منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

مُساهمة من طرف اسود القذاذفة في الثلاثاء 26 مارس - 20:06

بخصوص أستقاله الخائن على اوجلى اليوم حبيت بس دير مفارقة بسيطة
طبعا القذافى بمفهومنا نحن الشعب رئيس دولة ، و رئيس الدولة فى اى دولة سواء كانت عربية او أجنبية معروفة كيف بيكون منزله قصدى ((قصره )) و هذا من مفترض يكون وضع طبيعى
ليش نطولوا فى كلام أكيده شفتوا قصور حكام دول الخليج كلهم ( ادخل على القوقل و دير بحث) يا ودى ليش نمشوا بعيد أكيده شفتوا قصر الرئيس السابق حسنى مبارك و قصر متاع مغرب و الأردن و الله هؤلاء لما تجى عليهم عادى و ضع طبيعى و من حق الحاكم و رئيس الدوله و لما تجى على القائد معمر القذافى تكبروا صغيرة و ديروها كبيرة و يكون هذا رجس من عمل الشيطان و رزق الشعب الليبى
أنا وحده من الناس تفاجات لما شفت منزل القذافى و فى نفس الوقت ضحكت هذا منزل رئيس او حاكم او قائد ثورى او كيف ما تبوا تسمها سموها
بصراحه انى شفت بيوت ملك للمواطنيين ليبين افخر و احسن من منزل القذافى
تعالوا نشوفوا قصر الخائن على أوجلى و بالله بالله بالله قارنوه بقصر القذافى لى جابوه فى قنوات ثوار الناتو
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=5GtACrsDrmk#!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


اسود القذاذفة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 870
نقاط : 5859
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

مُساهمة من طرف يمني وافتخر في الثلاثاء 26 مارس - 20:17

هناك فرق بين من عاش واشترى عزه وشرفه وكرامته وبين من عاش وباع كل ذلك واشترى القصور والسيارات والعماله والخيانه ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الايمان يمان والحكمه يمانيه
avatar
يمني وافتخر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1775
نقاط : 5716
تاريخ التسجيل : 06/05/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الثلاثاء 26 مارس - 20:28


سحيقة الله لا يربحك يا لوجلي Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 14932
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الثلاثاء 26 مارس - 20:34

القائد من يومه إنسان متواضع ومن تواضع لله رفعه وعاش حياته زاهد لا دور قصور ولا عروش بل سكن خيمة بسيطة ما يرضي أي ليبي يسكن فيها لأن عارف متاع الدنيا زايل وفاني أما هؤلاء فهم يحبون المال حباً جماً ويحبون الدنيا ومتاعها تقول بيخلدوا فيها
وحسبنا الله ونعم الوكيل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 29855
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

مُساهمة من طرف Zico في الأربعاء 27 مارس - 1:25

القائد سكن قصرا كبير أنت ما تعرفيه يا أختي ولا كيف ؟؟؟

سكن قصر كبير بكل بكل وعلى ارقى ما يكون إنه قصر التواضع وفي نفس الوقت و قصر المجد

قد نبني في كل ريع قصرا ولكن من صنع القصر له قيمة فالحقيقة أنه لا قيمة له وزي ما يقول المثل الليبي اللي متغطي بالأيام عريان ولكن من استطاع أن يجعل حتى لبيت الشعر والخيمة مكانة فاقت كل مكانة فذلك هو القصر الحقيقي.

تيمنا بسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه أسد رئبال

لقد كان يحكمها من اقصاها إلى اقصاها وكان يتوسد يده وينام في ظل شجرة حتى أن مبعوث كسرى أدرك أن من كان هذا حاله فهو أجدر بالحكم وقال قولته المشهورة عدلت فأمنت فنمت يا عمر

قائدنا رجل محنك والدنيا اتته ولكنه عندما وضع في الميزان قضايا الأمة والدين فضل أن يكون للدين والأمة والعروبة ولكم يكن من الراكعين للغرب والمقبلين لجزمهم عليهم اللعنة جميعا فشتان بين قائدنا وبين أوباشهم من الأعراب ومن هم على شاكلتهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10432
نقاط : 15403
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 27 مارس - 2:13

يكفي ان للقائد الشهيد الصائم قصورا في جنات الفردوس بينما الخونة والعملاء لهم قاع الجحيم في جهنم حفظنا وحفظكم الله منها
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بمناسبة استقاله الجرذون على الاوجلى اليوم

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الأربعاء 27 مارس - 3:29

لعنة الله عليه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 28161
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى