منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مصر اضرام النار في مدرعة للامن المركزي بقصر النيل وسط استمرار الاشتباكات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصر اضرام النار في مدرعة للامن المركزي بقصر النيل وسط استمرار الاشتباكات

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 28 يناير - 22:47

اضرم المتظاهرون بكوبري قصر النيل بالقاهرة مساء الاثنين 28 يناير/كانون الثاني النار في مدرعة تابعة لقوات الامن المركزي ورددوا هتافات داعية لاسقاط النظام، بينما واصلت قوات الامن اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على المحتجين بهذه المنطقة وشارع قصر العيني.
وكانت الاشتباكات بقصر العيني قد تجددت عقب فترة توقف، وذلك بعد ان حاول بعض المتظاهرين هدم الحاجز الخرساني في بداية الشارع، وردت قوات الامن بالغاز المسيل للدموع عليهم. ويرشق المحتجون رجال الامن بالحجارة.
وقد اسفرت الاشتباكات عن اصابة عشرات الاشخاص باختناقات بنتيجة استخدام قوات الامن لقنابل الغاز.
بالاضافة الى ذلك وقع اشتباك بين افراد جماعة "البلاك بلوك" والمتظاهرين، حيث قامت الجماعة باقتحام فندق سميراميس المطل على كورنيش النيل واطلاق الخرطوش على المتظاهرين.
ودعت المنصة الرئيسية بميدان التحرير وسط العاصمة المصرية المتظاهرين لتأمين مداخل الميدان والشوارع المؤدية اليه لمنع دخول قوات الامن او عناصر "الاخوان المسلمين".
وقام المتظاهرون بقطع الطرق والسكك الحديدية في بعض المناطق المصرية، مما ادى الى توقف حركة القطارات والسيارات، بما في ذلك القطارات بالوجه البحري بعد قطع الطريق بمحطة سيدي جابر بالاسكندرية.
ويواصل المتظاهرون لليوم الثالث على التوالي قطع كوبري السادس اكتوبر احتجاجا على تجاهل الحكومة لمطالبهم، وقرارات الرئيس محمد مرسي الاخيرة.
وفي محافظة كفر الشيخ نظم عشرات المتظاهرين من القوى الثورية مظاهرة امام مبنى ديوان عام المحافظة، وحاولوا اقتحامه. واصيب في فض الاعتصام امام المبنى 8 متظاهرين و4 من رجال الامن. كما يشهد العديد من المدن الاخرى بمختلف المحافظات المصرية مسيرات احتجاجية.
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى