منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عودة الاستعمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف الشاهين في الأربعاء 27 مارس - 2:03

قوة دولية برية مشكلة بقرار من مجلس الأمن الدولي وتوصيات الأمم المتحدة جاهزة لبدء عمليات برية في ليبيا ، لمساعدة الدولة في فرض الأمن وفرض القانون ، وتستهذف العملية السجون الغير تابعة لسلطات الدولة والمليشيات المسلحة وعصابات التهريب ، والقوة مشكلة من دول الأتية ** رومانيا ** باكستان ** السعودية ** جنوب افريقيا ** تركيا ** كندا ** اسبانيا ** ماليزيا ** اليابان ** النمساء **

هذف هذه العملية بأمتياز هو بسط القانون وفرض الأمن على كامل التراب الليبي ومساعدة الدولة في العودة الي وضعها الطبيعي والديمقراطي القانوني ، وقال تقرير الأمم المتحدة الأخير بأن ليبيا فشلت في الخروج من ازمتها بسرعة والخطوات بطيئة جدا امام المخاطر المحذقة بها

حجم هذه القوة هي 50 الف جندي ستكون مقارهم في نقاط مختلفة جزء منهم سيكون على كامل الحدود الليبية ، 12 الف مدرعة قتالية ، 2000 الية مداهمات مسلحة 300 طائرة عمودية مقاتلة بالاضافة الي الاطقم الطبية واطقم الخدمات .

ستكون في مهمة ضبط الحدود الشاسة وضبط الأمن في مهمة زمنية يقدر لها النجاح في ظرف 3 الي 6 أشهر ولا تستمر أكتر من سنة مهما كانت الأسباب على ان يتزامن ذلك بناء المؤسسات من الداخل بشكل فوري ، القرار يمنع التدخل في الشؤون الداخلية او الاحتلال مهما كانت الأسباب ، ويمنع المواجهات المسلحة الا من باب الدفاع على النفس فقط ويمنع الأختلاط بالعامة من الشعب او التدخل في امورهم الحياتية ..

وينتظر مجلس الأمن الصورة على الارض في ليبيا ، قبل قرار بدء
العمليات ، الا ان القوة جهزت بالكامل .


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع



avatar
الشاهين
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1636
نقاط : 7430
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 27 مارس - 2:08

وينكم يا تريس
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الأربعاء 27 مارس - 3:25

يايت اخى اتحطلى الرابط اللى نقلت منه الخبر واكون شاكرة لك اخى وحسبنا الله ونعم الوكيل فى هالجردان

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 28403
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في الأربعاء 27 مارس - 7:15

ان كانت هذه قوتهم فاءن قوة الله اعظم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا
avatar
ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3886
نقاط : 8920
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الأربعاء 27 مارس - 8:40

بارك الله فيك اخي الشاهين على هذا الخبر الذي اتمناه ان يكون صحيح و بالله عليك زيد اكد الخبر او عززه بخبر اخر لو فيها كيف و يا احرار تعتبر هذه نقطة الفصل بيننا نحن والجرذان و تعتبر هي لحظة الصفر الذي ننتظره و تعتبر هي الاشارة و بداية تصفية الجرذان و بداية الاحتلال الطويل للبلاد .

و استئذن من اخي الشاهين فى فتح موضوع بنفس الخبر لكي اوضح اكثر للقارئ لعل من هناك لم يفتح موضوعك للاطلاع ليكون اكثر من مكان بنفس التحذير .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 8805
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 27 مارس - 8:49

ثورية خضراء كتب:ان كانت هذه قوتهم فاءن قوة الله اعظم
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9052
نقاط : 15386
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف أبن الوطن في الأربعاء 27 مارس - 10:38

انتم منين تجيبوا فيهن هالاخبار وين تريسنا السياسيين بالخارج وين موسي ابراهيم وين حمزة ياشباب خبر بدون مصدر منصدقوشي وبعون لله لمنتصرون \
avatar
أبن الوطن
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 423
نقاط : 4411
تاريخ التسجيل : 19/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 27 مارس - 10:41

ثورية خضراء كتب:ان كانت هذه قوتهم فاءن قوة الله اعظم

نعم قوة الله سبحانه وتعالى اقوى وأعظم واذا قال لشيء كن فيكون

ولكن

ان لم ننصر الله لن ولن ينصرنا

اين نحن من من اسرانا ومشردينا ومهجرينا
اين نحن من اخواتنا اللواتي يغتصبن
واين نحن من احرارنا الملاحقون
واين نحن من القتل والاجرام الذي يحصل على مدار الساعة
واين نحن من كل هذه المهازل

لك الله يا ليبيا
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف larbi في الأربعاء 27 مارس - 11:08

كل هدا حصل بسبب الديبلوماسية الخارجية الليبية التي باعت الجماهيرية في المحاقل الدولية و على رأسها شلقم و بدات الانشقاقات و الخيانة تتولي ...........لعنة الله عليكم يا اولاد الكلب


عدل سابقا من قبل larbi في الأربعاء 27 مارس - 11:21 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14008
نقاط : 27714
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 27 مارس - 11:19

جميع النكهات موجوده


وعلى فكره والله ينزلوا افضل ونتمناهم اليوم لانهم ما حيديروا ليديروا فيه الجرذان................


تي الجرذان يوميآ دبح وتعديب وقتل وخطف وسرقه

واللهي العظيم هذا ماحيديروه بالعكس حيجوا يطلقوا الاسرى ويأذبوا الجرذان لمدايرين روحهم تريس ويدرهوا في الكبد

والافضل ان خلاص معاد تمشي شجاعة مصراته والزنتان وترسانتهم وهجومهم على الناس
توااااااااااااااا العصا

يارب يجوا اليوم والله في صالحنا يشدوا الحدود وينظموها بالعصا
وماتاخدوا تضخيم الامور الطحلوبيه متع احتلال واستعمار قدمت هذي لانهم هما مدايرين شنوا يبوا؟؟؟علاش بينزلوا جنود
وكان على النفظ سوى قبل والا توا بياخدوه
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف larbi في الأربعاء 27 مارس - 11:23

الموت ولا خيانة الوطن كتب:جميع النكهات موجوده


وعلى فكره والله ينزلوا افضل ونتمناهم اليوم لانهم ما حيديروا ليديروا فيه الجرذان................


تي الجرذان يوميآ دبح وتعديب وقتل وخطف وسرقه

واللهي العظيم هذا ماحيديروه بالعكس حيجوا يطلقوا الاسرى ويأذبوا الجرذان لمدايرين روحهم تريس ويدرهوا في الكبد

والافضل ان خلاص معاد تمشي شجاعة مصراته والزنتان وترسانتهم وهجومهم على الناس
توااااااااااااااا العصا

يارب يجوا اليوم والله في صالحنا يشدوا الحدود وينظموها بالعصا
وماتاخدوا تضخيم الامور الطحلوبيه متع احتلال واستعمار قدمت هذي لانهم هما مدايرين شنوا يبوا؟؟؟علاش بينزلوا جنود
وكان على النفظ سوى قبل والا توا بياخدوه
ادن نقول ما قله صديق لي.........سيأتي
يوم ويستقيم حال ليبيا , سينقشع غبار الانتصار الزائف وسيتم سحب السلاح
وتخرج البلاد من سجن العصابات المسلحة التي قتلت وسجنت وسرقت وشردت .....
وسيتنفس الشعب
الصعداء ويتغير المزاج العام وسيجد افراد هذه العصابات انفسهم امام
المظلومين الذين يعرفون جيدا كل من ظلمهم .... كتف يكتف وبدون سلاح ولا
حماية ...... وعندها سيتبين ان الجميع بطونهم من الامام والكل أولاد تسعة
اشهر ....... وبعدها اللي فيها حليب تصيح , ويتم دفع الثمن ......

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14008
نقاط : 27714
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 27 مارس - 12:48

بالزبط ياخوي العربي
هي البلاد ضايعه ضايعه ولهذا اضيع على الجميع علاش نحنا بس لنتحملوا في فشل الجرذان من جميع النواحي
ماديآ ومعنويآ
نحنا المتشردين.................
وفي السجون................
ونموتوا تحت التعذيب ............
واعتقالات"بالمزاج"

ولهذا خليهم ينزلوا عشان لعنده حق يأخده واضيع على الجميع و نصطفلوا نكملوا بعضنا عادي المهم اولاد الحرام يطلعوا التريس في المعتقلات والناس لبرا تذخل

وترجع ايام المرجله بقوة القلب والجسم مش بالرصاص

هذا لو قصة قوات حفظ السلام مش دسكة طحالب لأن في هلبه طحالب اشاعاتهم مكشوفه الصراحه
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الأربعاء 27 مارس - 12:53

الان لو الخبر صحيح توا اتبان المقاومة قبل نزول الاجانب و فى حالة ما فيه شي و لا مقاومة انا مع ما قاله الموت و لا خيانة الوطن شعب ايخاف ما يستحيش و ما يمشوش الا بالعصاء اؤلئك الجرذان .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 8805
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الأربعاء 27 مارس - 13:01

وضع مزري للغاية صحيح هو احتلال و اجنبي و لكن افضل هو احتلال احتلال على الاقل يكون احتلال اجنبي افضل من احتلال الجرذان و الله اللى داروه حتى اليهود ما داروشي و خلهم مش حماية المدنيين كويس خليها ترداس و تخرب خربة جدي عنها ما ولت الكلاب قصروا الطول علينا و ما خلوا ما داروا و بالك جت ساعة الفرج و اللى عنده جهد ايوتي روحه لتصفية الاوباش جلبت الاستعمار الانذال على الاقل يعيشوا الاحرار تحت الاستعمار الغربي الى ان يفرج رب العباد .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 8805
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 27 مارس - 13:01

هذا ما يتمناه الاستعمار،
الاستعمار الاول كان بطلب من الخونه والعملاء،
والان للمآسي التي يمر بها الوطن اصبح الاخرون يتمنون الاستعمار المباشر.

ليبيا الان مستعمره بكل ما تعنيه الكلمه، فكل المواقع الاستراتيجيه خارجها ليبي بحراسه جردانيه وما داخلها لايجرؤء ليبي على الدخول.
تدخل كل هذه القوات في ليبيا لم ولن يكون هذفها حماية الليبيين وفرض القانون بل للتوسع في امتصاص خيرات ليبيا وتحت مسمى قانوني.

ليبيا كانت الدوله الاكثر امانا في العالم، فلماذا هذا العالم ذمرها وفكك اطنابها وجعلها ليست بدوله؟.
لان هذا العالم الجشع لم يأخد من ليبيا ما يريد.
فهو الان سيسعى للسيطره على ليبيا ولو ادى الامر الى دبح الجردان وبقرار دولي، وهذا ما قاله زيدان رئيس حكومة الجردان ومرتين، بانه سيضظر الى الاستعانه بمن يبسط الامن في ليبيا.
ارى ان الواجب الوطني يحتم التمعن في كل هذه الاحداث وتبصير الجميع بما يجري، لان الحقيقه اصبحت واضحه والجميع اصبح هذفا بما فيهم من اتوا بالاستعمار من ظلاميين خوان ومتاسلمين سُدج لان الهذف هو طمس الهويه الاسلاميه وقتل المسلمين وان تقاطعت مصالح الخونه والمستعمرين ولو لحين.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8673
نقاط : 18183
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في الأربعاء 27 مارس - 13:09

gandopa كتب:
هذا ما يتمناه الاستعمار،
الاستعمار الاول كان بطلب من الخونه والعملاء،
والان للمآسي التي يمر بها الوطن اصبح الاخرون يتمنون الاستعمار المباشر.

ليبيا الان مستعمره بكل ما تعنيه الكلمه، فكل المواقع الاستراتيجيه خارجها ليبي بحراسه جردانيه وما داخلها لايجرؤء ليبي على الدخول.
تدخل كل هذه القوات في ليبيا لم ولن يكون هذفها حماية الليبيين وفرض القانون بل للتوسع في امتصاص خيرات ليبيا وتحت مسمى قانوني.

ليبيا كانت الدوله الاكثر امانا في العالم، فلماذا هذا العالم ذمرها وفكك اطنابها وجعلها ليست بدوله؟.
لان هذا العالم الجشع لم يأخد من ليبيا ما يريد.
فهو الان سيسعى للسيطره على ليبيا ولو ادى الامر الى دبح الجردان وبقرار دولي، وهذا ما قاله زيدان رئيس حكومة الجردان ومرتين، بانه سيضظر الى الاستعانه بمن يبسط الامن في ليبيا.
ارى ان الواجب الوطني يحتم التمعن في كل هذه الاحداث وتبصير الجميع بما يجري، لان الحقيقه اصبحت واضحه والجميع اصبح هذفا بما فيهم من اتوا بالاستعمار من ظلاميين خوان ومتاسلمين سُدج لان الهذف هو طمس الهويه الاسلاميه وقتل المسلمين وان تقاطعت مصالح الخونه والمستعمرين ولو لحين.

بارك الله فيك اخي و لكن من منا يحب الاستعمار و لكن الحكمة او الموقف يفرض نفسه و المثل يقول فى الهم ما تختار طالما هو هم و بلاء ابتلينا به .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3602
نقاط : 8805
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 27 مارس - 14:04

وللعلم ليبيا لبتدفع رواتبهم

لأنه معروف نظامهم قوات حفظ السلام ، الدوله لموجودين فيها هي بتدفع رواتبهم
وتخايلوا أقل شي 5الاف دولار ضرب 50ألف
250مليون دولار شهريآ غير السكن والصيانة و ،،،،اخ

والصراحه والله ماحيديروا زي مامدايرين هالكلاب؟؟
هل يوميآ قتل في الشارع؟؟

هل عراك بالقوادف في الشارع؟؟

هل بيعتقلوا ورفلي وتاورغي و و عالهوية؟؟

هل بيسجنوا عائلات و شباب وشياب و يعذبوهم و يقتلوهم تحت التعذيب؟؟

هل بيهجروا 2مليون برا ليبيا واكثر من 150الف ذاخل ليبيا؟؟

هل بيمسحوا مدن مثل تاورغاء؟؟

هل و هل و هل؟
وربي مستحيل وبالنسبه لل_ _ _ _
كل بنت وربايتها وبيتيتها؟؟

ان شاء الله توا يجوا عا ا ادي اهم قاعدين في لبنان سنوات شو صار يعني

ولبيكبر بيه وبيقودلهم و يذخلهم حوشه هذي عاد حاجه تخصه؟؟

تي خلوهم أقل شي يطلقوا المساجين و ينظفوا السلاح أقل شي احتلال بارد افضل من احتلال الجرذان بالذبح و_ _ _ اخ

وعلى فكره يا اما كذبه طحالب

يا اما تابع اللعبه الدولية لفي الكواليس

ربما لما خلاص بينزلوا والشعب يخاف و يستاقض المغرر بيهم
يطلعلنا فارس احلام بينتشل ليبيا في اخر لحظه من الاحتلال
يعم الفرح والسرور بين الشعب والهتاف بأعلى صوت بأسم البطل يجهزوا فيه دوليآ

و يا آل فبراير احشيتوا عمها في حيط الله يدشدش كل عظمه في جسمكم
وانا الصراحه بنشتغل مخبر معاهم بنفرمط في الجرذان لعنده سلاح

لاكن بصراحه خايف على قوات حفظ السلام"مجرمين القباعات الزرق"
بجد ياناري عليهم مرات يكبرولهم الجرذان وتصيرلهم اباده جماعية

يا ا ا ارب بجاه نبيك المصطفى على خاطر صغار تاورغاء وعزايزنا وناسنا لتشردت تاخد الحق عاجل وليس أجل
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الأربعاء 27 مارس - 14:18

الموت ولا خيانة الوطن كتب:وللعلم ليبيا لبتدفع رواتبهم

لأنه معروف نظامهم قوات حفظ السلام ، الدوله لموجودين فيها هي بتدفع رواتبهم
وتخايلوا أقل شي 5الاف دولار ضرب 50ألف
250مليون دولار شهريآ غير السكن والصيانة و ،،،،اخ

والصراحه والله ماحيديروا زي مامدايرين هالكلاب؟؟
هل يوميآ قتل في الشارع؟؟

هل عراك بالقوادف في الشارع؟؟

هل بيعتقلوا ورفلي وتاورغي و و عالهوية؟؟

هل بيسجنوا عائلات و شباب وشياب و يعذبوهم و يقتلوهم تحت التعذيب؟؟

هل بيهجروا 2مليون برا ليبيا واكثر من 150الف ذاخل ليبيا؟؟

هل بيمسحوا مدن مثل تاورغاء؟؟

هل و هل و هل؟
وربي مستحيل وبالنسبه لل_ _ _ _
كل بنت وربايتها وبيتيتها؟؟


لالا هذا كله مش راح يديروه

تو بيكونو قمة في الاخلاق والاحترام

وتعررررررررف بيخلووووووووك مرتااااااااح في حوشك زي الباشا وكل شي يجيك لعندك
وكان عندك اسير ولا اي شخص يتعرض للتعديب فوته وخليه لين يجو هاذو ويطلعوه
ويعالجوه ووووووووو

والله انكم غررررررريبين

حلو انك تفكر هكي في شي اسمه استعمار بلادي من الغريب

قصدي حني ولاد البلاد وما دارو في بعضهم خير
فما بالك لما بيجيك اللي من برا


سواء كان خبر صحيح او انه غير صحيح

الحق مش منطقي انك تفكر بالشكل هذا

واستغربت حتي في الاخ مقاتل الصحراء اللي وافقك في كل شي

االا حني علاااااااااااااااش كل هالشباب اللي ماتو في الحرب

باش يجي الغريب ويلعب فيها زي ما يبي

يا والله وفاء لشهدائنا ورجالنا اللي ضاعو وضاعت معاهم البلاد

avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15174
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عودة الاستعمار

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأربعاء 27 مارس - 14:57

افرحوا يا جماعة الخير جاااااااااااااااي

هذا اللي تبوه ولا وجريتوا عليه الله لا يربحكم إن شاء الله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30097
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى