منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور صلاح الشرقاوى لمرسى ( هنودى وشنا فين ساعتها ؟؟ !!)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدكتور صلاح الشرقاوى لمرسى ( هنودى وشنا فين ساعتها ؟؟ !!)

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الإثنين 25 مارس - 19:23

[right]سيادة الرئيس : لقد نشرت بعض المواقع خبر عزم مصر تسليم أنصار القذافي الذين لجئوا إليها بمقابل سوق عمل ومبالغ مالية ولذلك وقبل أن نقع في الفخ.. المنصوب لمصر.. ولك يا سيادة الرئيس أردت أن احذر بحكم اطلاعي ومتابعتي لما حدث في ليبيا رأيت أن أنبه إلي الأتي :
سيادة الرئيس : يجب أن نسمي الأشياء بمسمياتها لقد سحقت ليبيا بواسطة الناتو الصليبي وقاد التمرد في ليبيا برنار ليفي الصهيوني كما ورد في كتابه هل من كان مع الصليبيين والصهاينة علي حق؟! وللأسف رأينا إخواننا الليبيين يكبرون تحت راياتهم؟؟ وهل في ليبيا اليوم حكومة أو جيش أو شرطة أو قضاء حتي نثق فيهم أو ندعمهم أو نسلمهم أنصار القذافي الذين وقفوا منذ قيام ثورة الفاتح 69 مع مصر وقاتلوا معها في حرب 73 وحولوها إلي قاعدة خلفية.. وهل الحجج التي أتوا بها خصومهم السياسيين تقبلها مصر بدون مناقشة وتعتمد علي هذه الادعاءات؟؟!! إننا فعلاً نحط من قدر مصر إذا ما تم هذا الإجراء اللا أخلاقي والذي ويتعارض مع كافة الأعراف الأخلاقية والدينية!!
سيادة الرئيس : لم تسلم النيجر الفقيرة وقالت أن ذلك يتعارض مع كرامتها رغم الابتزاز المستمر من حكومة المنطقة الخضراء في طرابلس.. وهي التيً لا تسيطر علي شيء وخير دليل هو استباحة قبور الفاتحين ومساجدهم التاريخية وحرق المكتبات.. وماذا سيكون رد فعل القبائل التي ينتمي إليها هؤلاء ضد المصريين في ليبيا؟؟ وكم ستسلم مصر؟؟!!
سيادة الرئيس : يوجد 850 الف مواطن ليبي في مصر مهجر بعد حرب الناتو من القبائل الشريفة التي رفضت الاستسلام والخنوع وهؤلاء هم رموزها وقياداتها ثم هناك 530 الف في تونس و100 الف في الجزائر و50 الف في المغرب و30 الف في النيجر و10 الاف في مالي و5 الاف في تشاد من بلد تعدادها 6 ملايين!!!!! أي ربع السكان ألا يعني ذلك مؤشراً علي رفض هؤلاء لفلول الناتو الصليبي..
سيادة الرئيس :إن مجرد ابتزاز مصر أو المساومة بالمال أو الوعود المزيفة هي اهانة ستلحق بكل مصري ليس في الشارع الليبي فقط وإنما في كل العالم الإسلامي.. كذلك أن حكومة الإخوان المسلمين إذا ما قامت بهذه الخطوة فهي تكون قد سقطت في فخ حكام ليبيا الليبراليين حيث لم يحصل الإخوان المسلمين علي شيء ولن ينفع تملق هؤلاء!! وان ليبيا قادمة علي حرب أهلية قد تكون الغلبة فيها لأنصار القذافي (هنودي وشنا فين ساعتها؟؟!!) إن الرئيس مرسي يجب أن يظهر في بداية حكمه كحامي لحقوق الإنسان لا أن يسقط في مواجهة العالم كمجرم يقدم ضيوفه لدولة بلا قانون.. وستكون رد فعل سلبي علي مصر يسلبها كرامتها وقيمتها في الوطن العربي لأنها ركعت مقابل وديعة قد لاتاتي ووجب التحذير.
سيادة الرئيس : واجبي الوطني وحبي لمصر وحرص علي أن لا تبدأ.. بخطوة كهذه قد تقضي علي مستقبلك السياسي.. وستحط من قيمة مصر. إنني أثق في حكمتك.. وقد أعطيتك صوتي.. وأنا هنا أدافع عنك.
داعياً أن يلهمك الله الصواب
د. صلاح الشرقاوي
أستاذ العلاقات الدولية
-------------------------------------
المصدر كتاب ليبيا الى اين وشبكة البصرة

جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10439
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور صلاح الشرقاوى لمرسى ( هنودى وشنا فين ساعتها ؟؟ !!)

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 25 مارس - 19:29

لكن سي مرسي لن يسمع الا لرنين الاموال لينقذ دولة الاخوان الفاسدة ، ولكن نسأل الله ان يهديه وأن لا يرضخ لمجرمين ليبيا الذين جاؤوا على اصوات قنابل وصواريخ ومجازر الناتو الصليبي الصهيوني عدوالله والمسلمين
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور صلاح الشرقاوى لمرسى ( هنودى وشنا فين ساعتها ؟؟ !!)

مُساهمة من طرف عمرو قذاف الدم في الخميس 28 مارس - 18:58

نبهنا الناس من قبل أن هذا المرسي عميل لأمريكا والطيور على أشكالها تقع
فهًم العملاء الأول جمع مزيد من الأموال ولو على حساب كرامتهم والحقائب وجوازات السفر الأجنبية موجودة تحت اللزوم ووضع هذا المرسي القادم يَحتم عليه الفرار والهرب أمام رجوعه عن وعوده الكاذبة للشعب
فصبرا أهل مصر الكرامة والحرية سوف تعود قريبا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الخائفون لا يصنعون الحرية , والأيدي المرتعشة لا تقوى على البناء
avatar
عمرو قذاف الدم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 937
نقاط : 5866
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى