منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف mektub في الأحد 11 نوفمبر - 13:36

استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم لسنة 2022، شرعت دويلة قطر على خطى جارتها الإماراتية دبي في انجاز بنى تحتية فرعونية الحجم: ملاعب مغطاة و مكيفة الهواء ، قنادق فاخرة، عمارات شاهقة، مراكز تجارية، طرق و سكك حديدية...
لكن الزائر الذي قد ينبهر للوهلة الأولى عند رؤية هذه الواجة البراقة التي تقدمها كل من الدوحة و دبي لا يعلم الوجه الآخر التي تعمد السلطات القطرية و الإماراتية على اخفاءه عن الأنظار: الظروف البائسة و اللاإنسانية التي يعيش فيها ملايين العمال الأجانب بدول الخليج الذين يعاملون كالرقيق في ظروف شاقة لا تتحملها حتى الدواب و ذلك مقابل رواتب زهيدة

عن هذا الموضوع أجرى الإتحاد الدولي لنقابات الشغل هذا التحقيق المصور

avatar
mektub
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 684
نقاط : 5868
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 11 نوفمبر - 13:46

حسبنا الله ونعم الوكيل

هؤلاء هم الحفاة الرعاع الذين يتطاولون بالبنيان وان شاءالله لن تدوم دويلاتهم لعام 2022 وان دامت فان شاءالله يكون تجمع الشعوب فيها لاقتلاع حكام العهر والفجور واحراق الدولة والقواعد الامريكية الجاثمة على صدور العرب
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف mektub في الأحد 11 نوفمبر - 13:50

هل تعلم ؟

ـ ان عدد السكان في قطر ارتفع من 522.000 سنة 1997 الى 743.000 سنة 2004 الى 1.900.000 سنة 2012 اي انه تضاعف بنسبة 265 % في غضون 6 سنوات فقط و بما يقارب الأربعة أضعاف في عقد و نصف من الزمن !

ـ ان الأجانب يشكلون 90 % من عدد السكان الإجمالي و 94 % من اليد العاملة في قطر

ـ ان نسبة الذكور في قطر (77 %) تفوق نسبة الإناث (23 %) بثلاثة أضعاف. بمعنى ان معظم العمال الأجانب يعيشون حياة العزوبية رغما عنهم ولا حياة عائلية ممكنة

- ان مشيخة قطر تعتزم استقدام مليون عامل اجنبي جديد لبناء الملاعب و مختلف المرافق التي ستستقبل كأس العالم لكرة القدم سنة 2022.

ـ ان "دولة" قطر حطمت الرقم القياسي العالمي في مجال الظلم و تفاوت الرواتب حيث الثراء الفاحش لصالح الأقلية من جهة و الفقر المدقع من نصيب الأكثرية الساحقة من جهة أخرى.
فاذا كان متوسط دخل الفرد في قطر هو الأعلى في العالم 104300 دولار فإن ما تخفيه عنا وسائل الإعلام هو ان العمال عموما وفي قطاع البناء خصوصا لا يتجاوز دخلهم السنوي 3600 دولار في أفضل الأحوال (اي مايعادل تقريبا متوسط الدخل السنوي في الهند على سبيل المثال و هو 3700 دولار) بينما يبلغ دخل الخادمات الأجنبيات في البيوت القطرية الفاخرة 2500 دولار سنويا و هو ما يقارب متوسط الدخل السنوي في السودان (2800 دولار) و في جيبوتي (2700 دولار)

و ما هذه الأرقام المرعبة سوى القليل من الكثير، و هي موجودة في عدة مصادر داخلية و خارجية مثل موقع المخابرات المركزية الأمريكية CIA الذي اعمدت عليه هنا:
https://www.cia.gov/library/publications/the-world-factbook/geos/qa.html

و لكن الإعلام المهيمن المنحاز لا يريد الإفصاح عنها للكشف عن الوجه القبيح لدولتي قطر و الإمارات.
و بما ان هذه الإحصائيات في متناولنا جميعا فلا بد من نشرها في المنتديات بلا تردد.
avatar
mektub
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 684
نقاط : 5868
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 11 نوفمبر - 17:08

معلومة للتاريخ ان قطر قد سحب الجنسية القطرية من الكثيرين من ابناء قطر الاصليين وتم طردهم الى السعودية بالاضافة الى ذلك قامت قطرائيل بمنح الجنسية القطرية الى الكثيرين من السوريين منذ اكثر من 10 سنوات وان دل هذا الشيء فانما يدل على ان قطرائيل كانت تخطط لزعزعة الامن في سوريا منذ مدة طويلة وبطريقة ممنهجة وها هم السوريين الذين جنستهم قطر يقاتلون ابناء جلدتهم وجيشهم في سوريا حسب الاوامر القطرية
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف ابن الباديه في الأحد 11 نوفمبر - 19:22

الزلزال سيقطلع كل هؤلاء الخونه الذين يعتقدون ان باموالهم قادرين على شراء كل شئ
avatar
ابن الباديه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 5701
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف mektub في الأحد 11 نوفمبر - 21:48

السهم الناري كتب:معلومة للتاريخ ان قطر قد سحب الجنسية القطرية من الكثيرين من ابناء قطر الاصليين وتم طردهم الى السعودية بالاضافة الى ذلك قامت قطرائيل بمنح الجنسية القطرية الى الكثيرين من السوريين منذ اكثر من 10 سنوات وان دل هذا الشيء فانما يدل على ان قطرائيل كانت تخطط لزعزعة الامن في سوريا منذ مدة طويلة وبطريقة ممنهجة وها هم السوريين الذين جنستهم قطر يقاتلون ابناء جلدتهم وجيشهم في سوريا حسب الاوامر القطرية

أخي الكريم السهم الناري،
لاحظ عدد القطريين الإجمالي: 200.000 نسمة فقط بما فيه الرجال و النساء، الأطفال و العجائز، السكان الأصليون و المتجنسون أي ما يعادل سكان أحد أحياء مدينة طرابلس أو عُشر قبيلة ورفلة لوحدها.
و عليه فإنه من المستحيل على هذه الدويلة التافهة بناء جيش قوي للدفاع عن المشيخة ، فما بالك في ارسال قوات الى الخارج؟
ثم ما حاجة حمد الموزة في بناء جيش وطني بينما عمه سام يسهر في السَيلية على راحته و راحة مشيخته التي تفوح بالغاز ؟
إن مهمة "القوات القطرية" المكونة من مرتزقة باكستانيين و سوريين و غيرهم من الأجانب المدفوعي الأجر واضح و هو ضمان "الغطاء" العربي و الإسلامي على المشروع الصهيو ـ أمريكي لإعادة استعمار منطقتنا العربية. و هذا ما فعلته بالضبط "القوات القطرية" أثناء العدوان على ليبيا و احتلال طرابلس العام الماضي.
و هناك حقائق أخرى خافية علينا و لكن سنكشفها عاجلا ام آجلا من بينها مشاركة جيش الكيان الصهيوني الى جانب الناتو و الجرذان و "القطريين" في الحرب على الجماهيرية.
لقد لمح عراب الثورات العربية برنار هنري ليفي الى ذلك دون سرد التفاصيل:
avatar
mektub
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 684
نقاط : 5868
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 11 نوفمبر - 22:19

اخي الكريم انا منذ بداية الاحداث في الجماهيرية ذكرت الدول التي شاركت في العدوان على الجماهيرية وذكرت الكيان الصهيوني من بين تلك الدول

يا اخي نحن لسنا بحاى تصريحات غراب الفورات العبرية الخنزير كل شيء كان واضحا ومعروفا لكل الاحرار عن كل المتآمرين وكما يقول المثل كل اذان له وقته وصدقني كل الخونة والعملاء والمرتزقة ودول الناتو ودول الفجور والعهر العبري سوف يدفعون الثمن غاليا طال الزمان او قصر
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوجه المخزي لـ"المعجزة الخليجية" ـ قطر و الإمارات

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الإثنين 12 نوفمبر - 19:39

فالله يمهل ولايهمل
avatar
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 9919
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى