منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

«أبوعبيدة»: لدينا مفاجآت جديدة للعدو.. وقبتهم «الحديدية» تحوّلت «كرتونية»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«أبوعبيدة»: لدينا مفاجآت جديدة للعدو.. وقبتهم «الحديدية» تحوّلت «كرتونية»

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 19 نوفمبر - 6:41

أعلنت كتائب القسام، الذراع المسلحة لحركة "حماس" صباح أمس أنها استهدفت بارجة حربية إسرائيلية كانت تتمركز في عرض البحر قبالة غزة. وقالت في بيان "مفاجأة جديدة (حجارة السجيل) كتائب القسام تستهدف بارجة إسرائيلية في عرض البحر بخمسة صواريخ 107"، فيما نفى المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي في تصريحات إعلامية أن تكون كتائب القسام قد هاجمت بارجة اسرائيلية.

وكان الناطق باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة أعلن أن عملية حجارة السجيل لن تكون الاخيرة في المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على أن دماء الشهيد الجعبري ستظل لعنة تلاحق الاحتلال الاسرائيلي.

وقال أبو عبيدة في مؤتمر صحافي عقده في الساعات الأولى من فجر أمس الأحد "ان عملية حجارة السجيل شهدت العديد من المفاجات للاحتلال الاسرائيلي من خلال مقدرة المقاومة على استخدام عتاد عسكري ادعى الاحتلال انه حطمه"، كما اكد ان اسرائيل وقعت في شر أعمالها وساقت جنودها ومجتمعها إلى التهلكة، مؤكداً "أن اغتيال القادة في فلسطين كان وما زال وقودا وعزيمة نحو التحرير."

كما أكد أبو عبيدة ان كتائب القسام في عمليتها "حجارة السجيل" فجرّت مفاجآت جديدة أعجزت العدو عن فهمها، موضحا ان "القسام" نفذت ٩٠٠ هجمة صاروخية وهو العدد الذي يبلغ عشرة أضعاف هجمات كتائب القسام العام 2008.

وأوضحت "القسام" في بيانها أن بنك اهداف المقاومة اشتمل على مواقع عسكرية و مدن في العمق وهي اول مرة تقصف فيها تل الربيع (تل أبيب) حيث أصبح نحو خمسة ملايين تحت مرمى الصواريخ، كما أشار إلى قصف القدس المحتلة والمستوطنات المحيطة بها مثل استهداف معسكر في "غوش عتصيون".

وشدد على ان القسام استهدفت طائرات حربية وطائرات استطلاع حيث أكد ان المقاومة نجحت بإسقاط طائرة أف ١٦ وان الاحتلال تكتم عنها بعد ان سقط ركامها في البحر. كما قال ان كتائب القسام اسقطت طائرة استطلاع جرى تصويرها.

واشار إلى ان كتائب القسام استخدمت وسائل قتالية أذهلت العدو مثل صواريخ ام ٧٥ وهي نسبة للقائد ابراهيم المقادمة ومداها الذي وصل لتل الربيع (تل أبيب) كما اشارإلى استخدام صواريخ "فجر-5".

وشدد أبو عبيدة على ان هذه الجولة لن تكون الاخيرة بل فاتحة الطريق للثأر لدماء الشهداء وفي مقدمتهم أحمد الجعبري التي ستكون لعنة على دولة الاحتلال مطمئناً جماهير الشعب الفلسطيني أن كتائب القسام بخير وأن الاحتلال يكذب خصوصاً فيما يتعلق بما اسماه "القبة الورقية" التي أصبحت وراء ظهر المقاومة.

وأكد ان لدى "القسام" مفاجآت عديدة للعدو. وخاطب أبو عبيدة الاسرائيليين قائلاً "ان قيادتكم تكذب عليكم وهي المسؤولة عمّا جرى ويجري للاسرائيليين وان هذه القيادة تعمل لمصلحتها الحزبية."

وشدد ان اي قرار اسرائيلي بخوض معركة برية هو عمل أحمق بعد ان عانت وتعاني قوات الاحتلال على الحدود جراء المقاومة فكيف بهم اذا دخلوا غزة مشيرا ان لا احد يمكن أن يتصور ما سيحدث لهم داخل غزة، مؤكداً "ان القسام والشعب الفلسطيني اليوم اكثر استعداداً لتحمل أسابيع".
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: «أبوعبيدة»: لدينا مفاجآت جديدة للعدو.. وقبتهم «الحديدية» تحوّلت «كرتونية»

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 19 نوفمبر - 16:27

اللهم زلزل الارض من تحت اقدام الصهاينة واهلكهم على ايدي مجاهدينا الشرفاء
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى