منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فعلاً البحرية الليبية الجديدة .. علامة تقدم واضحة ... إلى الوراء يا جرذان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فعلاً البحرية الليبية الجديدة .. علامة تقدم واضحة ... إلى الوراء يا جرذان

مُساهمة من طرف دبلوماسي سابق في الأحد 11 نوفمبر - 13:02

نقلاً عن الحوار السياسي الليبي

الحوار السياسي الليبي ::: استعراضات ودعايات
يقول المثل الليبي (الحرة أول ما اتزرّب بيتها) .. المياه الاقليمية منتهكة والجرافات الاوروبية تصطاد اسماك التونة في غير موسم الصيد وعمليات قرصنة للثروات البحرية الليبية..
والبحرية الليبية تشقلع على شواطئ طرابلس.
ليبيا لاتريد دعايات واستعراضات جوفاء.. تريد افعال حقيقية.. الشاطئ الليبي مثل الكسكاس من الهجرة الغير شرعية والتهريب. كفاكم عبثاً وتشقليعاً....
----------------------------------------
اتزرّب : تصنع سياج حول البيت.

إستعراض القوات الخاصة البحرية الليبية
http://youtu.be/qL1kNbNhXL0
الإحتفال بالذكري الـ 50 لتأسيس البحرية الليبية 8 -11-- 2012 قاعدة طرابلس البحرية

دبلوماسي سابق
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1109
نقاط : 6107
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فعلاً البحرية الليبية الجديدة .. علامة تقدم واضحة ... إلى الوراء يا جرذان

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 11 نوفمبر - 13:49

جرذان مهزوزة في ملابس عسكرية واستعراض بهلواني
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فعلاً البحرية الليبية الجديدة .. علامة تقدم واضحة ... إلى الوراء يا جرذان

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الأحد 11 نوفمبر - 13:59

والله ماهم صاير منهم الجردان وكان يمشوووووو للمريخ
avatar
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 9637
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فعلاً البحرية الليبية الجديدة .. علامة تقدم واضحة ... إلى الوراء يا جرذان

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الأحد 11 نوفمبر - 15:57

لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 28225
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى