منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف اسود ليبيا في الثلاثاء 19 مارس - 23:52

ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية.

ونحن بالذاخل الشعب الحر اللي والمهجر اغلبة من مناطقهم او الموجودن في مناطقهم موجودين تحت المنظار من قبل الجردان نحن نار تغلي وتأر يتقد الذي لم يفقد عزيز عليه فقد رزقه وسكنة واقل شي فقد مصدر رزقة نحن من يعاني ونحن من يعيش علي الامل نحن لا نتابع حتي قنواتهم نحن لم نشتغل رفضا"... لدولتهم نحن من ضحك علينا الجردان ونحن من ضحك علينا الهاربون وهم يصنعون لنا تواريخ وعلي انهم قادمون واغلبهم يتسكع في الملاهي الليليه ويستمتع مع العاهرت وشرب الخمر واغلبهم ليس مطلوب عايش في مصر ليسكر ويتسكع ويقول لاهله انا مطلوب واغلبهم من سرق الشعب الليبي فانتم كيف وصلتوا خارج ليبيا ونحن نعلم بان اخر جبهه كانت بسرت ومن كان مع القائد الشهيد الصائم معمر القذافي اما استشهذ او في السجون و لولا قصة قادمون الان الجردان يتقلتون واغلب الظن انهم انتهوا ولكن قصة قادمون وحدتتهم ضد الشعب المهجر والمشرد والاسري ولكن من صنع قصة قادمون اليس انتم من صنع هذه القصة من خلال تسجيلتكم حمزه التهامي وغير .فالناس تعبت من المعيشة مع الجردان والمهجرين والمظهدين الان هم من وقفوا ضد عملاء الناتو وهم هجروا من مصادر رزقهم وارزاقهم فاغلبهم لايملكون ما يشترون به الاكل مش تبي منهم ان يشتروا سلاح ومع هذا فيه ناس جاهزة وتراجي في البداية وتريد من يقودها لتفتك ليبيا من بين اسنان العملاء والخونة والصليبين هو كما يقال الفارس يصنع قبيلة لكن القبيلة لاتصنع فارس فاين فارسنا منا وهل قريب وصوله او بعيد وهل عنده زاد ام لا فنحن لا نطلب الكتير نطلب ان يبان علينا في نطاق نظر العين لكي ناتية ونكمل معه ما نراه واجب علينا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كن عزيزا وايك ان تنحني مهما كان الامر ضروريا فربما

لاتاتيك الفرصة كي ترفع راسك مرة اخرى

اخوة الشهيد اسود ليبيا

avatar
اسود ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3125
نقاط : 8666
تاريخ التسجيل : 19/05/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف اسود ليبيا في الثلاثاء 19 مارس - 23:54

اخوتي الاعزاء لم اقصد بما كتبت تفريق الصف بقدر ما قصدت توضيح اوضاع الاحرار بالذاخل وانهم جاهزون في انتظار الشراره الاولي وانه يجب توحيد الصف في الذاخل والخارج لتحرير ليبيا من عملاء الناتو

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
كن عزيزا وايك ان تنحني مهما كان الامر ضروريا فربما

لاتاتيك الفرصة كي ترفع راسك مرة اخرى

اخوة الشهيد اسود ليبيا

avatar
اسود ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3125
نقاط : 8666
تاريخ التسجيل : 19/05/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 20 مارس - 0:01

أخي الحر أسود ليبيا

انت وضعت يدك على الجرح ويقول المثل اللي ياكل العصي مش زي اللي يعدها ومثل اخر يقول اللي يده بالمية السخنة مش زي اللي يده بره ، ولكن الأحرار لا يعولون الا على سوادهم بعد الله سبحانه وتعالى وانا معك ان الذي يعيش العذاب والقهر والمطاردة هم الصامدون المرابطون بالداخل فنسال الله سبحانه وتعالى بأن يزيدهم صبرا وثباتا ويمدهم بقوة وعزيمة من عنده وينصرهم على القوم المجرمين الذين دمروا البلاد وقتلوا العباد وعاثوا في الارض فسادا واجراما
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف الاخضر وبس في الأربعاء 20 مارس - 0:14

السهم الناري كتب:أخي الحر أسود ليبيا

انت وضعت يدك على الجرح ويقول المثل اللي ياكل العصي مش زي اللي يعدها ومثل اخر يقول اللي يده بالمية السخنة مش زي اللي يده بره ، ولكن الأحرار لا يعولون الا على سوادهم بعد الله سبحانه وتعالى وانا معك ان الذي يعيش العذاب والقهر والمطاردة هم الصامدون المرابطون بالداخل فنسال الله سبحانه وتعالى بأن يزيدهم صبرا وثباتا ويمدهم بقوة وعزيمة من عنده وينصرهم على القوم المجرمين الذين دمروا البلاد وقتلوا العباد وعاثوا في الارض فسادا واجراما
avatar
الاخضر وبس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1026
نقاط : 5859
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 20 مارس - 0:22

كلام واقعي وهذا الموجود
هلبه قاعدين في شقق والجواري خاشات طالعات
وفي لسرق لنين كبده فدت وبرا يصرف على نفسه فقط و ياريت حتى يساعد واولهم السيد قداف الدم وامثاله
والناس البسيطه متمرمده وتتسكع في الشوارع و يخدموا بوابين وفي مزارع باش يالله يعيش روحه و يعيش عيله معاه والحرائر هاذم قصة بروحهم
بحيث ان فرخ حرام سارق سرسري مايسوى جرام شاري 5شقق في مصر مأجر 4وساكن في وحده وغيره هلبه
وكمشه مخانب كل مره يطلع واحد مداير جبهة بيرد ليبيا وكأن الناس لتحته مش بشر و يخطط منه ليه مع الصلابي وقداف الدم وغيرهم؟؟
وبالنسبه للاحرار الذاخل جهدهم مدايرينه و يكفي هما ليضربوا وطابور خامس ويعلقوا في الاعلام و يعتقلوا و و و

والنبي خلوني ساكت احسن مانهدرز بتفاصيل اقوى نخلي ضعاف النفوس
يتجرذنوا


وفوتوها قصة قادمون وزاحفون
لبيدير حاجه مايشاور والاف معاه غير ينسق بس
والكارثه انهم يبدوا يقولوا ان الجرذان ماعندهم دوله و يطمنوا في روحهم؟؟

عندهم كرسي في مجلس الامن


كرسي في الجامعه العبرية


سفارات وسفراء

وزاره

يخلصوا في موظفين كل شهر


ميزانية السنة الماضية وتوا توا علنوا ع ميزانية السنة هذي


جيش وشرطه "حتى لو وضعهم نص نص"

علم و نشيد

خلاص معناها دوله ولو حتى فاسده
وكل يوم حاجه جديده وامورهم بدت تتنظم واهو بدوا يشكلوا في قوة مشتركه ودفعات جت من امريكا قوات خاصه ومزال يدربوا في امريكا
واول دفعه وصلت 400جرذ

قصدي تبي سرعه في اعتقادي
القياس سنة و نص ساد و وقت قصان توا

لأن ياجماعه فكوني من معنويات نزلت وو و
انا مبدأ مبدأ كان نموت بس الواقع فارض نفسه و هذي بلاد ماهي عروسه بنرجعها انا

وتصدقوا بدت سيطرتهم فعلآ على المعسكرات والاستراحات وبدعم دولي وحتشوفوا الايام الجاية حتى مصراته حتأكل بالكف

وللعلم حتى روسيا ماعندها طارقه ولبينفعها تجي معاه ومش قرآن انهم يدعموا انصار القدافي
وحتى صحبة بوتن للقائد صحبه متع ذخلني نطلعك
مصا ا الح
وعاشت الجماهيرية
والحرية لأسرانا الابطال والعوده و الهناء لمهجرينا والخزي والعار على الخوان والمتشدقين
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف أميرة السلام في الأربعاء 20 مارس - 1:27


ربي يفرج علينا

والله ما عاد تفهم حاجة من اللي صار

الله المستعان
avatar
أميرة السلام
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9961
نقاط : 15274
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: بنت القائد بكل اعتزاز وفخر,, ونحب الجماهيرية ,, وندعي لربي ترجع بلادنا خضوووووووووووووورية زي ما كانت ,,, كل طحلوب وطحلوبة ليهم في قلبي مكانة ما يعلمها الا ربي,, ربي يحفظهم ويحميهم كلهم كلهم,امووووورة القذافي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأربعاء 20 مارس - 14:12

خلاص الليبيين كبودها درهت ومن الأخيرررر بجديات والله فدينا من هالوضع المزري اللي عايشينه مع هالجرذان شبابنا وعائلاتنا تمرمدوا برا واللي في الداخل متمرمدين حتى هما في السجون وتحت التعذيب وحتى اللي يطلع ويفرجوا عليه مسكين يطلع منتهي وهما يصولوا ويجولوا وامدايرين ما يبو والله طفح الكيل

صبر جميل والله المستعان ما عندنا ما نقولوا ثاني الصبر يا ربي وخلاص

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30197
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 20 مارس - 14:30

يأخوان صلوا علي النبي ،المشكلة هذي قضية وطن قضية دين قضية مباديء قضية اجيال قادمة ،الامر مش ساهل زي متعتقدوا انتم ،، حجم المؤامرة كبيييييييييييييييييييييييير جدااااااا جدااااا والقليل هوا اللي فاهم بس،،صلوا علي النبي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 4807
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأربعاء 20 مارس - 18:41

يا إخــــــــوة المشكلة ليست فى قيام دولة أو نشيد ..

فهذه الدولة تفتقر للمقومات الأساسية لبنائها فهى مذ بدأت .. بدأت بكذبة وتقارير مزيفة

قامت بتحطيم الجيش و الشرطة و القوة العسكرية بالكامل .. تهجير المواطنين وترويعهم

فقد المواطن الأمن والأمان .. تفكيك النسيج الإجتماعي و القبلي بين مختلف أطياف الشعب

الليبي .. إهمال دور الدين و التركيز على دور المفتى الوحيد .. تقسيم المجتمع لأحزاب

وتنظيمات أغلب المواطنين غير راضيين عنها ..

إن قيام دولة يحتاج لأسس قويمة من إحترام لحرية المواطن و عدالة إجتماعية و تحقيق

الأمن و الإستقرار .. وتوفير سبل العيش للمواطنين ..

الدولة تحتاج لقوة عسكرية وجيش نظامي قوي متماسك عدوه واحد لا يتبع حزب ولا جهة

الدولة تحتاج حدود مصانة و إحترم لسيادتها ..

الدولة تحتاج لتوافق إجتماعي قومي ولإنتماء وشعور بأن هذا الوطن هو وطنك ولست

مهددا فيه مدى حياتك وحياة أبناءك ..

الدولة تحتاج الكثير ليست ميزانية وبزات عسكرية يرتديها( أولاد شوارع ) و دعاية عريضة

بإسم البرلمان وسيادة زائفة ..

الدولة ليست مجموعة من الأشخاص لا يربطهم عرق ولا إنتماء ( اليهود ) ولا مصير

مشترك .

الدولة ليست غوغائية و رزالة بمعنى( حرية إعلام ) ..

الدولة عدالة و قضاء نزيه و رعاية حرمات المواطنين .. وما يحدث فى تاورغاء أبسط

دليل على قيامها ..

الدولة تعني زرع قيم و أخلاق و مبادئ و تعليم وصحة و إقتصاد و تنمية و زراعة ؟؟؟

لم نرى أي شئ لحد الآن يشرعن بأن هناك دولة

الدولة محافَظة على القيم و العادات و التقاليد و الموروث الثقافي وليست بالإنحلال و التسيب

بدعوى المدنية أو الحضارة !

الدولة التى لا تحترم حقوق الطفل و الشيخ و العاجز ليست بدولة ..

ومن التاريخ أمثلة كثيرة فالعراق بعد( التحرر ) لم نرى منه سوى ملامح دولة تحتضر

كل يوم على فراش الموت ..

حتى لو طال الأمد وأنا على قناعة بأن النصر سيأتى ربما ليس الآن أو غدا ولكن

عندما يكبر أجيال هجرت من أرضها .. أجيال أضظرت أمهاتهم للعمل كخدم منازل

أجيال سكنت المقابر و عانت من الجوع و الفقر و المرض ..

أجيال وصفت بالعبيد فى القرن الواحد و العشرين ..

أجيال نكّل بأبائها وقتل إخوانها و شردت أمهاتها ..

أجيال تقرأ كتاب التربية الوطنية وتمزق الصفحة الأولى منه .. تعرفون السبب

ستكون رأس حربة لثورة وطنية جديدة ..



avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 13492
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأربعاء 20 مارس - 18:54



لاحظوا أسباب إنهيار الإتحــــــاد السوفيتي و قارنوه بما هو حاصل في ليبيا ..

هى ليست مقارنة موضوعية لكن هناك تشابه فى آلية السقوط /



http://www.moqatel.com/openshare/Behoth/Siasia21/Soviet-cra/sec07.doc_cvt.htm

تحول الأيدولوجية من رسالة تحرير إلى رمز الكبت


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
** لن ننسى أسرانا **

avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 13492
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ردا" علي صفحة حركة المقاومة الليبية (ح م ل) قلة هم من يتحركون بالخارج لزعزعة اركان حكومة الاحتلال الجردانية

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 20 مارس - 19:11

ربي يحفظ بلادنا وشبابنا
و يشفي العضو ليقيم في الناس ونسئل الله السميع العليم انه عنده قيمه عشان يقيم الناس و و يشفيه يا ا ا ارب
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى