منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الإثنين 12 نوفمبر - 1:47

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 402564_447872151943909_1463775552_n
ليبيا التحدى
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 30199
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 706078396
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 8241f84631572
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty رد: أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف nabil في الإثنين 12 نوفمبر - 8:43

كلهم جرذان خونة ،كما يقول المثل الشعبي عندنا "كي سيدي كي لالة"...
nabil
nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 9165
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty رد: أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 12 نوفمبر - 14:16

فخار يكسر بعضه
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16440
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 126f13f0
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty رد: أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 12 نوفمبر - 14:56

اتفوا عليكم يا خونة ويا جرذان مقملين
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty رد: أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف فرح في الإثنين 12 نوفمبر - 17:30

to mahmumed shumam ,I just got a phone call from hell and they are asking for more meat to burn and skin and blood ,so they asked me to send to you an e-mail to go and join them in hell ,they are waiting for you,they said that you have a lot of meat on your body,the invitation is free for you and all the others like you thugs,gerdaan el nato
فرح
فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 15806
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 706078396
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty رد: أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الإثنين 12 نوفمبر - 19:12

ياخونة يانذال حسبنااااااااا الله ونعم الوكيل فيكم
صخور ليبيا
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 11611
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty رد: أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الثلاثاء 13 نوفمبر - 15:06

Thump up Thump up Thump up
فرح كتب:to mahmumed shumam ,I just got a phone call from hell and they are asking for more meat to burn and skin and blood ,so they asked me to send to you an e-mail to go and join them in hell ,they are waiting for you,they said that you have a lot of meat on your body,the invitation is free for you and all the others like you thugs,gerdaan el nato
ليبيا التحدى
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 30199
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 706078396
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 8241f84631572
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم Empty رد: أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 13 نوفمبر - 17:22

اكبر خيانه في التاريخ يسجلها شلقم الذي كان له الدور الاكبر
في ان يتهافت وينقض علينا العالم المتعطش للفلوس المفلس ماديا واخلاقيا
ويجد ليس تقب الابره التي كان يبحث عنه منذ عقود ليحقق ماربه، ولكنه وجد بفعلة هذا الشلقم،
فتحه كبيره اتته على طبق من ذهب ليحقق ماربه.
هذا الشلغم ورغم ما قدمه لهذا المتعطش ابو اللحم والمصارين القطريه وغيره من العملاء
مازال ينعث وفي هذا المقال اعلاه بانه كان في خندق الطغيان، اي ياشلقم ستلطمك الامواج والرياح وستكون اول من يذب راسه، ليس من الاحرار الشرفاء ولكن من الجردان العملاء.
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 20086
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 706078396
. : أبتعد عن الجرد السكير يا شمام رأسك معاش يموج اما قطر مش لحم اكتوفك حتى مصارينك من خيرها لعنة الله عليكم 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى