منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف ناصر1 في الإثنين 6 مايو - 21:55

الإثنين, أيار 06 2013 الرمثــا نت
نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 8d68cb12760dc7aef1c4cd5054a689ea_L
قتل ثمانية أشخاص على الأقل وجرح المئات عندما صدم مهاجم انتحاري بسيارة ملغومة موكب الوفد القطري الذي جاء الى الصومال للتدخل في الشأن الصومالي عند تقاطع مزدحم في العاصمة الصومالية مقديشو.وقال مسؤول أمني لوكالة رويترز إن الوفد القطري الزائر الذي كان يستقل سيارات مصفحة تابعة لوزارة الداخلية لكن المسؤول لم يعط تفاصيل إضافية وتكتمت قطر عن الامر ولم يعرف بعد اسماء المشاركين في الوفد ولكن مصادر صومالية ذكرت ان الوفد كان برئاسة مدير المخابرات القطرية وقال شاهد عيان يدعى علي يوسف "رأيت ثماني جثث بما في ذلك جثة امرأة، بعضها احترقت بشدة جراء النيران الناجمة عن الانفجار. لقد كان منظرا بشعا".وذكر مراسل بي بي سي في الصومال، محمد إبراهيم، إن الانفجار أدى إلى جرح 10 أشخاص.وأفادت تقارير بأن السيارة المصفحة التي استهدفها الهجوم تضررت بحيث تهشمت نوافذها الخلفية وانفجرت السيارة المفخخة قرب مركز شرطة في حي "الكيلومتر 4"، وهو حي مزدحم من مقديشو حيث يقصده سكان العاصمة لاحتساء الشاي في الأكشاك المنتشرة فيه.وأفاد مراسلنا بأن القوات الحكومية كانت قد أعادت فتح الطرق الرئيسية في مقديشو السبت أمام حركة السير في
أعقاب إغلاقها لمدة أربعة أيام بهدف منع حركة الشباب من شن هجمات.
--
المصدر: http://www.alramtha.net/index.php/latestnews/item/5360-2013-05-06-05-53-48
avatar
ناصر1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 670
نقاط : 6179
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 6 مايو - 22:00

هل كنتوا تعتقدون يا قطر أينما ذهبتوا مرحب بكم فالصومال رحبت بكم ترحيب يليق بكم وبمستواكم

ونعم الترحيب يا أحرار الصومال بهؤلاء الزمرة الفاسدة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 30agboj
flag2  flag2 نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Qs2vkk flag2  flag2  
نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 1682254821 نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 1682254821 نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 1682254821 نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31259
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 126f13f0
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 8241f84631572
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف سفانة في الإثنين 6 مايو - 22:01

ما عليه رئيس الوفد القطري حي يرزق وفي مكان امين وامن اقتادته الشرطة الصومالية اليه لكن من قتل هم صوماليين
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7925
نقاط : 15763
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 126f13f0
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف ناصر1 في الإثنين 6 مايو - 22:30

سفانة كتب:ما عليه رئيس الوفد القطري حي يرزق وفي مكان امين وامن اقتادته الشرطة الصومالية اليه لكن من قتل هم صوماليين
---
الترحيب حارّ ، وبما يليق ، والشرطة اقتادته لمكان آمن ربما كي لا يجرّ ويسحب في الشوارع كما سبق وان فعلها الصوماليون بالجندي الامريكي، وخنقة الكلب خير من قتلته كما يقول المثل.
avatar
ناصر1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 670
نقاط : 6179
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف ظلال النور في الإثنين 6 مايو - 22:44

العاااااالم كره قطر .. لانهااااا سبب دماااااار العااالم كله بتعاونهااااا مع امريكا واسرائيل

وجعل نفسهااااااا اداة لهم .... فيجب نسف قطر برمتهااااااا للوصووول الى هناء العاااالم ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Jcn6X

** قوة - عزيمة - ايمااااااان - نصر **
ظلال النور
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 11837
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الإثنين 6 مايو - 23:04



وووووووووووووووووووو غير امتي بس بنرتاحو منها هالدويلة الحقيرة

هيا ورئيسها

ما نحصلوش ولد حلال يفجرها هالقطيرة ويريحنا منها ومن تواجدها ضمن دول العالم العربي


أميرة السلام
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 16336
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 126f13f0
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف مقرحية وافتخر في الإثنين 6 مايو - 23:06

معتقدين كل العالم خونة وعملاء مثل جرذان ليبيا فالاحرار موجودين في كل مكان ولا مكان لكم بين الشرفاء ايها العملاء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 07_11_13138386448137181
مانحملو

الاهانا .. نهار سوقها ترخص ارواح ضنانا .. من يومنا مانحملو التعفيس ..
احرار دم ديمه عليشين تريس .. واللى نوانا صارله النكيس . عرف سوها يقلب
على جرنانا . ويخسر وهو رابح ايبات خسيس . ويندم على الشينه وفعله امعانا .
ويبدا عليه العام دوم كبيس . واللى قصدنا شر لف اكفانا . واللى لفى غازى
الفاه تعيس . ولا خوف خفنا ولا الدل رمانا .. ونحاربو حتى اجنود ابليس ..
مزاريع قول وفعل ع مبدانا ... مانحملو لاهانا
مقرحية وافتخر
مقرحية وافتخر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3363
نقاط : 9682
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty وفاة رئيس المخابرات القطريه متاثر بجراحه اثر تفجير تعرض له موكب قطرى في الصومال

مُساهمة من طرف ناصر1 في الثلاثاء 7 مايو - 2:15

الثلاثاء , 7 ايار 2013 - 01:18 الناشر : بانوراما الشرق الاوسط

توفي رئيس المخابرات القطريه متاثرا بجراحه اثر تفجير ناسف تعرض له موكب قطرى في الصومال وهو منسق تجنيد اليمنيين وإرسالهم إلى سوريا تحت تدريبات القوات الخاصة الأميركية في قطر.

http://www.mepanorama.com/283307/%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%87-%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%AB%D8%B1-%D8%A8%D8%AC%D8%B1/
avatar
ناصر1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 670
نقاط : 6179
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف Zico في الثلاثاء 7 مايو - 2:43

ليت قطر تنهي كلها بمن فيها من الاوباش والاوغاد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه

يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه

استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10490
نقاط : 16877
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 706078396
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف ناصر1 في الثلاثاء 7 مايو - 3:01

Zico كتب:ليت قطر تنهي كلها بمن فيها من الاوباش والاوغاد
والاوباش والاوغاذ الذين ابتلينا بهم في امتنا العربية يا رب العالمين
avatar
ناصر1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 670
نقاط : 6179
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 7 مايو - 4:59

اللهم ارنا فيهم عجاااااائب قدرتك ياارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 20px-Aya-3 نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47416
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 706078396
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 824184631572
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الثلاثاء 7 مايو - 10:07

اهنئ دويلة قطر بهذا التفجير و ادعوا الله ان يبارك خطوة الانتحاري و يدخله فسيح جناته و ادعوا ان يزيد الله و يبارك كل خطوة من هذا النوع .
الف مبروك و عقبال 1000 تفجير
و عقبال الفرحة الكبري بأستهداف العجل امير القطيره

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
مقاتل الصحراء
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3604
نقاط : 9971
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 126f13f0
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 7 مايو - 10:35

عجبآ واللهي بدأت اسمع كثيرآ مصطلحات على قطر
مثل موكب...القوات القطرية.... رجا ا ا ال اعمال قطريين........ ورئيس الاركان.....
وكإن قطر ستحتفل بوصول تعداد سكانها الربع مليار
و هم عباره عن اظفال تلقيح صناعي وسلطة جنسيات من عراق واكراد و و و
ولاكن لو نحصل عقد شغل سواق في قطر عادي بصراحه (*_^)
قالوا معاشاتهم مليحه وعندهم مساواة بين السواق والمواطن القطري
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الثلاثاء 7 مايو - 13:17

يجب ان يتحد الرجال في كل مكان لايقاف هذ العبث والطغيان والظلم القطري في الامة الاسلامية فقد دمروا الامة وشوهوا الاسلام
اين الرجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3344
نقاط : 12106
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف الشاهين في الثلاثاء 7 مايو - 22:53

ناصر1 كتب:
Zico كتب:ليت قطر تنهي كلها بمن فيها من الاوباش والاوغاد
والاوباش والاوغاذ الذين ابتلينا بهم في امتنا العربية يا رب العالمين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 482067_457952227613744_897846721_n

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 400680_181122912043681_1517971604_n
الشاهين
الشاهين
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1638
نقاط : 8597
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
. : نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 126f13f0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة Empty رد: نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الأربعاء 8 مايو - 0:02

ياقطر اول الغيث قطره
مازال مسلسل مطاردتكم مستمر
انتم والله ارذل من خلق ربي
لعنة الله عليكم
يا سفله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
نسف موكب الوفد القطري في مقديشو والقتلى والجرحى بالمئات وحالة رئيس المخابرات القطرية غير معروفة 2122011-014716PM-1
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
فهد الخالدي
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 8536
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى