منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

اذهب الى الأسفل

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  Empty السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف سفانة في الجمعة 11 يناير - 20:41

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

أعلنت السعودية، اليوم، عن ارسال "مساعدات اغاثية طارئة" بقيمة عشرة ملايين دولار الى النازحين السوريين في الاردن الذين يعانون موجة البرد في المنطقة.
ونقلت وكالة الانباء السعودية عن وزير المال ابراهيم العساف قوله: "تم ارسال الدفعة الاولى من هذه المساعدات والمتمثلة بأغطية وبطانيات وفرش ومستلزمات يتوقع وصولها اليوم" الى الاردن.
واضاف: ان "هذه المساعدات تأتي اضافة ودعما لما تقوم به اللجنة الشعبية السعودية لإغاثة النازحين السوريين والتي ستستمر وتعزز جهودها".
وهي تأتي اضافة الى ما اعلنت عنه المملكة "في مؤتمر مراكش عن تقديم مئة مليون دولار مساعدات الى الشعب السوري".
ويستضيف الاردن 176 الفا و600 لاجئ سوري بينهم اكثر من 60 الفا في مخيم الزعتري، الذي يقع في محافظة المفرق شمال المملكة على مقربة من الحدود السورية.
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16382
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  126f13f0
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  Empty رد: السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف Zico في الجمعة 11 يناير - 20:51

هل تقدم هذه الصدقات والمعونات لمن يستحقونها فعلا ؟؟

فهناك مسلمين في ارجاء الارض وأماكن لنشر الاسلام تحتاج لهذه المبالغ اكثر من اللاجئين والله المستعان ومن وراء القصد
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10502
نقاط : 17515
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  706078396
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  Empty رد: السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف سفانة في الجمعة 11 يناير - 20:59

اخي زيكو اللاجئون السوريون يعانون من البرد والامطار اغرقت خيامهم والاموال للاجئين وليس للمسلحين
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16382
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  126f13f0
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  Empty رد: السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف Zico في الجمعة 11 يناير - 21:15

شكر الله سعيكم وسعيهم ونسأل الله أن يلهم الجميع لما فيه خير الاسلام وصالح العباد وأن يهدينا أجمعين سبل الرشاد
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10502
نقاط : 17515
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  706078396
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  Empty رد: السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الجمعة 11 يناير - 21:18

Zico كتب:شكر الله سعيكم وسعيهم ونسأل الله أن يلهم الجميع لما فيه خير الاسلام وصالح العباد وأن يهدينا أجمعين سبل الرشاد

آمـــــــــين
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9071
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  Empty رد: السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الجمعة 11 يناير - 21:21

يقول المثل في شمال افريقيا يحرق النولا ويبكي معا مولاها
اي يحرق الخيمه ويبكي معا صاحبها

ان كان هناك من يستحق الشكر فهو انتي يا اختي الاصيله سفانه : Thump up Flag
اما السياسه واحبيلها فقد ارهقتنا يا اوخيه
محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18058
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  706078396
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  Empty رد: السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن

مُساهمة من طرف محمد القحص في الجمعة 11 يناير - 21:33

ليس غريب على السعودية ان تمد يد الخير والعطاء لكافة ابناء الأمة العربية والأسلامية وتاريخها الأنساني ناصع البياض ,, شكرا سفانه على نقل الخبر
محمد القحص
محمد القحص
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4359
نقاط : 10692
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
. : السعودية تقدم مساعدة عاجلة 10 ملايين دولار للنازحين السوريين في الأردن  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى