منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 15 مايو - 0:07

وكالة عاجل ليبيا / بنغازي - مراسل
اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي امام مركز الشرطه بمنطقة الحدائق................




بنغازي ////

معلومات مؤكده الان من مفترق شارع 14 الماجوري ... سيارة قامت بالرماية على افراد الصاعقة و اصابة احد الافراد..

واشتبكات ما بين افراد قاموا بالهجوم علي مركز الحدائق ... وجردان الصاعقه يحاولون بسط الامن ...

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  944401_244886445636554_1235578324_n

المصدر.....

وكالة عاجل ليبيا
&
ضد يوم 17 فبراير في ليبيا وضد محاولة زرع الفتنه من قبل الحاقدين

أنتينات وسيلفر وواي ماكس وطارقة من غير رقم من إحدى سيارات الأمن !


اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  942275_459674037448819_1325583515_n

العيون الساهره


عدل سابقا من قبل الموت ولا خيانة الوطن في الأربعاء 15 مايو - 3:50 عدل 1 مرات
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف Zico في الأربعاء 15 مايو - 0:08

ها هم بدأو يندمون ولكن بعد أن فات قطار وموعد الندم
ندمهم لا يفيد لأنه كالمثل الذي يقول لا يضير سلخ الشاة بعد دبحها

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه

يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه

استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10492
نقاط : 16939
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  706078396
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 15 مايو - 0:11

بنغازي مش حيستريحوا الا لما يفتكوا من سندويشات الفاصولياء والرز باللبن...........

وغير هكي انا اشك يبدوا بنأدميه ويفكروا
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 15 مايو - 0:20

ياقعـــــــــــــــــــــــــــــادكم من جمعه لجمعه........
اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  385350_505393472841282_284781879_n
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الأربعاء 15 مايو - 0:21

لولا فزعت ساركوزي راني ميت نا و عزوزي
بالله شوفوا العهر لوين وصل و قالك يتراجعوا عن غيهم و غيطتهم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
مقاتل الصحراء
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3604
نقاط : 10031
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  126f13f0
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف Zico في الأربعاء 15 مايو - 0:27

يا خبر اليوم بفلوس بكرة يبقى ببلاش خلي نشوفوا يوم الجمعة إن أحيانا الله إلى ذلك الوقت شيني بيصير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه

يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه

استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10492
نقاط : 16939
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  706078396
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأربعاء 15 مايو - 0:43

كتيبة الصااااعقة تدفع الثمن الان ....

لان الشعب في بااالهم هم المفروووض من يبسط الامن والكتيبة لا وجوووود لهااااا اي لا تؤدي في واجبهااااا ... ومن فكر الشعب يجب انهاااااائهاااا لانهااااا بلا فاااائدة وتأخد في المااااال على حسااااب الشعب هناااااك
وبسط الامن والامااااااان لم يتم ولا وجووود لا امن ولا اماااااااان ....


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Jcn6X

** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
ظلال النور
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11897
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأربعاء 15 مايو - 2:13

ومازالوا سيدفعون الثمن .

ليس لنا ما نقول الا ربي يحفظ أحرار الشرق ويدمر جرذانهم ، ونسال الله توبة حقيقية للمغرر بهم من قبائل الشرق الذين لا ينتهجون اي تيار فكري اسلاموي ارهابي تكفيري .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10010
نقاط : 15846
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  126f13f0
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف الاخضر وبس في الأربعاء 15 مايو - 2:38

بلد الطيوب كتب:ومازالوا سيدفعون الثمن .

ليس لنا ما نقول الا ربي يحفظ أحرار الشرق ويدمر جرذانهم ، ونسال الله توبة حقيقية للمغرر بهم من قبائل الشرق الذين لا ينتهجون اي تيار فكري اسلاموي ارهابي تكفيري .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

الاخضر وبس
الاخضر وبس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1026
نقاط : 6981
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف فرح في الأربعاء 15 مايو - 2:51

بلد الطيوب كتب:ومازالوا سيدفعون الثمن .

ليس لنا ما نقول الا ربي يحفظ أحرار الشرق ويدمر جرذانهم ، ونسال الله توبة حقيقية للمغرر بهم من قبائل الشرق الذين لا ينتهجون اي تيار فكري اسلاموي ارهابي تكفيري .

لاشلت يمينك اخى بلد الطيوب على هذه الكلمات الدقيقه فى معانيها والقليله فى سطورها ...مزيد من التالق والعطاء والتميز .
والشكر موصول لاخى المجاهد الموت ولاخيانه الوطن ..
وهكذا هم الرجال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
  الى الامام ..  سنواصل الكفاح حتى النصر

مجلس أوروبا الموقع ,, http://www.echr.coe.int/ECHR/EN/Bottom/Contac
منظمة هيومن رايتس ووتش .. الموقع الالكتروني .
http://www.hrw.org/ar .. بالعربي .
http://www.hrw.org/en/contact-us .. بالانجليزي ..
inquiries@un.org منظمـــات الامــم المتحــدة : Mr. BAN KI-MOON
mail@icj-cij.org محكمة العدل الدولية
amnesty@amnesty.nl منظمة العفو الدولية
npillay@ohchr.org المنظمة الدولية لحقوق الانسان
amnestyalgeria@hotmail.com منظمه العفو الدوليه فى الجزائر
info@arabhumanrighhts.org منظمه حقوق الانسان فى الدول العربيه
infodesk@ohchr.org ( مفوض الامم المتحده السامى لحقوق الانسان )
فرح
فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 15232
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  706078396
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الأربعاء 15 مايو - 6:57

بلد الطيوب كتب:ومازالوا سيدفعون الثمن .

ليس لنا ما نقول الا ربي يحفظ أحرار الشرق ويدمر جرذانهم ، ونسال الله توبة حقيقية للمغرر بهم من قبائل الشرق الذين لا ينتهجون اي تيار فكري اسلاموي ارهابي تكفيري .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  2122011-014716PM-1
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
فهد الخالدي
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8596
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف الاخضرالشكري في الأربعاء 15 مايو - 7:54

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  2480365830اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  1682254821
الاخضرالشكري
الاخضرالشكري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 18
نقاط : 4496
تاريخ التسجيل : 12/05/2013

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأربعاء 15 مايو - 10:44

جنت على نفسها بنغازيستان وعشم القائد بان فيهم ومازال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  30agboj
flag2  flag2 اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Qs2vkk flag2  flag2  
اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  1682254821 اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  1682254821 اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  1682254821 اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31319
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  126f13f0
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  8241f84631572
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف green_twilight في الأربعاء 15 مايو - 11:52

يوم اشتباك ويوم تفجير هذا هو عصر التغيير
يقول الشاعر :
ناديت إذ أسمعت حيا _لكن لاحياة لمن تنادي
avatar
green_twilight
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 127
نقاط : 4756
تاريخ التسجيل : 16/03/2013
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  126f13f0
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  Empty رد: اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي

مُساهمة من طرف اول جماهيرية في الأربعاء 15 مايو - 12:12

بيطهراها من مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان هما في حد ذاتهم يبو التطهير في قلوبهم الحاقدة حاشى احرارها وو
avatar
اول جماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
نقاط : 5979
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  126f13f0
. : اشتباكات مسلحة في مدينة بنغازي  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى