منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة

اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في السبت 25 مايو - 21:49




ليبيا انباعت وعلى عينك يا تاجر


ضريبة البندقية كان يدفعها المواطن الليبي من مرتبه للتسليح العام ضد الغزو الخارجي

السلاح شرف وكرامة وله قيمة معنوية وتاريخية اكبر منها مادية فلا يُفرط فيه الا خاين وعديم شرف

وكيف يقبل ثوار الناتو والقبائل التي ركبت موجة العار بثورة دموية ان يسمحوا لأنفسهم ان يوزعوا سلاح الشعب الليبي
هنا وهناك ولدعم الارهاب والدمار والفوضى والانفلات الامني ؟؟

من اعطاهم الحق ان يسرقوا سلاحنا ويتصرفوا فيه على هذا النحو ؟؟


سيأتي يوم الحساب ودفع الفاتورة يا ثوار الخيانة
وكما يقول المثل الليبي

" اللي تاكله العنز جداري يطلع على جلدها دباغ "

والمعنى واضح للعارفين


سنواصل الكفاح حتى النصر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا

أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  134199378692
avatar
الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 15737
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  706078396
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأحد 26 مايو - 2:43

الجرداااااان يعتبرونه غناااائم يدافعووون به عن انفسهم وحقهم الضاااااائع من 42 عاااام مضى كما يقولوووون .... Evil or Very Mad
ولكن ارى ان حقهم ضااااااااع اكثر مما كانوا يتصورووون هذه الاياااااام في زمن نكبة قهااااير ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  Jcn6X

** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
ظلال النور
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 12063
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأحد 26 مايو - 10:51

هؤلاء لايهمهم الوطن ولا الشرف ولا الاخلاق .

لقد باعو وطنا فكيف لا يبعون سلاحاً للاجنبي.

بارك الله فيك أخي الصقر الليبي.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10019
نقاط : 16026
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  126f13f0
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الأحد 26 مايو - 17:50

وفيك بارك الله اخي بلد الطيوب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا

أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  134199378692
avatar
الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 15737
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  706078396
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة

مُساهمة من طرف فرح في الأحد 26 مايو - 17:55

السلاح شرف وكرامة وله قيمة معنوية وتاريخية اكبر منها مادية فلا يُفرط فيه الا خاين وعديم شرف



وهؤلاء خونه احفاد الخونه ..ولايهمهم التاريخ لانه ملىء بصفحات العماله والخيانه ,وعليهم ان يكملو المسير وهذه هو خيارهم الوحيد ..تبا لهم ماهم برجال ..


شكرا لك اخى الصقر الليبي ومزيد من العطاء يابطل ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
  الى الامام ..  سنواصل الكفاح حتى النصر

مجلس أوروبا الموقع ,, http://www.echr.coe.int/ECHR/EN/Bottom/Contac
منظمة هيومن رايتس ووتش .. الموقع الالكتروني .
http://www.hrw.org/ar .. بالعربي .
http://www.hrw.org/en/contact-us .. بالانجليزي ..
inquiries@un.org منظمـــات الامــم المتحــدة : Mr. BAN KI-MOON
mail@icj-cij.org محكمة العدل الدولية
amnesty@amnesty.nl منظمة العفو الدولية
npillay@ohchr.org المنظمة الدولية لحقوق الانسان
amnestyalgeria@hotmail.com منظمه العفو الدوليه فى الجزائر
info@arabhumanrighhts.org منظمه حقوق الانسان فى الدول العربيه
infodesk@ohchr.org ( مفوض الامم المتحده السامى لحقوق الانسان )
فرح
فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 15398
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  706078396
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الأحد 26 مايو - 17:58

حياك الله اخيتي الحرة فرح ... بارك الله فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا

أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  134199378692
avatar
الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 15737
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  706078396
. : أسلحة ليبيا هي جزء من امنها القومي وثروتها طوال 42 عام اصبحت مهربة تغزو 12 دولة فالمنطقة  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى