منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الشروق الجزائرية جريدة الزيف والأباطيل واسباب دعمها فورة الجرذان و حقدها على القذافي ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشروق الجزائرية جريدة الزيف والأباطيل واسباب دعمها فورة الجرذان و حقدها على القذافي ..

مُساهمة من طرف nabil في الخميس 8 نوفمبر - 2:54

وددت أن أطلع الإخوة والأخوات الأعضاء وزوارنا الكرام من أصحاب قضيتنا وبعد ما نشره مشكورا اخي العربي ،عن جريدة جزائرية نتبرؤ منها نحن الجزائريون في معظمنا الا من أعجبتهم مواضيعها التهويلية وأخرى السخيفة وهي صحيفة اتخذت شعارات النفاق والكذب وحساب اعداد السحب والربح السريع بدل الحياد والنزاهة والمصداقية ..ولعل ما أثار فضولنا سالفا هو لماذا كان موقفها من الأحداث والعدوان على ليبيا عكس موقف الأغلبية الساحقة من الشعب الجزائري الذي تجلى ولا يزال دونما تردد أو مساومة ؟!...كان ولا يزال خبث ومحاولة إستمالة الرأي العام الجزائري وأخص بالذكر شبابنا ومراهقينا هدف هذه الجريدة فمن مواضيع خرافية لأنباء كاذبة وصولا لرفض تعليقات زوار موقعها المخالفين لتوجهها كما حدث مع أحداث ليبيا ويحدث اليوم مع أحداث سوريا الشقيقة ...
ولأن الله ليس غافلا عما يعمل الظالمون ويضرب بعضهم ببعض لوحت جريدة أخرى منافسة بعد تقاذف وتبادل تهم وردود ...عن سبب حقد وتكالب الشروق اخمد الله شروقها وأراح البرية منها ..على القائد الشهيد ونظامه ودولة ليبيا الشرعية ..وإذ بي بعد بحث سهل وطفيف اكتشف الأمر ولكن ما لم أكتشفه بعد ولن أتوان عن فضحه هو لماذا إقترفت ذلك الشروق ولمصلحة من ولمن تعمل هذه الجريدة السرطانية الخبيثة ولأي جهاز يتبع مديرها العميل؟؟..
وإليكم سبب محاولة مغالطة وتضليل شعب باسره لم يحتج يوما لفك شفرة ما يحاك ضده وجيرانه وأشقائه أبناء يعرب وكل شعب وحد الله ...

القذافي يقاضي صحيفة جزائرية بتهمة القدح "الرأي نيوز.."
14:12 12/Oct
الجزائر (اف ب)- رفع الزعيم الليبي معمر القذافي شكوى بتهمة "القدح والمس بامن الدولتين الجزائرية والليبية" ضد صحيفة الشروق الجزائرية التي كتبت ان طرابلس تسعى الى زعزعة استقرار الجزائر باستخدام الطوارق.

وقال رئيس تحرير الصحيفة الخاصة انيس رحماني ان محكمة حسين داي (ضاحية العاصمة الجزائرية) الابتدائية حددت موعد الجلسة الاولى في 31 تشرين الاول/اكتوبر للنظر في هذه الشكوى.
وقال رحماني انها المرة الاولى التي يرفع فيها رئيس دولة اجنبي شكوى في الجزائر ضد صحيفة جزائرية.
وكانت الشروق افادت في تحقيقين نشرا في الثالث والثاني عشر من اب/اغسطس استنادا لزعماء قبائل طوارق من الجزائر والنيجر ومالي طلبوا عدم كشف هويتهم عن "خطة مفبركة اعدها العقيد القذافي لتقسيم الطوارق (..) وزعزعة استقرار الجزائر".
وافادت الشكوى التي رفعتها المحاميتان منى عميمور ونبيه حسينة باسم البعثة الدبلوماسية الليبية في الجزائر وحصلت وكالة فرانس برس على نسخة منها ان ادعاءات الشروق "كاذبة ولا اساس لها من الصحة ولا تثبتها ادلة".
واضافت انها "لا تمس فقط بالشخص المستهدف (القذافي) بل ايضا بدولته" وانها "تشكل مساسا بامن الدولتين الجزائرية والليبية".
وطلب الزعيم الليبي من المحكمة الجزائرية ان تامر الشروق وعلى نفقاتها بنشر "اعتذارات رسمية في عشر صحف وطنية" مضيفا انه "يحتفظ لنفسه بحق المطالبة بعويضات".
وتنص بنود قانوني الصحافة والعقوبات الجزائريين اللذين تستند لها الشكوى الليبية على احكام بالسجن تترواح بين سنتين الى خمس سنوات بحق مدير النشر في حال ادينت صحيفته.)...يذكر أن للنظام الليبي علاقات قوية بطوارق النيجر ومالي والجزائر، وقد تدخلت طرابلس لحل العديد من الأزمات التي كانت تقع بين الطوارق ودولهم.
وأعلن 'محمد أبولا' القائد العسكري لجبهة 'تحرير أيار' في شمال جمهورية النيجر أمام حشد من شيوخ قبائل وعشائر الطوارق في ليبيا والنيجر ومالي في احتفال كبير بتسليم أسلحة الجبهة ووضع جميع مقاتليها وكوادرها تحت تصرف القذافي؛ وذلك استجابة لندائه لهذه الجبهة من أجل وضع حد للعنف ونزع أسلحتها واللجوء إلى الحوار .


"ثم يأتي قرار المحكمة الجزائرية ويكسب القذافي والدولة الليبيه القضية ..وتدان الجريده ويعاقب ويغرّم مسؤولوها وهنا يسكن الحقد والتلف قلوبهم وتعمى بصائرهم ويمكرون والله خير ماكر"..
القذافي يكسب قضية ضد صحيفة «الشروق» الجزائرية
(طرابلس - يو بي أي):
(كسب الزعيم الليبي معمر القذافي قضية كان رفعها أمام القضاء الجزائري ضد صحيفة ‘’الشروق’’ اليومية الجزائرية ومدير تحريرها أنيس رحماني وصحيفة تعمل بها. وذكرت وكالة الأنباء الليبية الرسمية أن القضاء الجزائري أدان الصحيفة المذكورة وقضى بمعاقبة مدير تحريرها وصحافية بها بالسجن لمدة ستة أشهر مع النفاذ. وأشارت الوكالة الليبية إلى أن محكمة حسين داي في العاصمة الجزائرية أمرت كذلك بتغريم كل مدير التحرير والصحيفة مبلغ 20 ألف دينار جزائري ووقف الصحيفة عن الصدور لمدة شهرين. ولفتت إلى أن هذا الحكم جاء عقب القضية التي رفعها القذافي ضد الصحيفة التي هدفت ‘’من خلال تعرضها له عن طريق الكذب والافتراء محاولة الوقيعة بين ليبيا والجزائر وشعبيهما’’. يذكر أن الزعيم الليبي رفع هذه القضية بعد قيام الصحيفة المذكورة بنشر مقالين تضمنا شهادات لزعماء قبائل طوارق الجزائر تشير فيها إلى ما أسمته ‘’بتحركات مشبوهة للقذافي في منطقة الساحل الأفريقي’’. واعتبرت الصحيفة الجزائرية موضوع القضية هذه التحركات ترمي إلى إقامة دولة في منطقة الساحل الإفريقي التي تضم اكبر تجمع لقبائل الطوارق التابعة لثلاثة بلدان هي الجزائر، مالي والنيجر.)

لقد حدث هذا عام 2006....ونحن نعلم أن صحافيي هذه الجريدة يتابعون أخبار زنقتنا ولأنهم يعلمون أن الجزائريين ما "عدا المرتشين منهم وأصحاب الكسب الحرام وتجار الفتن والتضليل مثل كادر وعمال هذه الجريدة"... أحرار عرب امازيغ أصحاب نيف وكلمة واحدة ...نقول لك نحن براء منك براءة الذئب من دم ابن يعقوب يا شروق العار والسخافة وإننا احببنا القذافي حيا وميتا ونحب بشار "العلوي" والسيد نصر الله ونسميهم زعماء وما ادراك أن تسمى زعيما في الجزائر لأنهم رجال اصحاب مباديء ورؤى ونحن لا نؤمن بالجهوية والطائفية وخرافات السفهاء أمثالكم وامثال من تحتمون بهم ...فكلوا وتمتعوا قليلا انكم مجرمون..
avatar
nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 7481
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشروق الجزائرية جريدة الزيف والأباطيل واسباب دعمها فورة الجرذان و حقدها على القذافي ..

مُساهمة من طرف بنت بوها في الخميس 8 نوفمبر - 6:40

اي شخص يعاديك او جهة او مؤسسة حكومة او جريدة مثلا - هناك من ورائها - وليس المقصود مصلحة شعب او دولة كله كلام فاضي - اني دائما انحلل انقول ليش فلان معادي فلان - فتش عن الحقيقة وستجد السبب

غبي من ينجر وراء شائعات ولا يعرف هدفهم -

بنت بوها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 263
نقاط : 4248
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشروق الجزائرية جريدة الزيف والأباطيل واسباب دعمها فورة الجرذان و حقدها على القذافي ..

مُساهمة من طرف ابن الباديه في السبت 22 ديسمبر - 16:06

avatar
ابن الباديه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 5709
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشروق الجزائرية جريدة الزيف والأباطيل واسباب دعمها فورة الجرذان و حقدها على القذافي ..

مُساهمة من طرف larbi في السبت 22 ديسمبر - 17:17

avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14023
نقاط : 27851
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى