منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

يا بنات الخليج ...؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل

20012013

مُساهمة 

يا بنات الخليج ...؟؟؟؟ Empty يا بنات الخليج ...؟؟؟؟




كنَّا نرى
إن المرأة في الجزيرة العربية رمز الالتزام بالحشمة والحياء وتعاليم الدين ،
لأنها الأقرب من منبع الوحي ومرتع العروبة ، لكن المشروع الأمريكي
الصّهيوني في المنطقة أقام لها قنوات إعلامية تخدمه متستّرة بالعروبة ، وأي
عروبة والعاملات في تلك القنوات متأمركات متصهينات إلى النّخاع ، لا تعكسن
صورة بنت العروبة والإسلام في جزيرتنا العربية ، والأدهى من ذلك صور
الفتيات العاريات الرّاقصات مع المغنين والمغنيات

فأين هي عقولكنّ وقلوبكنّ يا بنات الجزيرة ؟ أين ايمانكنّ واخلاقكنّ ، أم ران عليها سواد وفساد الأمركة ؟

هل انتن مسلمات حقا ، عربيات صدقا ؟


*

بنتُ الجزيرةِ واشُؤْمَ الدُّنا ضاعتْ

بريقُ الغربِ أغْواهَا

تَناءَتْ عن مَضَارِبِهاَ

تخلَّتْ عن مَزايَاها

طَوَتْ أوتادَ خَيمَتِها

نَضَتْ أسْتارَ عِفَّتِها

فذِئبُ الأمَّةِ الرَّعناءِ بالأهواءِ أغْرَاها

فراحتْ تَقتَفي السِّرْحَانَ ...

وغَابُ الغربِ مَرْمَاهاَ

رَحِيقُ الزَّيْفِ في الأرْجَاءِ خَدَّرَهاَ

وسُكْرُ الشُّرْهِ في الأخلاقِ أنسَاهَا

وها بالخَتْلِ قد نَسِيَتْ ...

بأنَّ العِرْضَ كَنْزٌ فِي حَنَاياَهاَ

فباعتْ عِرْضَهَا بالبَطْن ِ...

أوْ بالظَّنِّ أنَّ الذِّئبَ يَهْواهَا

بدا زَيْغُ الأنا زَيْفٌ ...

بأَصْبَاغٍ وَرَسْمٍ فِي مُحَيَّاهاَ

بدا عُرْياً وإسْفاَفاً

وَطَيْشاً فِي الهَوَى والفِسْقِ أرْدَاهاَ

بَدا دَنَساً جَلِياًّ في ثَنايَاهاَ

بدا بُؤْساً ...

بدا تَيْهاً بِحِمْلِ الإثمِ أشْقاهَا

فتلكَ الغادَةُ الحمقاءُ تركَبُهُ

لأنَّ الرُّشْدَ قد وَلَّى بِعَقلٍ قد ذَوَى حُمْقاً

وَطُهْرُ القلبِ جَافَاهَا

ومن تنأَى عن الإسلامِ حِصْنِ الرُّوحِ تَخْطِفُهاَ..

نُيُوبُ الخِزْيِ في الدُّنياَ

ونارُ الخُلْدِ يومَ الدِّينِ مَثْوَاهاَ

فإنَّ البَعْثَ يا بنتَ الهُدَى حَقُّ

ولا ينجُو سِوَى من طَهَّرَ الألبابَ ...

بالتَّقوى وَزَكَّاهاَ

فيا صَرْعَى الهَوَى وَالشُّرْهِ فِي الدُّنياَ

سلامُ الرُّوحِ في الأُخْرَى ...

إذا الرَّحمنُ من خِزْيِ الشَّقا والذُّلِّ عَافاَهاَ
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3439
نقاط : 13033
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : يا بنات الخليج ...؟؟؟؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

يا بنات الخليج ...؟؟؟؟ :: تعاليق

Anonymous

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 19:33 من طرف ????

اخوي الموضوع مكرر

تحياتي لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فهد الخالدي

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 19:36 من طرف فهد الخالدي

وأي
عروبة والعاملات في تلك القنوات متأمركات متصهينات إلى النّخاع ، لا تعكسن
صورة بنت العروبة والإسلام في جزيرتنا العربية ، والأدهى من ذلك صور
الفتيات العاريات الرّاقصات مع المغنين والمغنياتش



مااسهل القذف عندك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 20:34 من طرف علي عبد الله البسامي

رايت في راس السنة الميلادية في ارض الخليج من السفور والفجور ما يعف القلم
عن الجريان به ، فهل نحن في بلاد الوحي في القرن 15 هجري ام نحن في قريش
؟؟؟ بل قريش اطهر واكثر سترا من عاهرات قطر والامارات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Anonymous

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 20:39 من طرف ????

علي عبد الله البسامي كتب:رايت في راس السنة الميلادية في ارض الخليج من السفور والفجور ما يعف القلم
عن الجريان به ، فهل نحن في بلاد الوحي في القرن 15 هجري ام نحن في قريش
؟؟؟ بل قريش اطهر واكثر سترا من عاهرات قطر والامارات

وما خفي كان أعظم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

larbi

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 20:49 من طرف larbi

للاسف و للاسف اصحاب ترليونات من الدولارات هم من وراء هدا الغزو....و هنا كان من الواجب ردع كل منحل و لكن وجدنا الامراء و اولادهم هم من يقودون هده العملية ارضاء لشهواتهم و كدالك خدمة مجانية للغرب ليعبثوا بحرمات هدا الشعب المسلم...يصعدون الطائرات المتجهة للعواصم الغربية بلباس العربي الاصلي و ينزلون بلباس المجانين الغرب بحث سرويلهم طايحة اما النساء ربي يستر.....حسبنا الله فيهم في كل من كان السبب في الانحلال الخلقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 21:36 من طرف علي عبد الله البسامي

صدقت اخي
لقد شوهوا صورة العروبة والاسلام باشكالهم وافعالهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Anonymous

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 21:40 من طرف ????

الله المستعان على ما ابتلينا به

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عبد الرشيد

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 21:50 من طرف عبد الرشيد

الفجور ليس له جنسية او مكان

الفساد عمّ كل الدول العربية اذهب الى مصر او المغرب او تونس او العمارات العربية المؤجرة

او شمال الجزائر لترى المصائب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 21:54 من طرف علي عبد الله البسامي

نعم اخي
لكن الفجور في بلاد الوحي اقبح من كل قبيح
الناس السذج في كل العالم يرون اهل الخليج قدوة يمثلون الاسلام لان رسالته انطلقت من ارضهم فاذا اذا خانوا الامانة وتغربوا وتصهينوا وتهودوا
اللهم الطف بامتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 21:58 من طرف teto

عبد الرشيد كتب:الفجور ليس له جنسية او مكان

الفساد عمّ كل الدول العربية اذهب الى مصر او المغرب او تونس او العمارات العربية المؤجرة

او شمال الجزائر لترى المصائب
صدقت اخى فالفساد عم البر والبحروليست دول بعينها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

gandopa

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 22:10 من طرف gandopa

قنوات الفجور هذه لايتابعها الخليجيات فقط ولا اللاتي يضهرن عبرها هن خليجيات،
بل من المحيط الى الخليج،
وبقدر من ان هذه القنوات الفاجره هي من صنع الفجار المعروفين الذين لايعرفون للمرأة اي قيمه وهذفها مسخ هذه الامه وتغييبها وفقا لمخطط صهيوني امريكي رجعي عربي،
ولكن
ارجو عدم التعميم وتغيير هذا العنوان الذي لم ينجو منه احد وشمل العفيفات الطاهرات اللاتي قد لايشاهدنا التلفاز على الاطلاق وخاصة في الخليج.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Mohamed Abdel Moumene

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 22:29 من طرف Mohamed Abdel Moumene

بارك الله فيك شاعرنا
لكن اظن ان الكلام يجب ان يكون موجه لكل الدول العربية و في اي دولة عربية تجد الصالح و الطالح والحكومات العربية هي المسؤول الاول عن ذلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 22:30 من طرف علي عبد الله البسامي

القصيدة لا تعني العفيفات الطاهرات من بناتنا في الخليج لكن المقصود بها فئة معينة من الاعلاميات في قنوات معروفة مفروضة فرضتها الامركة والصهينة للمنطقة والمقدمة تدل على ذلك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Anonymous

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 22:56 من طرف ????

علي عبد الله البسامي كتب:القصيدة لا تعني العفيفات الطاهرات من بناتنا في الخليج لكن المقصود بها فئة معينة من الاعلاميات في قنوات معروفة مفروضة فرضتها الامركة والصهينة للمنطقة والمقدمة تدل على ذلك

نعم اخي نعرف انك لا تعمم في كلامك

بارك الله بك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عبد الرشيد

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 23:08 من طرف عبد الرشيد

علي عبد الله البسامي كتب:القصيدة لا تعني العفيفات الطاهرات من بناتنا في الخليج لكن المقصود بها فئة معينة من الاعلاميات في قنوات معروفة مفروضة فرضتها الامركة والصهينة للمنطقة والمقدمة تدل على ذلك

في هذه صدقت اخي

خصوصا قنوات الامبي سي اليهودية و روتانا الملعونة

انا مرة شاهدت برنامج صباحي على قناة الام بي سي فجأة هكذا واذا بمذيع ومذيع يتحدثون عن الاعضاء التناسليية

المذيع خليجي والمذيعة مصرية المذيع يتحدث بسفالة وقلة ادب ويتحدث عن الثقافة الجنسية ولما تسمعه وكانك تنظر الى عورة المرأة

اسف على الكلام هذا ولكن هذه حقيقة شفتها وسمعتها وبعدها ما عدت اشوف البرنامج كانت المرة الاولى والاخيرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 20 يناير - 23:39 من طرف علي عبد الله البسامي

ماذا يا اخي لو شفت قنوات الرقص الخليجية
ماذا لو علمت بما يحدث في تلك القنوات ومنها الجزيرة والعربية من متاجرة بالمذيعات كالجواري تماما
ومن ترضى بذبح امة من اجل الخبز كيف لا ترضى بذبح عرضها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فهد الخالدي

مُساهمة في الإثنين 21 يناير - 2:35 من طرف فهد الخالدي

لايوجد في تلك القنوات مذيعة سعوديه
لذلك كلامك مردود عليك
استغرب لماذا لم يكن عنوان قصيدتك يا بنات الجزائر
وتوجه قصيدتك لبنات جلدتك فهذا اولى
اصلح نفسك اولا ثم التفت لما حولك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فهد الخالدي

مُساهمة في الإثنين 21 يناير - 3:08 من طرف فهد الخالدي

قصيدة مبتذلة
يقول المثل
تمخض الفيل فولد فأرا


اهديــــك هذه الابيات

نحن مَعْ دوماً ، ودومًا نحن مَعْ كُلّمـا أقبـل تيسٌ صاح مَعْ
قلت : مَعْ من ؟ قال : مَـعْ كل مـا نقـصد خير المجتمَعْ
نحن مـعْ رمزٌ بـهِ وحدتنـا فرّقَ الشـعب لدينا أو جمَـعْ
أشعـلوا أوطاننـا سيجـارةً اشغلوا المخـتار في جمع القُمَعْ
فاحفظوها ردّدوهـا دائـماً نحن مَعْ مَعْ نحن مَعْ مَعْ نحن مَعْ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الإثنين 21 يناير - 8:07 من طرف علي عبد الله البسامي

صدقت والله
انتم مع مع اي انتم تمعمعون اي انتم نعاج لا يهمها الا العلف
نحن ننقد وننصح ونشجب ما يجري في اوطاننا من تفسخ في الاخلاق لكنكم انتم عقبة كؤود في طريقنا
كلما تكلمنا على الحشمة في الاعلام قيل لنا انظروا الى قنوات الخليج وبنات الخليج في دبي والدوحة والرياض فلا نجد ما نقول
لماذا تدافع عن الفساد في بلاد الوحي يا اخي
الناس هنا يرونكم قدوة في الخير والدين وانتم صرتم قدوة في التفسخ والتغرب والانحراف عن الدين
ومع ذلك تاخذكم العزة بالاثم
اعبدوا مليككم اذا شئتم باسم الجاهلية لكن لا تزعموا انكم حماة الدين ومحيوا الدين ( سلفية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى