منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف ليبيا خضراء في الأربعاء 30 يناير - 14:09







كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"
-------------------------------------------------------
ليس وقته بالنسبة لكم ,, ولكنه وقته بالنسبة لنا !
6/9/2012


يا سيد حسن نصرالله نحن الليبين الذين وقفنا ضد حملة الناتو الصليبية على
بلادنا الحبيب نسألك بالله لماذا لم تصدقنا عندما قلنا "نحن لا ندافع عن
ليبيا فقط بل عن الامة كلها" خرجت علينا في خطابك المطول والذي كان مخصصا
للشحن والتحريض على استمرار التمرد "2011" على سيادة الدولة في بلد مسلم
كان آمناً ومسقرا !!!

نحن نعلم انه هناك خلاف بينكم وبين القذافي
ولكن كان من الواجب ان لا يعلوا صوتاً فوق صوت المعركة كما نفعل نحن الان
فنحن واقفون قلبا وقالبا معكم ضد الحملة الصهيونية التي تستهدفكم مرتفعين
عن كل ما بدر منكم من اخطاء فادحة في حقنا فهكذا هي روح المقاومة والثورة
التي غرسها فينا قائدنا الشهيد باذن الله معمر القذافي.

اتعلم ان
الليبين الذين يتوافدون لقتالكم في الشام بالالاف اليوم هم نفسهم الذين
دعمتهم بكل قوتك علينا وخرجت رافعاً رايتهم ورائك على الملأ وانت تهتف
لنصرتهم في توافق غريب بينك وبين اهداف الصهيونية !!!

ويالا السخرية ! وقفنا معك نحن اصحاب الراية الخضراء ,, راية المقاومة الاسلامية ,, راية معمر القذافي.

الم تعلم انك ستؤكل اذا ما أٌكل الثور الابيض ؟

كيف طاوعتك نفسك ان تقف صفا واحدا ضدنا مع الصهاينة الذين قضيت عمرك كله محاربا لهم ولمدّهم الاستعماري الشيطاني الملعون ؟؟

وقفنا معك لانه واجبنا القومي ليس اكثر فنحن نعرف من هو عدونا جيداً ولن تنحرف بوصلتنا عن اتجاهها الصحيح ما حيينا.

نرجوا ان نكون بذلك اعطيناك درسا جديداً في المقاومة.

ونرجوا ان تكون قد عرفت من هو معمر القذافي وماذا خلفت أفكاره من بعده.

نسأل الله لكم النصر




معا لندرك حجـــم المؤامرة علي ليبيا و الاسلام
avatar
ليبيا خضراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 912
نقاط : 6161
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف ليبيا خضراء في الأربعاء 30 يناير - 14:11

سطور ينقلها الاستاذ على شندب من كتابه (القذافي يتحدث) في حوار بينه وبين القائد معمر القذافي ..
وهنا نقول لنصرالله ومشعل وقنديل وهيكل وكل الذين يتاجرون بالقومية والدين
والأخلاق أقرؤا وتعلموا كيف يكون الفرسان والشجعان أصحاب الحكمة وأصحاب
المواقف التاريخية والصادقون الواثقون الذين لايخشون في الحق لومة لائم ..
ستبقى خالدا في ذاكرة الشعوب أيها القائد العظيم
avatar
ليبيا خضراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 912
نقاط : 6161
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف ابن الباديه في الأربعاء 30 يناير - 14:49

ولكن حسن نصر الله هذا لايهمه الا المشروع الفارسي، ولايهمه لا فلسطين ولا حتى مسقط راسه لبنان.
هو عباره عن طلقه في يد فقيه طهران يرمها متى يشاء وحين يشاء.
avatar
ابن الباديه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 5467
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأربعاء 30 يناير - 14:55

تحية للإستاذ علي شندب وللقائد معمر القذافي الاسطورة وتعلم يا نصرا لله من هم وكيف يكونوا الرجال وحسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 29967
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الأربعاء 30 يناير - 21:39

نتنفس من الأخضر كتب:تحية للإستاذ علي شندب وللقائد معمر القذافي الاسطورة وتعلم يا نصرا لله من هم وكيف يكونوا الرجال وحسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 28273
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 30 يناير - 21:48

حسن نصرالله يتلون باقلام اصحاب المشروع الفارسي ولكن قائدنا وزعيمنا معمر القذافي لا يتلون فهو لن يغير خندق النضال والتصدي للامبريالية والصهيوينة والصليبية مهما قدمت له مغريات فهو حقا لا يتلون ولن يتلون ولن يتنازل عن مبادئة وفكره ونهجه الثوري


عدل سابقا من قبل السهم الناري في الخميس 31 يناير - 10:19 عدل 1 مرات
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف SUNTOP في الخميس 31 يناير - 9:49

النظام الايراني الحالي في الحقيقة ضد ماهو عربي

SUNTOP
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1934
نقاط : 8997
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 31 يناير - 10:21

SUNTOP كتب:النظام الايراني الحالي في الحقيقة ضد ماهو عربي

الله يرحمك يا سيدي القائد الشهيد صدام حسين الذي كان داعس بنعله على رقاب هؤلاء المجرمين
ولعنة الله على كل من تآمر على عراق الاباء والصمود من شراذم الحكام العرب العملاء
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف larbi في الخميس 31 يناير - 21:14

انا مع كل كلمة قالها الاخ....اقسم لكم بالله العلي العظيم اتصلت مباشرة بقناة المنارفي وقتها و قلت لهم هدا الكلام موجه للامين العام لحزب الله...سيدي ما يجري في ليبيا ليست بثورة و انما ارهاب و الصور الاولي و الجنود الدين شاهدتهم على تلفاز هم الشعب المسلح دبح بيدى المجموعات الارهابية....سيدي لا تتعاملون مع القضية الليبية بالعاطفة و نقصد هنا الامام موسى الصدر.........لقد فمت بواجبي و اعلمتكم بما يجري فاتمنى من قناة المنار ان توصل كلامي
avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13983
نقاط : 27537
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: كتبنا هذه الكلمات قبل قرائتنا هذا الحوار الذي دار بين الأستاذ علي شنذب وقائد الثورة من كتاب "القذافي يتكلم"

مُساهمة من طرف يمني وافتخر في الخميس 31 يناير - 21:20

هو أيد جميع الثورات ...ولم يعلم انه هو القادم ...والمثل يقول ما امسى في بيت جارك يصبح في دارك ....
avatar
يمني وافتخر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1775
نقاط : 5828
تاريخ التسجيل : 06/05/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى