52

صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

صرحت صحيفة ' لوبوان ' الفرنسية في احد اعدادها خبرًا يُفيد بأن أمير قطر ، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، يستعد حالياً لتسليم السلطة إلى ابنه تميم.
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن يبدو أن الشيخ حمد – الذي يتولى الحكم منذ عام 1995 – أصابه التعب ويرغب في الابتعاد عن السلطة بعد أن تضاعف إجمالي الناتج المحلي في حكمه عشرين مرة.
يذكر ان تميم بن حمد آل ثاني ولد في عام 1980 وولي العهد الرسمي منذ عام 2003 وقد قد تخرج تميم في أكاديمية 'ساندهيرست' العسكرية الملكية في بريطانيا ،ويشتغل تميم حالياً منصب رئيس مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار ورئيس اللجنة الأولمبية القطرية.
وهو السياسي الرياضي في قطر فيما يتعلق بكأس العالم لكرة القدم في عام 2022 و قد اكدت الصحيفة الفرنسية على أن نفوذ تميم ازداد في شؤون قطر خلال الأشهر الأخيرة، مما يعني أنه انتقال بسيط سيتعين خلاله على رئيس الوزراء حمد بن جاسم أل ثاني ترك منصبه .
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7904
نقاط : 14673
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الجمعة 7 يونيو - 16:56

طز فيه وفي ابنه تميم
الحمار مايخلف الا جحش

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7474
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 7 يونيو - 17:12

زيه زي بووووووووه كلهم كلاب .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14684
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 7 يونيو - 17:34

زي الحمار زي زبله
Twisted Evil
اهو بيحطوا عميل جديد لحمه طري قاعد وسنون حليب

واول حاجه حيديرها تهجير البرميل وموزته(ياداير يالاقي) وضروري هكي جمله لازم تطبق عليك في الحياه والاخره بروحها هذي
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

مُساهمة من طرف Zico في الجمعة 7 يونيو - 21:04

زي ما يقول المثل وكما سمعته من صديق لي بعد أن قام بالتعديل عليه

كل كس يجيب ميو ( يعني القط يخلف قط مثله )
إلا خمد الخطري ( فهو هوهو يجيب هوهو) يعني كلب يخلف كلب وعلى الرغم من أن الكلب أوفى من القطري وابنه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10439
نقاط : 15752
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحيفة فرنسية : أمير قطر أصابه التعب ويستعد لتسليم السلطة إلى ابنه تميم0

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في السبت 8 يونيو - 8:45

عيب عليكم اعضاء زنقتنا هذا الكلام على عفن و ابنه هل تشبهونه بالكلب هنا ظلمتوا معشر الكلاب الكلب سيمته الوفاء و القطط ايضاً ارجوا منكم تعديل هذه المصطلحات الى ادني منها هناك فصيلة الحشرات و الافاعي و العقارب و الصراصير و ما الى ذلك .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 8905
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى