منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

السهم الناري ( مقتطفات -7 )

اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 23 ديسمبر - 15:14

قمة الروعة

ليس بالضروري ان يكون لديك اصدقاء كثيرون لتكون ذو شخصية معروفة .
فالاسد يمشي وحيدا .
والخروف يمشي مع الجميع .
الخنصر - البنصر - الوسطى - السبابة .. بجانب بعضهما .. إلا الإبهام بعيدا عنهما .
ولا تعجب عندما عرفت أن الأصابع لا تستطيع صنع شيء دون إبهامهما البعيد !!!
فتأكد : أنه العبرة ليست بكثرة الأصحاب حولك إنما العبرة أكثرهم حبا ومنفعة لك حتى وإن كان بعيدا عنك .

الحياة مستمرة سواءا ضحكت أم بكيت ، فلا تحمل نفسك هموما لن تستفيد منها .

لا تجعل أحدا يعرف سر دمعتك ، لأنه سيعرف كيف يبكيك .

صافح وسامح ودع الخلق للخالق فانت وهم ونحن راحلون .

لا تترك صلاتك ابدا فهناك الملايين تحت القبور يتمنون لو تعود بهم الحياة ليسجدوا لله ولو سجدة واحدة .

إجعل إعتمادك دائما على الله فهو القادر سبحانه وتعالى
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف teto في الأحد 23 ديسمبر - 15:41

اللهم اجعلنا من الراكعين الساجدين ولاتقبضنا الا وانت راضى عنا يأرحم الراحمين امين امين امين
شكرا اخى وجعله الله فى ميزان حسناتك
avatar
teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 11159
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 23 ديسمبر - 15:47

teto كتب:اللهم اجعلنا من الراكعين الساجدين ولاتقبضنا الا وانت راضى عنا يأرحم الراحمين امين امين امين
شكرا اخى وجعله الله فى ميزان حسناتك

امين امين واياك اخي الكريم teto

شكرا على مرورك الكريم وبارك الله بك
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الأحد 23 ديسمبر - 20:25

المثل يقول يا مكثر الأصحاب يا متلف اخيارهم

نعم الحياة ليس بكثرة الأصحاب وما في أحسن من رب العالمين يؤنس وحدتنا والحمد لله

واللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31607
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 126f13f0
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 8241f84631572
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 24 ديسمبر - 9:10

بارك الله بكم جميعا وشكرا على مروركم الكريم
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف سفانة في الإثنين 24 ديسمبر - 22:35

شكرا لك على الدرر ياعمنا
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16114
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 126f13f0
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الإثنين 24 ديسمبر - 22:46

بارك الله فيك
ليبيا التحدى
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 29913
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 706078396
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 8241f84631572
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف ظلال النور في الإثنين 24 ديسمبر - 22:55

بارك الله فيك اخي السهم النااااري ....
ظلال النور
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 12185
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. : السهم الناري ( مقتطفات -7 ) 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 24 ديسمبر - 23:49

بارك الله بكم جميعا وشكرا على مروركم الكريم
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الأربعاء 26 ديسمبر - 21:00

بارك الله فيك اخي المناضل السهم Thump up
صخور ليبيا
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 11325
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السهم الناري ( مقتطفات -7 ) Empty رد: السهم الناري ( مقتطفات -7 )

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 27 ديسمبر - 13:21

منورين يا احرار
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى