منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

إبعاد 85 مصرياً من ليبيا وتكدس الشاحنات على منفذ "مساعد أبعدت السلطات الليبية للمرة الثانية خلال أسبوع 85 مصريا، في الوقت الذي تستمر فيه أزمة تكدس الشاحنات أمام منفذ مساعد، لإصرار الجانب الليبي على حصول السائقين على تأشيرة دخول لأراضيها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إبعاد 85 مصرياً من ليبيا وتكدس الشاحنات على منفذ "مساعد أبعدت السلطات الليبية للمرة الثانية خلال أسبوع 85 مصريا، في الوقت الذي تستمر فيه أزمة تكدس الشاحنات أمام منفذ مساعد، لإصرار الجانب الليبي على حصول السائقين على تأشيرة دخول لأراضيها.

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 25 فبراير - 13:43

"أنباء موسكو"
وتجمعت أكثر من350 سيارة نقل مصرية أمام منفذ مساعد وداخل منفذ السلوم وأسفل هضبة السلوم في انتظار السماح لها بدخول ليبيا.

مصدر مسؤول بمنفذ السلوم البري أكد أن المنفذ مغلق حاليا أمام سيارات النقل منعا لتكدسها داخل المنفذ, وأنه يتم السماح لسيارات الملاكي والأجرة الليبية بالدخول إلي الاراضي المصرية، وكذا السيارات المقبلة من مصر إلي ليبيا، ما دام المسافرون المصريون بداخلها يحملون تأشيرة دخول إلي ليبيا، بحسب الأهرام.

وقد أبعدت السلطات الليبية أمس85 مصريا منهم38 بدون جوازات سفر، و47 يحملون جوازات السفر الخاصة بهم, للمرة الثانية علي التوالي هذا الأسبوع, حيث تم إبعاد 200 مصري الجمعة الماضي بسبب انتهاء مدة التأشيرة لديهم.

وفي رد فعل أكد رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح أحمد طرام، أن المجلس ينتظر رد السلطات الليبية علي توصيات المجلس التي اصدرها مؤخرا، وتطالب المسؤولين الليبيين بتعليق العمل بفرض التأشيرة على سائقي الشاحنات وابناء مطروح مؤقتا، لحين منح فرصة للتفاوض بين المسؤولين في الخارجية المصرية والليبية والشعبيين في مصر وليبيا, وذلك كحل وسط لا نهاء الأزمة الحالية علي الحدود بين البلدين.

مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير علي العشيري أفاد بأن وزارة الخارجية شكلت منذ بداية الشهر الحالي خلية عمل, تشمل جميع قطاعات الوزارة المعنية, لمتابعة تأثير احتفالات العيد الأول للثورة الليبية علي المواطنين المصريين المقيمين داخل الأراضي الليبية, حيث وضعت تلك الخلية جميع السيناريوهات الممكنة من أجل ضمان سلامة الجالية المصرية الموجودة بالأراضي الليبية, وإعداد الخطط اللازمة من أجل تأمين إجلاء من يرغب منهم.

أما نائب مساعد وزير الخارجية السفير يوسف الشرقاوي فقال إن وزارة الداخلية الليبية طلبت افتتاح قنصلية ليبية في محافظة مرسي مطروح لمحاولة حل مثل تلك المشكلات مستقبلا.
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إبعاد 85 مصرياً من ليبيا وتكدس الشاحنات على منفذ "مساعد أبعدت السلطات الليبية للمرة الثانية خلال أسبوع 85 مصريا، في الوقت الذي تستمر فيه أزمة تكدس الشاحنات أمام منفذ مساعد، لإصرار الجانب الليبي على حصول السائقين على تأشيرة دخول لأراضيها.

مُساهمة من طرف gandopa في الإثنين 25 فبراير - 14:23

ما يقوم به حكام الجردان ليس حبا للوطن والحفاظ عليه،
انها سياسة لي الدراع للحصول على ما يؤمن لهؤلاء الخونه بقائهم.
ولكن هيهات ياجردان، الذمار اتى الى ليبيا منكم وليس من اخوتنا المصريين.
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8675
نقاط : 18285
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى