منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

إلى أردوغان

اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأحد 19 مايو - 18:21

إلى أردوغان
علي عبد الله البسامي الجزائر
اردوقان (اكرمكم الله) الذي كنا نحسبه شيئا ما في البطولة والعزة والهداية والإباء تأكدنا الآن انه لا شيء ... بل هو كل شيء في العمالة والخيانة والانبطاح والانحناء فهر حربة في يد عبد اليهود حمد لطعن الاسلام والمسلمين الاباعد والجيران ... لكن سيكفينا شره الشعب التركي الطاهر الابي
***
يا اردغانُ لقد خسرت وغاص حُلْمُك في الدِّماءْ
فلقد صُرِفتَ عن الكرامة والمكارم بالدّهاءْ
وجُررتَ يا ذيل النّصارى نحو أوحال العناءْ
كنّا نراك مُنوَّرا تحي مآثرنا التي ...
دكّتها آراء العماءْ
لكنّ عقلك قاصرٌ متهوِّرٌ
أعمته أحلام الغباءْ
ها انت تنصرُ من بَغَى
أردى الفضيلة والهناءْ
ها انت تدعمُ كافرًا
يغزو بلادك في خفاءْ
ها انت تخضعُ للعدوِّ مُظاهرًا ومتابعاً
وتخون دينك بالتّخاذل والجفاءْ
ها أنت تذبح شعبنا في سوريهْ
أشعلت حربا باغيهْ
تأبى الخمودَ والاِنطفاءْ
أين السّماحة والوفاءْ ؟
أين الطّهارة والإخاءْ ؟
دمّرت بالغدر المُبيَّتِ والعمالة والأذى
شعبا ترعرع في الطّهارة والنّقاءْ
شعبَ الكرامة والشّجاعة والإباءْ
شعبَ القذاذِفةِ الألى رفعوا التّحدي في وجوه الغاصبينْ
شعبَ التَّورغا الطّيِّبينْ
قدّمتَ ليبيا للغزاة بلا ثمنْ
جرجرتَ أرض المسلمين الى المذابح والفتنْ
قد صرت مِسخاً في مخازي الإنحناءْ
***
يا اردغانُ غرقت في بحر الدّماءْ
بلواك من غضب السّماءْ
قد صرت قردا داجنا يقفو حَمَدْ
فدورك القفز المُسلِّي والعُواءْ
قد صرت موبوءا مريضا ...
بالغرور وبالسّفاهة والعمالة والعِداءْ
ونفرت من مُرِّ الدَّواءْ
فهل ألِفتَ العار يا ذيل العدى ؟
أم قد يئست من الشِّفاءْ ؟
اخرجْ من النَّفق المُدنِّسِ بالإنابة والدُّعاءْ
ان كنت ذا نهج سليمٍ يَرتجي عزَّ الهدى
طهِّر بلادك من غوايات الخناءْ
فالعُهرُ ينخر أمَّتكْ
أضحى يُمارسُ في العراءْ

avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأحد 19 مايو - 18:33

من يستطيع ترجمة هذه القصيدة الى اللغة التركية ليستفيد منها اخواننا الاتراك فنرجو ان يفعل وينشرها في زنقتنا او منتديات تركية ... واجره على الله
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الأحد 19 مايو - 20:00

تأبى الخمودَ والاِنطفاءْ
أين السّماحة والوفاءْ ؟
أين الطّهارة والإخاءْ ؟
دمّرت بالغدر المُبيَّتِ والعمالة والأذى
شعبا ترعرع في الطّهارة والنّقاءْ
شعبَ الكرامة والشّجاعة والإباءْ
شعبَ القذاذِفةِ الألى رفعوا التّحدي في وجوه الغاصبينْ

رجب طيب ببغان

عليه من الله مايستحق
يقول المثل فاقد الشئ لايعطيه
لذلك لاتبحث عنده عن كرامة او سماحة او اي فضيلة
سلمت يابسامي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إلى أردوغان 2122011-014716PM-1
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
فهد الخالدي
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8894
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأحد 19 مايو - 22:25

شكرا اخي فهد الخالدي
انتمنى ان شركاءه في العمالة والخيانة من امراء بني سعود يستوعبون الدرس قبل ان تدور عليهم الدائرة
فالله يمهل ولا يهمل وعندها لا يتعاطف معهم احد
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 19 مايو - 23:50

خسارة فيه جائزة القذافي لحقوق الإنسان 250 ألف دولار ناكر الجميل

بارك الله فيك يا شاعرنا المتميز وسلم الله لسانك ودام قلمك إلى أردوغان 2137191631

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إلى أردوغان 30agboj
flag2  flag2 إلى أردوغان Qs2vkk flag2  flag2  
إلى أردوغان 1682254821 إلى أردوغان 1682254821 إلى أردوغان 1682254821 إلى أردوغان 1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31617
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : إلى أردوغان 126f13f0
. : إلى أردوغان 8241f84631572
. : إلى أردوغان 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الأحد 19 مايو - 23:59

لو كان حرا لتقياها لكنهم لا يستحون
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 20 مايو - 4:21

علي عبد الله البسامي كتب:شكرا اخي فهد الخالدي
انتمنى ان شركاءه في العمالة والخيانة من امراء بني سعود يستوعبون الدرس قبل ان تدور عليهم الدائرة
فالله يمهل ولا يهمل وعندها لا يتعاطف معهم احد

يارجل نحن نتكلم عن اردوغان
مادخل ال سعود في هذا الموضوع
لماذا انت مصر على الفتنه في هذا المنتدى
الله يهديك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إلى أردوغان 2122011-014716PM-1
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
فهد الخالدي
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8894
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الإثنين 20 مايو - 5:17

يا اخي معذرة هذا فهمي للسياسة وممارستي لها
انا ارى السياسة حرص على الحق والقيم والاخلاق لا مراوغات ومصالح تبنى على الاكاذيب النفاق
لماذا انتقد اردوغان هل اساء الي شخصيا ؟؟ ابدا ... ولو فعل ذلك ما اعرته اهتماما
اني انتقده لانه عميل يستخدمه اليهود لتدمير سورية بدعمه للمسلحين الارهابيين فيها
ولماذا انتقد آل سعود ؟؟؟؟ لنفس السبب
كفوا أذاكم وكيدكم عن اخواننا في الدين والعروبة في سورية واعبدوا الله وحده ولا تعبدوا امريكا واليهود فماذا تساوي قوة امريكا امام قوة الله عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال تعالى : ولا تكونوا كالذين نسوا الله فانساهم انفسهم اولئك هم الفاسقون
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 20 مايو - 5:56

علي عبد الله البسامي كتب:يا اخي معذرة هذا فهمي للسياسة وممارستي لها
انا ارى السياسة حرص على الحق والقيم والاخلاق لا مراوغات ومصالح تبنى على الاكاذيب النفاق
لماذا انتقد اردوغان هل اساء الي شخصيا ؟؟ ابدا ... ولو فعل ذلك ما اعرته اهتماما
اني انتقده لانه عميل يستخدمه اليهود لتدمير سورية بدعمه للمسلحين الارهابيين فيها
ولماذا انتقد آل سعود ؟؟؟؟ لنفس السبب
كفوا أذاكم وكيدكم عن اخواننا في الدين والعروبة في سورية واعبدوا الله وحده ولا تعبدوا امريكا واليهود فماذا تساوي قوة امريكا امام قوة الله عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال تعالى : ولا تكونوا كالذين نسوا الله فانساهم انفسهم اولئك هم الفاسقون

والله يا أخي لا يكون الظن الحسن إلا بمن كان ظاهره حسن

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إلى أردوغان 2122011-014716PM-1
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
فهد الخالدي
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8894
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الإثنين 20 مايو - 6:03

انت لا علم لك بظاهري وانا لا يعنيني ظنك
يوم تبلى السرائر فماله من قوة ولا ناصر
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 20 مايو - 6:12

علي عبد الله البسامي كتب:انت لا علم لك بظاهري وانا لا يعنيني ظنك
يوم تبلى السرائر فماله من قوة ولا ناصر

المرء مخبؤٌ تحت لسانه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إلى أردوغان 2122011-014716PM-1
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
فهد الخالدي
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8894
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 20 مايو - 6:19

امتثالا لقول الله سبحانه وتعالى
لن اكون بعد اليوم من الغاوون

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إلى أردوغان 2122011-014716PM-1
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
فهد الخالدي
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8894
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الإثنين 20 مايو - 6:23

الآن فهمت ...
امثالكم يرون انتقاد الملوك ونصحهم من مساوئ الاخلاق لانهم ينزهون ملوكهم ويعبدونهم
يا اخي نحن لم نترب على مثل هذا امامنا ابن باديس رحمه الله يقول :

شَعْـبُ الجـزائرِ مُـسْـلِـمٌ *** وَإلىَ الـعُـروبةِ يَـنتَـسِـبْ
مَنْ قَــالَ حَـادَ عَنْ أصْلِـهِ *** أَوْ قَــالَ مَـاتَ فَقَدْ كَـذبْ
أَوْ رَامَ إدمَــاجًــا لَــهُ *** رَامَ الـمُحَـال من الطَّـلَـبْ
يَانَشءُ أَنْـتَ رَجَــاؤُنَــا *** وَبِـكَ الصَّبـاحُ قَـدِ اقْـتَربْ
خُـذْ لِلحَـيـاةِ سِلاَحَـهـا *** وَخُـضِ الخْـطُـوبَ وَلاَ تَهبْ
وَاْرفعْ مَـنـارَ الْـعَـدْلِ وَالإ *** حْـسـانِ وَاصْـدُمْ مَـن غَصَبْ
وَاقلَعْ جُـذورَ الخَـــائـنينَ *** فَـمـنْـهُـم كُلُّ الْـعَـطَـبْ
وَأَذِقْ نفُوسَ الظَّــالـمِـينَ *** سُـمًّـا يُـمْـزَج بالـرَّهَـبْ
وَاهْـزُزْ نـفـوسَ الجَـامِدينَ *** فَرُبَّـمَـا حَـيّ الْـخَـشَـبْ
مَنْ كَــان يَبْغـي وَدَّنَــا *** فَعَلَى الْكَــرَامَــةِ وَالـرّحبْ
أوْ كَـــانَ يَبْغـي ذُلَّـنـَا *** فَلَهُ الـمـَهَـانَـةُ والـحَـرَبْ
هَـذَا نِـظـامُ حَـيَـاتِـنَـا *** بالـنُّـورِ خُــطَّ وَبِاللَّـهَـبْ
حتَّى يَعودَ لـقَــومــنَـا *** من مَجِــدِهم مَــا قَدْ ذَهَبْ
هَــذا لكُمْ عَـهْــدِي بِـهِ *** حَتَّى أوَسَّــدَ في الـتُّـرَبْ
فَــإذَا هَلَكْتُ فَصَيْـحـتـي *** تَحيـَا الجَـزائـرُ وَ الْـعـرَبْ
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الإثنين 20 مايو - 8:13


ترجمة القصيدة للغة التركية /

Oh Erdoğan kayıp ve kan dalış rüya oldu
Onur ve Mekarim anlayışlı hakkında geçirdi
Ve çamur yaygara doğru benim kuyruk Hıristiyanlar sürükledi
Biz onur Matherna bu ışıklı bakın ...
دكتها manzarası العماء
Pervasız fakat aklın küçük
أعمته aptal rüyalar
Sen punk korumak, Hani
Shot ve erdem ve mutluluk
Hani, sen kafir destekler
Ince ülkenizi işgal
Hani, düşman Mazepehr tabidir ve takip
Ve din بالتخاذل ve yabancılaşmanın ihanet
Orada Suriye'de halkımızın katledildiler
Bir savaş ateşledi باغيه
Sarma ve yok Reddetti
Hoşgörü ve sadakat nerede?
Nerede saflık ve kardeşlik?
Yok ihanet B, istihdam ve zarar
İnsanlar saflık ve saflık büyüdü
Onur, cesaret ve gurur İnsanlar
İnsanlar yüzleri meydan tecavüzcüler de açılışını yaptı otomatik Alqmazfah
İyi Altorga insanlar
Libya fiyat olmadan işgalciler sağlanan
Katliam ve çekişme için Müslümanların جرجرت arazi
I oldu olabilir مسخا Mkhaza olarak bükme
***
O Erdoğan kan denizinde battı
Cennet gazabından Bloak
Bir maymun Dajna Aagafo Hamad haline gelmiştir
Vdork atlama Walmsley ve Howl
Ben Mopooua hasta oldu olabilir ...
Vanity, Bambassahh, istihdam ve düşmanlık
Ve ilaç üzerinde yabancılaşmış
Bir utanç benim kuyruk العدى çekecek?
Veya iyileşme üzüntüsüne var?
Oyunculuk tünelin çıkmak saygısız ve dua
Bir ses bir yaklaşım olduğunu يرتجي Ezz Huda
Ülkeniz Gwayat Alkhina temizlemek
Vaalar boğulmuş ulus
Açık uygulanan ol

Kaynak: Znguetna ... Forum Liberal Libya: https://www.zangetna.com/t71972-topic # ixzz2Tm82XYvr

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
** لن ننسى أسرانا **

طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 14913
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إلى أردوغان Empty رد: إلى أردوغان

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الإثنين 20 مايو - 11:12

بااااااااارك الله فيك طبيبة القلوب الخضراء
نتمنى ان تفي الترجمة بالغرض
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12464
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : إلى أردوغان 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى