منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ألا يوجد إتفاق أمريكي ـ روسي لإضعاف سوريا و إستنزافها ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ألا يوجد إتفاق أمريكي ـ روسي لإضعاف سوريا و إستنزافها ؟

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الإثنين 11 مارس - 14:09

نعم .. ما حدث و يحدث في سوريا مؤامرة كبيرة شارك فيها عربان مماليك الخليج بالتنسيق مع أسيادهم من محور التحالف الصهيو ـ غربي و كانت ليبيا أول ضحايا تلكم المؤامرة الدولية .
نعم .. ما حدث و يحدث في سوريا هي فتنة داخلية قام بتغديتها إعلاميا و سياسيا حكام مماليك الأندلس ـ عفوا ـ مماليك الخليج بالتعاون مع تركيا و بإشراف مباشر من إستخبارات الدول الغربية و الموساد ، و للأسف الشديد وقع ضحيتها الألاف المؤلفة من أغبياء الشعب السورى من الطائفة السنية برغم أن العديد منهم عاد إلى رشده كاشفا لعقله الحقيقة ( بإستخدام القليل من العقل تَُعرف الحقيقة ) و لو أنها حقيقة جاءت متأخرة .
نعم .. ما حدث و يحدث في سوريا إقتتال داخلي بين أفراد الجيش العربي السورى و مجموعة من الإرهابيين و المرتزقة تحت عنوان الجيش الحر ( و ماهو بحر ) يتقدمهم المفسدون في الأرض من عناصر القاعدة الوهابية التكفيرية المتحالفة مع الغرب و الدين عملوا و يعملون على إستنزاف قدرات الجيش النظامي و إضعاف مناعته الدفاعية أمام الكيان الصهيوني و إستنزاف الإقتصاد السورى التهالك .
نعم .. ما حدث و يحدث في سوريا كان بسبب مواقفها القومية الداعمة للمقاومة و تحديدا موقفها من قضية فلسطين والمقومة في لبنان و بسبب رفضها التوقيع على معاهدات الإستسلام مع الكيان الصهيوني و بقائها بلد الممانعة الوحيد في المنطقة العربية و لولا هذا الخط و النهج الإستراتيجي السوري لما تعرضت لما تتعرض له حاليا .
نعم .. المحور الروسي ـ الصيني وصولا إلى إيران عمل على إفشال التدخل العسكرى المباشر في سوريا عن طريف حلف دول العصابة الدولية المسماة النيتو كما حدث في ليبيا حيث ساهم في دعم الموقف الرسمي السوري و صموده في وجه التحالف الخليجي ـ الصهيو غربي .
و لكن .. ألا تعتقدون أن إستنزاف سوريا عسكريا و إقتصاديا و إجتماعيا في حرب دون هوادة و بلا توقف يؤدى في النهاية إلى خراب مالطا بمن فيها و من عليها ..؟
بمعنى ألا يوجد إتفاق ما تحت الطاولة بين واشنطن و موسكو لإضعاف سوريا و إستنزافها من خلال دعم كل طرف لطرف أخر ضد طرف أخر بهدف الحرص على إستمرارية الفوضي و الوضع القائم في سوريا ..؟
الأمريكان يدعمون الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .المسلحة و الروس يدعمون النظام السورى في حرب مستمرة بلا توقف إلى أن لا يبقى حجر فوق حجر و إلى أن تصل الأوضاع إلى نقطة اللاعودة و بالتالي يستحيل إيجاد حل سلمي أو سياسي يجمع الفرقاء إلى درجة تعفين الوضع الداخلي بحيث لا يكون هنالك حلا مقبولا إلا بإحتلال سوريا من طرف قوى أجنبية كما حدث في العراق و في ليبيا .. و بالتالي ضياع سوريا ..؟
لا يجب أن نثق في الموقف الروسي الدى باع العراق سابقا و لم يفعل شيئا إزاء قرار التدخل العسكري في ليبيا .. لأن التجارب علمتنا أن لا صديق للعرب سوى سلاحهم الداتي و أن المصالح الأجنبية تتدافع في ما بينها على أساس القوة و التفاهم الضمني على تقاسم النفود و المناطق .. ألم تلاحظوا تغير الموقف الصيني الداعم لكوريا الشمالية بمجرد أن هذا البلد قرر أن يغرد عسكريا خارج الإيطار الصيني بتطوير قدراته النووية إعتمادا على نفسه فقط مما أدى ببكين إلى التصويت ضد كوريا الشمالية تأييدا لحزمة العقوبات الدولية التى فرضتها واشنطن ؟
فما الدى يضمن لنا عدم تغير الموقف الروسي إزاء سوريا بحسب منطق التقاسم و التشارك حول النفود و المناطق تحقيقا لمصالحها الإستراتيجية و السياسية و الإقتصادية ..؟
هذا لا يعني إطلاقا أننا ضد الدعم الروسي لسوريا حاليا و لكن لا يجب أن نكون مغمضي الأعين أمام لعبة الأمم و قديما قيل حينما يتقاتل الفيلة يكون الحشيش هو الضحية .. و نحن العرب و للأسف الشديد صرنا حشيش تحت أقدام الأخرين .
ما رأيكم ؟
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5655
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألا يوجد إتفاق أمريكي ـ روسي لإضعاف سوريا و إستنزافها ؟

مُساهمة من طرف gandopa في الإثنين 11 مارس - 14:43

ما حك جلدك غير ظفرك فتولى انت زمام امرك.
نحن وصلنا من الضعف والوهن الى درجه حتى اننا غير قادرين على استيعاب ابسط الدروس،
مادام هناك جراثيم تنخر هذه الامه وثلوت دمها سيبقى الجسم العربي سقيم وواهن ولاقدرة له.
تاخرنا جدا في كل شيء والان نحن نعاني مما اقترفته ايادينا.

انه صراع مصالح ووضع العراقيل من قبل الروس والصينيين لوقف او في اقل تقدير تاخير المشروع الصهيوـ امريكي، الذي حتما سيتحقق مادامت العقيده في غير الله والشعور بالوهن والتامر وغيرها من الامور ماظهر منها وما خفى، لااراه الا اتفاقا لكل هؤلاء على كيفية تقاسم هذا الوطن الكبير بعد ان يتم اضعافه الى اكبر حد حتى يتسنى لاصحاب ارض الميعاد السطره عليه وبدون اي رصاصه واحده، وعاش عربان الخليج ومن تبعهم من العملاء، ادوات هذا المشروع.


عدل سابقا من قبل gandopa في الإثنين 11 مارس - 14:56 عدل 1 مرات (السبب : اضافه)
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8673
نقاط : 18177
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألا يوجد إتفاق أمريكي ـ روسي لإضعاف سوريا و إستنزافها ؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 11 مارس - 17:50

ويـا ليت قومي يفقهون Sad Sad Sad
العـــــــــــرب ومن القدم هم من أفقه الناس واكثرهم علماً وفهماُ وتحضراُ
والان
من أفضل وأسرع وأسهل الناس تتبعاً للمخططات الغرب من أجل تصفية وتدمير بعضهم
ومـرة ثانية
يـــــــــا ليت قومي يفقهون
Sad Sad Sad
avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31793
نقاط : 45408
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألا يوجد إتفاق أمريكي ـ روسي لإضعاف سوريا و إستنزافها ؟

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 11 مارس - 18:02

الله المستعان

ادعوا الله بالنصر فهو الواحد الاحد الذي ان ينصرنا فلا غالب لنا
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألا يوجد إتفاق أمريكي ـ روسي لإضعاف سوريا و إستنزافها ؟

مُساهمة من طرف tatjana-iv في الثلاثاء 12 مارس - 15:38

هذا هو السؤال المعقدة التي لم يتم الرد ...
عبدة الشيطان دعم الخونة والمرتزقة الأجانب وإرسال المسلحة - استفادتها من الفوضى الدموية. انهم لا يريدون السلام - كانوا يعيشون من قبل سرقة بلدان أخرى. استفادتها من الحرب على أرض أجنبية - أنهم في صرف على عقود عسكرية، في الحزن شخص آخر. الحرب هو قطاع الطرق المربحة، اللصوص، اللصوص - عبيد الشر الحكومات في الغرب ...
ما يحدث في سورية - وهي العدوان الخفية الخارجية. ودون دعم من الغرب، لأنه لم استمر أكثر من ثلاثة أيام.
روسيا عالمية الهدف الاستراتيجي - السلام في عالم متعدد الأقطاب. والمشكلة - حياة سلمية في البلدان المجاورة والبلدان الشريكة.
روسيا ليست مواتية للفوضى في سورية - ماليا وبشكل عام: في زمن السلم، والاتصالات التجارية، والعقود التجارية، والحفاظ على قواعد عسكرية وغيرها أرخص بكثير في كل معنى. القتال تعقيد كل شيء - النقل والإمداد تغير، عبء كبير على أعصابك، استغرق الأمن
بعبارات بسيطة، وقاعدة عسكرية روسية - هو السياج و 2 الناس في رحلة عمل - واحدة تعمل في التوريد، وغيرها - إصلاح. أراضي - الميناء المحلية - المحلية والمخازن - الموظفون المحليون، المحلية ... لذلك كان، ولكن ذلك تغير منذ عامين. لقد تغير الكثير ...
الحرب - على الحزن والألم، والحياة ودموع اليتامى ... هذا هو جهد كبير وحساب ...
وزارة الاوضاع الطارئة الروسية لتقديم المساعدات الإنسانية إلى سوريا. وتزود روسيا وينفذ العمل لجميع العقود المبرمة مع سوريا. سوريا التمويل؟ هذا أنا لا أعرف: المال - انها فقط المال. فهي مفيدة، ولكنها ليست مهمة في الحياة. وأعتقد أن هذا هو السبب وراء عدم مناقشة هذه المسألة في روسيا. لم يكن هناك سوى ذكر للقرض، ولكن من دون تفاصيل.
لأسباب كثيرة، كان الغدر ضد العراق وليبيا خيانة روسيا. 19 مارس 2011 حدث تفجير وبدأ على الفور. في شبكة الانترنت الروسية قريبا الرسالة: "انا من موسكو والغرب - على المجرمين، الكرملين - مقاطعة خائن، تسعى مينين وبأزهارصك، حفظ موسكو، روسيا الإنقاذ، إنقاذ الكوكب ...".
سوف خيانة سوريا ممكن، ويكون خيانة لروسيا. تتم إزالته عن طريق تحديد والخنق ... ولكن حتى الآن للاشتباه مثل هذه ليس له ما يبرره.

tatjana-iv
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1054
نقاط : 5260
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألا يوجد إتفاق أمريكي ـ روسي لإضعاف سوريا و إستنزافها ؟

مُساهمة من طرف فلسطيني غزة في الجمعة 5 أبريل - 23:33

اعتقد لا يوجد اتفاق
سوريا وايران خط احمر ولن تسمح روسيا للغرب بالتدخل في مصالحها

فلسطيني غزة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1159
نقاط : 5862
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى