منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عبدالله السنوسى

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبدالله السنوسى

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 20 يناير - 21:20

  نقلا عن صفحة ايه عرب الأسير البـــــطل عبد الله السنوسي تم خطـــفه أمس الساعة 4 فجرا من قـــبل ملشيا النواصـــى لكن أحد المعلقين فى صفحة ايه عرب قال المعلومة
شبه مؤكدة عندي من أمس من خلال مصادرنا الأمنية المطلعة أكدت على أن
السنوسي نقل من سجنه وذلك بطلب من فرنسا وهو الآن بحوزة فرنسا ~ ومصادرنا
تقول أن فرنسا محتاجه لسنوسي لأجراء محادثات مع حركة أزواد وإنهاء النزاع
وأطلاق سراح الرهائن مقابل أطلاق سراحه
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالله السنوسى

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 20 يناير - 21:32

ربنا يحفظه ونستودعه الله الذي لا تضيع ودائعه

وكان المعلومة صح يعني فرنسا الحلوفة ينطبق عليها المثل (( يا شارب اللبن مرجوعك للمي )) يعني رجعتوا رجعتوا للبطل المناضل الرجل الصنديد عبد الله السنوسي ربي يحفظه إن شاء الله لأن الموجودين توا ماهم عارفين حاجة ولا فاهمين حاجة يهروكوا وبالك ونقوللهم كلمة اطلعوا منها ليبيا باللتي هي أحسن وخلوها لتررررررريسها وتحشموا على وجوهكم وانفذوا بجلدكم لأن جاينكم جاينكم التررررررريس
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30207
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالله السنوسى

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 20 يناير - 21:42

ربنا يحفظه ونستودعه الله الذي لا تضيع ودائعه

avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالله السنوسى

مُساهمة من طرف teto في الأحد 20 يناير - 21:45

لوكان فعلا فرنسا ماكان فيه داعى للخطف كانت تامر اذيالها الحكام الجدد لليبيا كانوا يجيبوه على طول مع السمع والطاعة

teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 9759
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالله السنوسى

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 21 يناير - 3:19

اللهم احفظه من هؤلاء الكلاب الضاله
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7484
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى