منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مزج مرسي بين العربية والإنجليزية في خطابه بألمانيا يثير سخرية مغردين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مزج مرسي بين العربية والإنجليزية في خطابه بألمانيا يثير سخرية مغردين

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 11 فبراير - 17:50

سخر مغردون على موقع "تويتر" الاجتماعي من مزج الرئيس المصري محمد مرسي بين العربية والإنجليزية في خطاباته الموجهة إلى رجال الأعمال والمستثمرين الألمان خلال زيارته الأخيرة الى ألمانيا.

واصبح المغردون يتداولون باشتاق "غرد بانجليزي مرسي" بعد بث الحلقة من برنامج "البرنامج" للإعلامي باسم يوسف التي عرضت يوم الجمعة 8 فبراير/شباط وبثت فيها مقاطع لزيارة مرسي الأخيرة إلى ألمانيا.

كما نشرت صفحة باسم يوسف على موقع "الفيسبوك" توضيحا بأن الهدف من عرض مقاطع الفيديو تلك لم يكن للسخرية من طريقة تحدث مرسي الإنجليزية، اذ أنه يتحدث اللغة بطريقة جيدة جدا، ولكن السخرية جاءت من استخدام مرسي للإنجليزية والعربية معا، "مما جعل الموقف كوميدي، وبصراحة انا شايف ان الرئيس كان يداعب الحضور وخصوصا في موضوع الدرنك و الدرايفينج ده"، وفقا لما نشرته الصفحة.

وسخر بعض المغردين من هذا "المزج"، حيث كتب @ELD0DGE يقول "اللي أوله condition آخره light"، بينما غرد @A7madAnwar "زي ما انتو عندكو الـdriving بيدخل السجن لما بيبقى drunk ... احنا عندنا الـMuslim brotherhood بيكون رئيس جمهورية لما بيبقى idiot".

أما @_SalesMan_ فكتب يقول "قال على رأي المثل .. ان غابت الـ Cat .. العب ياRat". وكتب @Morsi_AutoRT "اللي انتخبوا مرسي عشان مفيش بينا Blood ... كل اللي اقدر اقولهلكوا منكم لـGod ."

المصدر: سي أن ان بالعربية
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مزج مرسي بين العربية والإنجليزية في خطابه بألمانيا يثير سخرية مغردين

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 13 فبراير - 13:59

هزلت
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مزج مرسي بين العربية والإنجليزية في خطابه بألمانيا يثير سخرية مغردين

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الخميس 14 فبراير - 10:38

يلعنه ويلعن اللي جابه للحكم
avatar
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 9913
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مزج مرسي بين العربية والإنجليزية في خطابه بألمانيا يثير سخرية مغردين

مُساهمة من طرف الزبيدي71 في الخميس 14 فبراير - 11:23

هزلت وهذا نهايه دول الخريف العربي يحكمها المخرفين

الزبيدي71
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 442
نقاط : 4753
تاريخ التسجيل : 27/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى