منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

وزير العمل الفرنسي يقر: دولتنا مفلسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير العمل الفرنسي يقر: دولتنا مفلسة

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 31 يناير - 23:26

أقرّ وزير العمل الفرنسي ميشيل سابين بأن فرنسا مفلسة تماماً, وقال خلال مقابلة إذاعية: إن هناك دولة لكنها دولة مفلسة تماماً, ولهذا السبب كان يجب علينا وضع خطة لخفض العجز ولن يثنينا أي شيء عن هذا الهدف.
وقالت صحيفة «الاندبندنت» البريطانية التي أوردت الخبر: إن ملاحظات سابين قد تمثل إحراجاً شديداً للرئيس فرانسوا هولاند, الذي سوف يسعى لإصلاح الضرر الذي سببته لسمعة حكومته, كما أنه من الممكن أن تكون تلك التصريحات قد أحدثت صدمة لرجال الأعمال في فرنسا.
وأشارت الصحيفة إلى أن التصريحات التي أدلى بها سابين وضعت في موضع الاستفهام سياسة هولاند الاقتصادية التي أدت إلى مغادرة العديد من أصحاب المشروعات والمشاهير البلاد.
وأوضحت الصحيفة: أنه من بين المشاهير الذين نقلوا ثرواتهم إلى خارج البلاد خشية هذه السياسة جيرارد دوبارديو نجم هوليوود وبيرنارد أرنولت أغنى رجل بالبلاد.
وذكرت الصحيفة أن تصريحات سابين جاءت في وقت يسعى فيه هولاند إلى تصحيح صورة الاقتصاد الفرنسي بعد أن تعهد بخفض العجز عن طريق تقليص الإنفاق بمقدار 60 مليار يورو في السنوات الخمس القادمة وزيادة الضرائب بـ 20 مليار يورو.
يشار إلى أن الأوضاع الاقتصادية السيئة في فرنسا أدت إلى تدهور القطاعين الصناعي والمصرفي, الأمر الذي أدى إلى تصاعد المشكلات الاجتماعية حيث تجاوز عدد العاطلين عن العمل في فرنسا ثلاثة ملايين شخص, كما أن ارتفاع عدد العاطلين عن العمل يزيد من مشكلات الحكومة الفرنسية المرشحة للتزايد.
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزير العمل الفرنسي يقر: دولتنا مفلسة

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 1 فبراير - 0:16

لذلك هذا الخنزير يشن الحرب في مالي ليس من اجل القضاء على القاعدة انما لسرقة ثروات مالي التي لا تعد ولا تحصى لإنقاذ فرنسا من الافلاس
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى