منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تمشيط بنقلاديش ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours تمشيط بنقلاديش ....

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 31 مارس - 18:27


الحوار السياسي الليبي ::: حديث الشارع

تمشيط بنقلاديش ....

اني مدني نخدم في هيئة الادارة و العمليات التابعة لرئاسة الاركان و اللي المقر متعهم في مبنى التربية العقائدية سابقا خلف حي الزهور - بوسليم !

القصة ان في حوالي 11 بنغلاديشي يخدموا في مبنى الادارة و العمليات و يقوموا بأعمال التنظيف و قيمان الصناديق و البضايع و ما الى ذلك ....
البنغلاديش مسكنينهم كلهم في خربة وحدة ياكلوا و يرقدوا و يسهروا فيها ...
الخميس اللي فات الادارة خلصت البنغلاديش في مرتباتهم المتأخرة من 3 شهور و كل واحد جاته دمدومة لاباس بيها ...
و على تمام الساعة 7 العشية من نفس اليوم -- طقطقوا عليهم في خربتهم زوز مسلحين و ملثمين و خنبوا منهم كل مرتباتهم و هربوا ....
الغريب ان المبنى فيه بوابة و حراسات و شرطة عسكرية و لكن ما فيش ولا واحد قال لا شفت و لا ريت و قيدت الحادثة ضد مجهووول

و شكرا

avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8675
نقاط : 18285
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: تمشيط بنقلاديش ....

مُساهمة من طرف Zico في الإثنين 1 أبريل - 1:51

بالك زوروا ولا روبن اليهود

زي ما يقول المثل مجنون يحكي وعاقل يسمع

ومن أكل مال هؤلاء الناس سوف يظهر عليه من البلاء ما هو اعظم ونسأل الله ان ينتقم منهم ومن كل من ساهم في هذه القدارة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10439
نقاط : 15752
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: تمشيط بنقلاديش ....

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 1 أبريل - 2:16

حريق وضيق عليكم إلا عرق الناس مهما كانت صفتهم ما تأكلوه لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ظلاّم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30197
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: تمشيط بنقلاديش ....

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الإثنين 1 أبريل - 12:50

منهم فيهم خلصوهم فى النهار و جوهم فى الليل السم الهاري عرق اناس بسطاء متغربين من اجل لقمة العيش مساكين مرمدوهم فى الخليج و جابوهم لليبيا باش ينهوهم و يشوهوا صورة ليبيا هذه افعال اولاد الحرام من ما يسمي نظام الكفيل فى الخليج .

ربنا يمهل و لا يهمل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 8905
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى